إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من يثبت لي ان هناك رصد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من يثبت لي ان هناك رصد

يااخوان انا لم اضع هالموضوع الا بعد دراسه معمقه وبحث لسنوات عديده وموضوعي هو الفقير الى رب العالمين لا يؤمن بالرصد بتاتاً لماذا لاني لم اجد لا في القران الكريم ولا في السنه النبويه المطهره مايدل على ان هناك مايسمى بالرصد ولا ننسى قصه الخضر وموسى عليهم وعلى نبينا الصلاه والسلام وهي الكنز الذي تحت الجدار الذي اقامه الخضر لليتامى وايضاً جائت احاديث الركاز مرويه عن نبينا عليه الصلاه والسلام ولم يذكر ان هناك رصد فيها انما بين لنا ان من وجد الركاز يخرج الخمس فاين الرصد اذن وانا بإعتقادي بل واجزم ان حكايه الرصد انما هي خرافه تداولتها الاجيال على مر العصور وانتم قد شاهدتو ماحصل لكنوز الفراعنه من نهب وسرقه فاين الرصد الفرعوني الذي يدعونه بعض الاخوان لماذ لم يحمي كنوز الفراعنه من السرقه ونحن نعلم مايمتلكونه الفراعنه من سحر
    فموسى عليه وعلى نبينا الصلاه والسلام كان السحر قد بلغ في عهده مبلغاً بعيداً ، وصار علماً يدرس،.. بل هو عصر السحر والسحرة ومصداق ذلك قوله تعالى (وَجَاءوا بِسِحْرٍ عَظِيمٍ(116)سورة الأعرافومادام الله عز وجل شهد بعظمة سحرهم ، فبإمكاننا القول أن سحرة فرعون هم أشد السحرة وأعظمهم مقدرة على مر التاريخ، لأن الله شهد لهم بذلك ، كما شهد لنبينا صلى الله عليه وسلم بعظمة الخُلُق(وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيم(4) فلماذا لم يقومو برصد كنوز الفراعنه فلو كان هناك رصد لفعلوه هؤلاء القوم لكنوزهم لكي لا تنهب انما هي خرافه وخزعبلات تداولتها الاجيال ومن ناحيه الاشخاص الذين يسألون عن الرصد اذا قمنا بسؤالهم هل رايتم الرصد يقولون قال فلان او شاهده فلان او علان فما دخلنا بفلان او علان كل من قابلتهم او سالتهم عن الرصد يقولون سمعنا وسمعنا وسمعنا
    لا وبعض الاحيان يجيك شخص يقول رأيت رصد وتقول له خليني اروح معك لمكان الرصد او خلينا نحرسه الين مايظهر ونشوفه معاً او احلف بالقران انك شفته بعيونك الي رح ياكلها الدود رح تجده يلف ويدور ورح يتراجع وفي الاخير يااخوان انا اعرف ان موضوعي وبحثي الذي استغرق لسنوات رح يزعل منه الكثير من الاخوان بس مافيه احسن من الحقيقه يااخوان

أخوي مالك غير مغارة مرصودة وتجربها

http://www.youtube.com/watch?v=XPcbiwRn5hg

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

اخوي الغالي

الفقير الي رب العالمين

اسمح لي ان اقول لك ان دراستك خطاء

الرصد موجود

عندي موقع

به كنز تراه امام عينك

وبه رصد

تراه امام عينك

ولن تستطيع ان تاخذ منه اي شي

الموقع باقي الي اليوم

والسبب ان صاحب الموقع رافض التعامل معي

دخل للموقع صديق لي

ودخل للموقع اثنان من حفظة كتاب الله الكريم

ورقاه شرعيين

لكن للاسف ليس لديهم اي خبره من قبل في التعامل مع الرصد

وفشل كل شيخ منهما في ابعاد الرصد عن الذهب

وخاف كل واحد منهما وطلب التراجع للخلف ومن ثم مغادرة الموقع

ولقد جلست مع واحد من الشيخين واخذت اسولف معه واخبرته انه علي خطاء

وانه كان سوف يعرض من معه للخطر

خصوصا وان واحد ممن كان معه قد اصيب من الرصد واغمي عليه في الموقع

لكن ربك لطف به وقام من الموقع سليم معافا

اخوي الرصد موجود

صاحب هذا الموقع شغال الان مع مشعوذين ولم يفلح اي مشعوذ من المشعوذين في فكه

لقد طلبت من صاحب الموقع 24 ساعه واخرج له كل ما في الموقع وكل شي رأته عينه داخل الموقع

