إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علامات غريبه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• علامات غريبه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الاعزاء

ارجو منكم الاستفاده من خبرتكم في تفسير ماذا رايته في قريه من القرى الاثريه ولا اعرف اهو مكان اثري لا يدل على دفين او مكان يدل على دفين؟

اليكم الموضوع باختصار شديد واذاكان الموقع دفين فاشرح لاحقا بالتفصيل

لقد قمنا بالحفر لعمل اساسات بيت في ارض على بطن تل مزرع بالزيتون
    وبلشنا بقلع اول زيتونه وحفرنا ما يقارب 1.5 م فوجدنا غرفه مكعبه تقريباالجدران الاربعه من الصخر ومحفور فيها مربعات بابعاد تقريبا
    15*10*2سم بشكل مرتب على الجدران كامله تحت بعض والتربه التى اخرجناها من الغرفه فخار لكنها كلها انكسرت من الحفر مع العلم من الشرق من الغرفه بمسافه 10 او 12 م باب بقياس 2.4*1.5م تحت مستوى الارض وينزل درجتين ومن ثم غرفتين الاولى بشكل مكعبه والثانيه بشكل ربع الكره الارضيه ويوجد في جدارين لهاتربه شبه صخريه في المنتصف فقمنا بحفر الجدارين فوجدنا عظام لانسان فقط ثم صخر اي ان قبرين محفوران في الضخر على الجداران
    والغرفتان بشكل عام الولى والثانيه التي تحدث عليهم من السابق بشكل عام محفوراتان في الصخر تحت الارض
    والي الجنوب من الغرفتين بمسافهما يقارب 20او 25م وجدنا تحت الارض بعمق 1.5م قطعه اسطوانيه صخريه (قطعه مماثله لاحدى قطع عمود من اعمده شارع الاعمده في جرش)بقياس 1م تقريبا فقط لا غير
    ارجو التكرم بالرد
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو فيصل الحربي; الساعة 2008-10-01, 05:06 AM. سبب آخر: فاضح نفسه

اخوي

السلام عليكم

لا تحكي عن موقك اين يكون وهذا من مصلحتك

اخوي انت واقع في مكان اثري

وهذا المكان الله اعلم هل به شي ام لا

يعتمد علي طريقة بحثك في المكان

والاشارات التي تجدها

الدرج الذي تحكي عنه انزل به وكمله حفر الي النهايه شوف الي اين يأخذك هذا الدرج علي ماذا تنزل منه

اتوقع والله اعلم انك علي سطح مبني قديم

وهذا المبني اندثر من الزمن وعومل الطبيعه

اكمل وخبرنا ماذا تجد

انت الان ضروري جدا الهدوء

والحفر بهدوء ممكن تجد اشياء زجاجيه وممكن تجد غرفه وتنهار بك او سرداب خليك حذر

وابحث في الجدران عن اي اشاره وكذلك في الصخور التي يتكون منها المبني

ولو استعنت بجهاز حث بنضي ومسحت المكان لعلك تختصر الامر وتسقط علي المعدن الموجود في المكان مباشره

وفقك الله
    [CENTER] [/CENTER]

اخوي علي اي اساس قلعت الزيتونه وحفرت متر ونصف

وعلي اي اساس ذهبت الي الجنوب 25 متر عنها وحفرت متر ونصف ممكن افهم

انا شاك ان في الامر شي غريب

علي اي اساس كل هذه الحفر

هل هي بالصدفه ؟؟؟؟؟؟

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

اين الحقيقه ممكن افهم
      [CENTER] [/CENTER]

اخي الكريم ابوفيصل

الامر بكل بساطه ان ارض التل مملوكه لوالدي ويوجد في اعلى التل بيت العائله وقام والدي بتقسيم ارض بين اخواني لكي يبني كل واحد لحاله ويتزوج

لقد قمنا بحفر تحت الزيتونه لبدء الحفر اساسات البيت
        والغرفتين الموجودين الى الشرق موجدتين من قبل سكن عائلتي التل بفتره زمنيه طويله ممكن قبل 200 سنه

اي ان الفرفتين لم نحفر فيهم شيئا الى القبور والدي من لما اتى الى التل وضع فيهم اغنام وماعز ولايوجد فيهم اي اشاره او رسمه

اتجاهنا الى الجنوب 25 م لحفر اساسات جديده لكي نبتعد عن الموقع قد المكان فوجدناقطعه العمود فقط هاي كل القصه

شغله تانيه انا قمت بسؤال اكتر من شخص مهتم بهاي الشغلات عن الغرفه الاولى الي فيها مربعات الصغيره
        والكل جاوبنين نفس الجواب انها صيدليه رومانيه وفي المربعات توضع الادويه

مشكور اخوي فيصل على الرد
        انا ما عندي اي جهاز
        اذا المكان في اي مؤشر للمال او اي دفين ارشدني
        والا لا بنسى الامر كله وبخلي الوضع كما هو الحال

الله اعلم

انا لا اعلم الغيب

ولم اقف مثلك علي الطبيعه انت تحدثت عن اشياء تدل عن ان بالمكان حضاره ماء

انا لا اعلم عنها اي شي

ينقصك البحث

وان تكمل الحفر علي العمود الذي وجدته هل به اشارات ام لا

ونفس القرفه المدفونه هل انتهيت من الحفر بها من الداخل والخارج الي اين يصل الاساس للغرفه والعمود هنا السؤال

بخصوص الدرجات لماذا لم تحفر وتصل الي نهاية طريق الدرجات

هذه الدرجات ممكن صوره لها بصراحه هي الاهم

هذا الدرج ينزل علي شي الله اعلم هل هو مهم ام لا

انما الدرجات تقود الي شي تحت الارض

وجود شي من عدمه في علم الغيب

انت اجتهد ونصيبك علي الله اذا لك رزق سوف تجده
          [CENTER] [/CENTER]

اخي الفاضل ابو فيصل
            اشكرك على الاهتمام

الغرفه الاولى حفرنا ما يقارب 3 امتار ولم تنتهي وللعلم وجدنا شي غير الفخار والزجاج المكسور قطعه معدنيه لونها بنيه غامق وملامحها غير واضحه

اما بالنسبه للفرفتين التان بالشرق والدرج الذي ينزل اليهما كلهما محفورتان بالصخر اي انهم داخل صخره او قلع صخري كبير جدا وارضيه الغرفتين من الصخر اي بعد الدرجتين ارضيه الغرفتين وهي صخريه قاسيه

اما للقطعه العمود لا يوجد عليها اي اشارات وهي مطابقه
            للقطعه الوسطى من العمدان الموجده في شارع الاعمده بنفس المقياس وللعلم ايضا يوجد نبع ماء على مدار السنه يبعد 200 م تقريبا

الله يرزقك ويهديبالك ويبعد عنك العين
              [COLOR="DarkGreen"][B][FONT="Impact"][FONT="Arial Black"]في السماء رزقكم وما توعدون [/FONT][/FONT][/B][/COLOR]

يعمل...
              X