إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نقص سمعي لا علاج له حتى الان فهل من اعشاب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نقص سمعي لا علاج له حتى الان فهل من اعشاب

السلام عليكم اخواني بعد شكر ادارة قدماء واعضاءها فأريد مساعدتكم فلي اخ يعاني من نقص سمع حسي عصبي في الأذن اليمنى واليسرى يتراوح من30الى60 بالمئة وقدقمنا بعرضه على عدة اطباء ولكن مع الاسف يكون الجواب ان هذا النوع من نقص السمع ليس له علاج حتى الان لان المشكلة بالعصب السمعي(ضعيف) فهل من احد الاخوة سمع عن علاج عشبي ناجح وله خالص الدعاء والشكر اتمنى ان ألقى تجاوب في منتدانا الغالي قدماء وشكرا لكم
    [FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=black][/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][B]
    قال ابن تيمية :وليكثر العبد من قول لاحول ولاقوة إلا با لله فإنه بها يحمل الأثقال ويكابد الأهوال وينال رفيع الأحوال.[/B][/FONT]

اخي اولا اقول اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي اخيك
    ثانيا
    اذكر ان هذا الدكتور ذكر في احد حلقات برنامجه (انت والاعشاب)دواء لضعف السمع هذي رابط الحلقات الله يعينك اسمع حتى تحصل الدواء
    http://www.bramjnet.com/vb3/showthread.php?t=601449
    ثالثا
    هل مريت على راقي اعلم ان القران يقول من انزله جل وعلى(وانه لكتاب عزيز) (وننزل من القران ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين)
    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]توكلت فـي رزقي على الله خالقي[/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وأيقنت ان الله لاشك رازقي[/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ومايك من رزق فليس يفوتني[/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولوكان في قاع البحار العوامق[/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]سيأتي به الله العظيم بفضله[/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولو لم يكن مني اللسان بناطق[/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ففي اي شيء يذهب حسرة[/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وقد قسم الرحمن رزق الخلائق[/COLOR][/SIZE]
    [URL]http://www.tvquran.com/Al-Shuraim.htm[/URL]

بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نسأل الله جلّ في علاه أن يكتب لأخيك الشفاء العاجل

اخي كما ذكر أخي ابوناصر العلاج بالقرآن هو العلاج رقم 1 في هذه الدنيا للمؤمنين
      وطريقة العلاج مثلا بالزعفران تكتب آيات الرقيه والآيات التي فيها إسمه تعالى (السميع) بالزعفران في ورق ابيض سادة وتعمل نسختين نسخه تذيبها في قارورة ماء والاخرى في علبة زيت زيتون ويشرب من الماء على الريق وقبل النوم ويقطر في اذنه نقطة قبل النوم من الزيت وكذلك المرور به على راقي جيد فيه فائدة والله هو الشافي وحده

كذلك اخي انا عندي زيت بالاعشاب وهو عبارة عن وصفه سريه لاحد العلماء المشهورين قديما وقد ركبتها ولله الحمد بعد اكثر من سنتين من البحث في تركيبتها وقد جربتها للعديد من الامراض والاعراض وكانت فعاله ولها مفعول طيب لكن بصراحه لم اجرب علاج الاذن حتى الآن وهو مذكور في الوصفه المنظومة شعريا بـ97بيت شعر وهذه بعض الابيات التي تبين علاج الاذن:

ان شئت اخي ارسلت لك من هذا الزيت مجانا راسلني على الخاص
      التعديل الأخير تم بواسطة الباشق; الساعة 2010-01-26, 12:38 AM.