لكنه للاسف

عندما عرف اني صادق واني ان شاء الله استطيع

رفض واخذ يتشرط علي

وطلب مني ان اشتري منه الموقع

ب

عشره مليون ريال سعودي

لكني رفضت العرض

وقلت له كلها 24 ساعه واخلص ان شاء الله هذا المال من يد هذا الحارس

لكن سبحان الله هذا الشخص صاحب هذا الموقع هو الان الرصد الحقيقي

يشاهد الذهب بعينه ولا يستطيع اخذ اي شي منه

الي اليوم الموقع مثل ما هو عليه

طبعا الموقع موجود في السعودية

هذا من واقع تجاربني وخبرتي وبحثي عن الكنوز والارصاد التي تحرسها

اخوي الفقير

هل تؤمن بالامن الصناعي وبرجال الامن الذين يحرسون بعض المواقع المهمه لبعض الشركات الامنيه

عالم الارصاد هم رجال امن لحراسة هذا الكنز موكلين من قبل ساحر ومشعوذ بامر من صاحب الذهب لكي لا يتعرض للسرقه

اتمني اخوي الفقير ان تغير رائيك
      [CENTER] [/CENTER]

لو لقيتك قبل مئة عام وقلت لك يوجد شيء اسمه الكهرباء
        انت لم تراه ولم ترى فعله
        حتما ستكذبني

الان انت ترى الكهرباء - لا تراها طبعا - بل ترى نتائجها
        اقول لك
        هل تستطيع ان تنظر في سلك الكهرباء لترى الكهرباء تسري من خلاله
        طبعا لا
        بينما رايت انت النتيجة وهي لمبة مشتعلة مثلا او جهاز يعمل اووووو

اتمنى ان تكون الفكرة وصلت
        سبحان الله وبحمده
        سبحان الله العظيم
        استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
        ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
        أرسطو

في هذا المنتدى وفي موضوع سابق مشابه لموضوع أخينا الفقير إلى رب العالمين .

كانت لي مداخلة بينت فيها أن على من يقول بوجود الرصد أن يدلل لنا عليه بما يثبت وجوده من مشاهداته وتجاربه ..

وليس بقول : قيل لي ..

وعلى من يقول بعدم وجودالرصد أن يدلل لنا بما يثبت قوله ..

حقيقة أنني بعد أن روى لي صديقى الذي أعرفه وصحبته منذ سنين طويله ..

أعرفه بصدقه وبقوة إيمانه وبرباطة جأشه وأعرفه في تأنيه وترويه في كل شأن ،

وحزمه في التحقق من كل شيء غامض يعترضه حتى يتجلى له ..

فقد ذكرت له الرصد وأبديت موقفي منه وأنني بين بين ، من وجوده وعدم وجوده ..

حتى أمسك بي وأقسم لي على صدق ما سيقول وأن ما سيرويه لي حدث له شخصياً ولم ينقله عن أحد ..

فروى لي والله و بالتفاصيل ما واجه من أحداث يشيب لها الرضيع في أثناء حفره لدفين يهودي كبير .

الرصد موجود ولا شك في وجوده عندي بعد ما سمعت ممن أثق به .

أشكرك اخي الفقير إلى رب العالمين على طرحك لهذا الموضوع الهام ..
          كن ابن من أنت وأكتسب أدباً
          .............................. يغنيك محموده عن النسـب

إن الفتى من قال : ها أنـا ذا

..................... . ...ليس الفتى من قال : كان أبي

بارك الله فيك اخي الفقير الى رب العالمين وكذلك الاخ ابو صطيف والمهلهل وسليم وصباحو وابو سلمى و الاخ ابو فيصل .. اخواني الله اعلم ان كان الرصد موجودا ام لا لكن هناك الكثير من التساؤلات التي طرحت بعضها في موضوعي ( ذهب لكن مرصود ) تجعل من الرصد شيء اقرب للخيال منه الى الحقيقة ... اخواني فلنتفكر قليلا بموضوع عمار الارض وطبيعتهم الذين قد يكون وجودهم مجرد مصادفة لا اكثر ولا اقل والذين والله اعلم يعتبرون ما هو موجود من ذهب جزءا من مسكنهم ... اخواني لا اعتقد انه يوجد الان ممن يتعاملون مع الجن يستطيع وضعه على شيء لحراسته مع انهم خدم له اذن كيف فعل ذلك القدماء هل انهم اكثر دراية بعلوم السحر .. اذن مابال الفراعنة لم يرصدوا كنوزهم .. اخواني كيف علم من يقول بوجود رصد بوجوده؟ هل راى الجن وقال له انا رصد ام انه مجرد طلسم اومجرد فعل الزمن من روائح وسقوط الصخور وما الى ذلك ؟ اخواني كيف وضع القدماء ما يسمى الرصد وهل هناك ما بثبت؟
            انا هنا لا افرض رأيي على احد ولكن مجرد تساؤلات لا تريد اجابات واعذروني على الاطالة ...
            [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
            [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
            [/COLOR][/RIGHT]
            [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
            [RIGHT][COLOR=#ff0000]علم الله لقد طال الطريـــــــــق [/COLOR][/RIGHT]
            [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]
            [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

اخواني المهلهل ابو صطيف وسليم وصباحو وابو سلمى و الاخ ابو فيصل والتركي شاكر لكم تفاعلكم مع الموضوع بس الله يرضى عليكم من منكم شاف الرصد كيف شكله ماهي اوصافه الجواب
              لم نرى رصد و هذا مربط الفرس فلان شاف فلان قالي سمعت من صديقي هذا الي دايم نسمعه وقبل مده طلع على قناه المجد الاسلاميه رجال دين ينفون بوجود الرصد وقد سمعت احد السحره لكن بعد ماتاب وهو مشهور وكان يفعل الاعاجيب وهولبناني الجنسيه طبعاً بعد مامسكته الشرطه وبعد التحدث معه قال بلسانه ان حكايه الرصد كلها سيناريو يفعلها جميع السحره لكي يوهمون الناس بأن هناك رصد على الدفين طبعأ لجني المال فقط ويقول هذا الساحر لو كان بمقدوري ان اعرف مكان الكنز لما اتعبت نفسي و طلبت من الشخص الجاهل ان ياتي لي بالبخور والخزعبلات الفاضيه كان اخذت الكنز وهربت به لكن الغيب لا يعلمه الا الله وهذا اعترف به الساحر وانا لااومن بالرصد بتاتاً وهذا رأيي الشخصي ولا افرضه على احد ومن ناحيه اخي سليم يقول وعلى من يقول بعدم وجودالرصد أن يدلل لنا بما يثبت قوله ..الله يرضى عليك اخي الحبيب الا يكفيك كتاب الله وسنه نبيه فهما اكبر دليل و يكفيني ان اكبر دليل معي هو القران والسنه المطهره فقد قال الله تعالى ( وكان تحته كنزلهما) والله سبحانه لم يذكر ان هناك رصد والرسول عليه الصلاه والسلام بين لنا ان من وجد كنز ( الركاز ) يخرج خمسه فهل من المعقول ان يكون هناك رصد ولم يسمع به او يعلم بوجوده الرسول عليه الصلاه والسلام ولا الصحابه رضوان الله عليهم اجمعين عنه لكي نتفادا شره يااخوان لوكان هناك رصد لاجاء ذكره في كتاب الله وسنه نبيه عليه الصلاه والسلام
              التعديل الأخير تم بواسطة الفقير الى رب العالمين; الساعة 2010-03-10, 08:44 PM.

اخوي الفقير

اني اقول لك هؤلاء الشيوخ لم يظهر لهم رصد

لانهم لم يصلوا الي موقع به كنز مرصود

لكن وانا اخوك الرصد موجود

وهذه حقيقة

ومن الصعب ان اقول لك اشياء لا يتخيلها العقل ولا المنطق

لان الشخص الذي يشاهد امر الرصد ويشاهد الذهب امام عينه وحول الذهب هذا الرصد علي شكل حيوان ماء

ويكون مانع له من الاقتراب

اخوي الرصد حقيقه وليس خيال

لكن قبل ان تفكر في انك ترى رصد او تعرف مكان به رصد

يجب عليك ان تصل الي الذهب او الكنز الذي يحرسه هذا الرصد

واذا وصلت الي الذهب سوف يخرج لك هذا الرصد ويمنعك من الوصول اليه

الرصد ليس بالغبي ولا المغفل لكي يظهر لك من مجرد وقوفك بالقرب من المكان

هو يراك بحيث انك انت لا تراه

لذلك الله يكفيك شره
                [CENTER] [/CENTER]

أحترم رأيك أخي ، ولا أخفيك أن لديك ما يبرره..

وليس من السهولة تغيير القناعات والتأثير عليها . ولا يعني عدم وجود ذكر للشيء في القرءان أو السنة

عدم وجوده .