جزاكم الله خيرا اخواني الكرام اخي الباشق كيف التواصل معك حاولت ارسال رسالة خاصة ولكن طلعلي انو مشاركاتي اقل من خمسين وما بغدر ابعت اخي الباشق
        قال ابن تيمية :وليكثر العبد من قول لاحول ولاقوة إلا با لله فإنه بها يحمل الأثقال ويكابد الأهوال وينال رفيع الأحوال.[/B][/FONT]

المشاركة الأصلية بواسطة ابوالزين مشاهدة المشاركة
          جزاكم الله خيرا اخواني الكرام اخي الباشق كيف التواصل معك حاولت ارسال رسالة خاصة ولكن طلعلي انو مشاركاتي اقل من خمسين وما بغدر ابعت اخي الباشق
          أخي ابو الزين وصلتني رسالتك وابشر بالخير لكن اريد ان اعرف اولا ماهو سبب الاصابة هل جائت فجأه ام وراثة ام بسبب تناول بعض العقاقير الطبية ام بسبب تشوه خلقي ام ان السبب مجهول ؟وكم عمر اخيك وكم عمر الاصابه؟
          التعديل الأخير تم بواسطة الباشق; الساعة 2010-01-29, 02:52 AM. سبب آخر: تعديل

حياك الله اخي الباشق السبب على الغالب وراثي ليس من ابي ولا من جدي ولكن (قد يكون زواج الأقارب ) ثم هناك اختي وعمرها 45سنة وهي ايضا ناقص سمعها شي 40 بالمئة لذلك قلت لك ان السبب وراثي أما بالنسبة لأخي فعمره 25سنة وهو معلم مدرسة الان ويضع سماعة في اذنه اليمنى ولكن يستحي من وضعها لأن مجتمعنا ينظر بنظرة استخفاف لمن يضعها وعلى الرغم من ذلك يضعها وظهرت علامات نقص السمع عليه منذ كان في 14سنة بشكل ملحوظ عانى منه ولكن الدليل انه منذ صغره برأي كان يعاني ولكن بنسبة صغيرة وجود تلعثم باللكلام ولو بنسبة صغيرة جزاك الله خيرا

اخي ابو الزين ولا يهون اخي الباشق الدعاء اين انت اخي ابو الزين من الدعاء وخاصه الدعاء في الثلث الاخير من الليل فهو مجرب فقد قال الله تعالى ( امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء ) اخي ابو الزين ادع بهاذا الدعاء وشف العجب العجاب ان شاء الله

اخي الحبيب ابو الزين

ذكرت لك في البداية أنني لم أجرب العلاج لمرض الأذن حتى الآن وبصراحه لم أجربه لأي مرض داخلي رغم انه مذكور عدة طرق للإستخخدام الداخلي لبعض الأمراض ولكن فضلت أن أجربه دهانا فقط من الخارج وانا متردد في الاستخدام الداخلي لأنني حتى الان لم أختبر الزيت في مختبر علمي لذلك انا لا اضمن لك النتيجه او الاضرار لاسمح الله لكن ان احببت ان تتوكل على الله وتجربه ماعندي مانع شوف الطريقه المناسبه لك لإرسال العلاج وخبرني ..

شكرا اخي الباشق وجزاك الله خيرا فهمت عليك أنا بحلل الدواء بمختبر ابن عمي صيدلي وهي مو مشكلة وإذا في إمكانية تشرحلي مكونات هل العشبة أو الدواء وإذا موجوده بالسوق عند العطارين انا بجيبها ولا يهمك (بس الورقة يلي شفتها من كتاب قديم مكتوب فيها زيت الحجر أو ما بعرف ممكن تشرحلي عسى الاقيه عند العطارين) وشكرااااااااااااااا جزيلا يا احلى اخ بالاسلام

المشاركة الأصلية بواسطة ابوالزين مشاهدة المشاركة
                    شكرا اخي الباشق وجزاك الله خيرا فهمت عليك أنا بحلل الدواء بمختبر ابن عمي صيدلي وهي مو مشكلة وإذا في إمكانية تشرحلي مكونات هل العشبة أو الدواء وإذا موجوده بالسوق عند العطارين انا بجيبها ولا يهمك (بس الورقة يلي شفتها من كتاب قديم مكتوب فيها زيت الحجر أو ما بعرف ممكن تشرحلي عسى الاقيه عند العطارين) وشكرااااااااااااااا جزيلا يا احلى اخ بالاسلام
                    مرحبا اخي ابوالزين