ومن غير الصواب في رأيي أن لا يصدق المرء إلا ما يراه بعينيه .. قد ذكرت في ردي السابق

أنني كنت بين ، بين ولم أكن إلا بانتظار من أثق به ويقسم لي بأنه واجه الرصد ورآه بأم عينيه فكان لي

ذلك والحمد لله.. بارك الله فيك أخي الفقير إلى رب العالمين ولا يعني اختلافنا حول أي نقطة إلا كوننا

على السجية والطبيعة والصدق في التعامل مع بعضنا ، ولو كنا غير ذلك لجامل أحدنا الآخر وتظاهر له

بغير ما يبطن ، وهذا غش ونفاق نعوذ بالله منه ..
                  كن ابن من أنت وأكتسب أدباً
                  .............................. يغنيك محموده عن النسـب

إن الفتى من قال : ها أنـا ذا

..................... . ...ليس الفتى من قال : كان أبي

salamualeykum
                    أنا من تركيا
                    وجدتك في ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في تهليل الإشارة، و عرفت من الإسم أنك مسلم، و ءنا مسلم أصلي في تركيا.
                    في المسكن الذي أنا فيه، بالقرب منه عندي إشارة هي الشمس الكاملة، عملت عليها، و وجدت قربها مغارة فيها شيطان إبليس، يخرج من المغاره في شكل حية كبيرة و ضفدع كبير جدا، قال لي الشيخ يجب تلاوة القران، فذهبت الى طالب من الكلية الشرعية و قرء سبع أيام ، و لكن لم يذهب الإبليس. هل يقدر أن تساعدني في هذا؟ كيف أحصن
                    أنا من تركيا مسلم، و كلنا مسلم أخي، ماذا أفعل؟
                    أنا لا أعرف العربي، و لكن فيه مترجم
                    شكرا

اخوي الفقير

اليك هذه الرساله من صديق تركي

وش رايك تساعده وتقف معه وتشوف الرصد بعينك

اذا كنت موافق

سفرك الي تركيا علي حسابي

انما جهز الوصيه

والكفن من عندي لو فشلت في فك الرصد

وصديقي التركي راح يحفر لك القبر داخل هذه المغاره

وش رايك

تراني جاد جدا

وعلي فكرة انتظر كم يوم وراح يدخل هذا التركي الي قدماء

وتستطيع ان تتحدث معه مباشره
                    [CENTER] [/CENTER]

اخوي الفقير الي رب العالمين

حبيت اذكرك ان تعزم اخونا التركي العضو ال في قدماء من زمن ان يذهب برفقتك

لانه ايضا رافض فكرة وجود حارس
                      [CENTER] [/CENTER]

ابو فيصل - رائع - ارسل الفقير الى رب العالمين الى تركيا وارسل معه البلهاوي ايضا وخلصني منهم

ومن مضافتهم - مضافة حفيان ومنتوف -

مشكور يا ابو فيصل مشكور والله يسامحك ... بس ياريت تكون العزيمة على منسف هههه
                          [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
                          [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
                          [/COLOR][/RIGHT]
                          [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
                          [RIGHT][COLOR=#ff0000]علم الله لقد طال الطريـــــــــق [/COLOR][/RIGHT]
                          [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]
                          [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

اخوي التركي

المنسف بعد ما ترجعون

واذا ثبت انه ما في رصد المنسف علي حسابي

اما اذا ثبت انه الرصد موجود لا اعتقد انكم سوف تعودون
                            [CENTER] [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة سَليم مشاهدة المشاركة
                              أحترم رأيك أخي ، ولا أخفيك أن لديك ما يبرره..

وليس من السهولة تغيير القناعات والتأثير عليها . ولا يعني عدم وجود ذكر للشيء في القرءان أو السنة

عدم وجوده .

ومن غير الصواب في رأيي أن لا يصدق المرء إلا ما يراه بعينيه .. قد ذكرت في ردي السابق

أنني كنت بين ، بين ولم أكن إلا بانتظار من أثق به ويقسم لي بأنه واجه الرصد ورآه بأم عينيه فكان لي

ذلك والحمد لله.. بارك الله فيك أخي الفقير إلى رب العالمين ولا يعني اختلافنا حول أي نقطة إلا كوننا

على السجية والطبيعة والصدق في التعامل مع بعضنا ، ولو كنا غير ذلك لجامل أحدنا الآخر وتظاهر له

بغير ما يبطن ، وهذا غش ونفاق نعوذ بالله منه ..
                              اخي الحبيب بارك الله فيك والله اني احبك في الله وانا لم اراك انا لي ملاحظه عليك لا تزعل حبيب قلبي انت تقول صديقي شاهد ولم تقل انت الذي شاهدت وهذا مربط الفرس ليس كل مايقال صحيح لا تصدق الا اذا رأيت بعينك انا اريد شخص شاف الرصد مع انه ليس هناك رصد بس انقول مثلاً انا اريد شخص يقولي شفت رصد عيونه حمر واذانيه طويله وخشمه في جبهته وله راسين وله اربع يدين يعني مثل هالرصد الي معنا ابو صطيف هههههههههههههه مااظن رح نجد شخص شاف رصد كل الي نقابلهم يقولون فلان وعلان ولم يقولوا هم الذين شاهدوا

يعمل...
                              X