بالنسبة للعلاج هو عبارة عن مجموعه من الاعشاب تم تركيبها على هيئة حجر ويغلى هذا الحجر في الزيت ويستخدم
                    ممكن في حالة واحده تجد هذا العلاج ... ان كان ابن سينا لايزال على قيد الحياه فستجده عنده وغير ذلك لا أضن انك تجده :d.. امزح معك حبيبي

العلاج لن تجده في اي مكان وهو خاص بي وطريقة تركيبه دوختني حتى اتقنتها لكن تمام اذا بتحلله في المختبر وتعطينا النتائج مشكورا
                    قلي كيف تريدني ان ارسل لك العلاج ؟

اخي الباشق انا مقيم بالقرب من دمشق اي طريقة مريحة لك وانا لااعلم كيف (شركات شحن بسوريا اوغيرها)وأنا بتكلف بأي أجور ولا أريد منك ان تشغل نفسك بي فلديك من الاشغال مايكفيك (شركات الشحن بس يوصل الدواء لهون بتعلم المستقبل عن طريق رسالةعلى الموبايل)

مايصير إلا كل خير في اقرب فرصه اعطيك تلفون ان شاء الله تعالى

اخوتي في الله الله يرضى عليكم و يوفقكم لما فيه خير للعباد .. أنا الآخر أعاني نقص في السمع في أذني اليسرى اثرى أنفلونزا شديدة تسببت في التهاب الجيوب الأنفية و الأذن الوسطى ... هذه الحادثة منذ 10 سنوات على الأقل ... لم أترك طبيبا لم أعالج عنده ... نصحني عديد من الناس بزيارة راقي لكن مشكلتي أنه في يومنا هذا اختلط الصالح بالطالح و أخشى الوقوع في متاهات لا حصر لها مع من باعو آخرتهم لأجل دنياهم .... بقدر ما تسببت لي هذه العاهة من حرج و كونها كانت سبب لأن أظل عاطل عن العمل للسنة السادسة و الى يومنا هذا ... لن أخرج عن الموضوع لكن اعجابي بكم و دمتم اخوت لي جعلني أطلب مساعدتكم ... ثقتي بالله كبيرة لذلك لا أتوانى على طرح مشكلتي و سؤال أهل العلم .. و جازاكم الله خيرا و زادنا الله و اياكم بسطة في العلم حتى نرسم بها البسمة . و شكرا و السلام عليكم

اخي الباشق

الله يشفي جميع مرضى المسلمين
                            اخي الباشق الله يستر عليك لي صديق عنده ضعف في عصب السمع وراثي طبعا بعد البحش والنبش عند اخصائيه الاذن وافادو انه لا يوجد له علاج اذا ممكن ترسل لي منه وبالطريقه اللي تريحك والله يجزاك الف خير
                            [SIZE=5][COLOR=darkgreen] لستُ مجبراً أن أفُهِم الناس[/COLOR][/SIZE]
                            [SIZE=5][COLOR=darkgreen] من أنا فمن يمتلك العقل والروح...سأكون له مثل الكتاب المفتوح [/COLOR][/SIZE]
                            [SIZE=5][COLOR=darkgreen] وعليه أن يُحسن آلإستيعآب[/COLOR][/SIZE]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              أخواني جميعا أعتذر عن الـتأخير في الرد عليكم لكن حتى الآن لا نعرف هل ينفع العلاج للصمم وضعف السمع أم لا
                              لكن قريبا بعد ان نجد طريقة في ارسال العلاج الى الاخ ابوالزين وعمل التحليل المخبري له سيتبين ومع التجربة سنعرف النتيجة ونخبركم بها
                              انتوا قولوا يارب ياكريم ..

يعمل...
                              X