إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذا ساحر ؟ أفيدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هذا ساحر ؟ أفيدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم جمـيع ...

أخواني طالب منكم مساعدة ... الله يجزاكم خير ... أخاف أن أقع بشي من الحرام

أخواني لدي انا موقع مهم جدآ وتوجد عليه الرموز أغلب الرموز تركيه وهي مفاتيح اكثر من واحد

واسم الله وصورة لاجمل .. ولكن أيضا يوجد بها رموز غير تركية وهي الصليب وغيرها

ورمز كالثمانية مقلوبة بالانجليزي اي انها دائرتين مقفلة .. ويوجد بها مغارات كثيرهـ الموقع في جبل

ويوجد بها خارطة وحللت الخارطة لموقع في اعلى الجبل لم انتبه له ويوجد علية مفتاح كبير

وصليب وخمسين بالعربي المهم ياخوان مره كنت اصور ويوم وصلت البيت وجدت بالصور صورة

رجل متكي ويطالع في ... المهم ياخوان جاني بالبيت رجل يقول انه عالم بالروحيات علمته بالموقع

والرموز للي فيه يبعد الموقع عني حوالي 170 كيلو جالس الرجل اصابعه تنتفض وقال لي الموقع فيه

ذهب لكن عليه حرس سوف نشتغل عليه بعد ما انتهي من عملي يعني بعد عشرة ايام الايام للي

نشتغل فيها هي يوم الاحد والثلاثاء والخميس وقال كان انك تظن وتشك باني ساحر استخير ربك لين مانتهي من دوامي والله يكتب للي فيه خير الكلمة هذي استغربتها منه لاني ظنيت انه ساحر

واشوي قال لي جيب الحجرة للي عندك بالبيت قلت ماعندي حجرة قال لا فيه حجرة علومني الجن للي معي اول مادخلت البيت جبتها قال للي هذي فيها ياقوت اصفر وانتبه لا تفكة لها طريقة معينة
    انا عندي زيها لكن الا اليوم لم استطيع فكها ياشباب ساعدوني لاني مادري هو ساحر او لا

لو يطلع ساحر يعني شي تبين لي وحن في الموقع يمكن لا اذكية مثل البهائم لان مافي شي

الواحد يخسره مثل دينة .. والرجل جنسيته مغربي

علما باني شاب في مقتبل العمر 22 يعيني بدري على انا امسك فلوس كثيرة والرزق عند الله لكن ياشباب انا خاف انه ساحر وخسر ديني قبل كل شي افيدوني جزاكم الله خير

اخي العزيز اهرب الى الله واكسب دينك خير لك من الدنيا وما فيها

وهو يدري انك مصدقه ومتلهف ولو صليت الف مره استخاره عقلك

مركز بالموضوع ورح تروح وهو يعرف ذلك

ونضرا لما بدر منه فهو ساحر والله اعلم

استبرىء لدينك اخي واعلم ان الرزق من عند الله وانه مكتوب لك

منذ كنت في بطن امك وما كان ليخطئك ماصابك ولا يصيبك مااخطأك

وتوكل على الله والجأ اليه واستعن بالاجهزه وما انعم الله علينا به

في هذه الدنيا من تكنلوجيا وعلم وغيره

والله الموفق
    اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

من يتعاون معي صاحب جهاز من الموقع علما ان املك اكثر من ستين موقع ويوجد بها عقارب وشمس ويوجد بها كتابة بدون نقط

وصقور وبدون اي ظبي الصيد وصورة ثور وصورة ضربوظ الحيوان االلي يحفر القبور ... علما اني بالسعودية في اطهر البقاع المدينة المنورة

طيب سوال اخر ي
      وجد رجل يجلس بجنب محل الشغل ثم يقول نشتغل او لا لكن لم اجربه ؟

شباب يوجد برنامج لكن عندي اردني لكن رفض يعطنيها وهو يحدد موقع الاحداث برنامج على الاقمار الصناعية ويعطيه وين نقطة الصفر

اشتراكة بخمسة الالف سنويا

اخي البرنامج اللي ذكرته كذب بكذب لاتخلي خلق الله تنصب عليك وتاخذ فلوسك

الذهب يذهب ولا تفكر كثيرا به لانه رح يجننك ويخليك عالحديدة وتقطع ثيابك

اركد وسوق على مهل وخلي السالفه هوايه بوقت الفراغ لااكثر حتى لاتخسر عملك

واهلك ونفسك

الاشارات اللي عندك معضمها تشخيط روائي واذا في اشارة شمس وعقرب واشياء

مهمه ارفق صورها واذا كانت مقنعه يوجد الكثير من الاخوان يستطيعو مساعدتك ونحن

من يوصلك معهم
        توكل على الله اخي وخلك على مهلك ولا تستعجل الامور
        اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
        http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

اخى الكريم اقول لك نصيحة لوجه الله ابتعد عن هولاء السحرة فلا يوجد ساحر فى الدنيا يقول لك بانى ساحر كلهم يتسترو بالاسلام والقران واعلم اخى الكريم ان كان لك رزق ن الله ستجده ولاتومن بالسحرة والمشعودين وان كانت عندك رسومات كما قلت صورها وضعها فى هدا المنتدى لان اخوانك الخبراء سايبدلون مافى وسعهم لمساعدتك فى حلها واستخدم ايضا اسياخ النحاس هى ايضا ستساعدك وحصن نفسك بالقران فان الله ايضا سيساعدك وشكرا لك

والله كلامك عين الصواب اخوي المهلل وربي تدهورت دراستي الجامعية وتعبتي عمري

لكن اني ارفق الصور صعبة اشوي تخبر نحن في السعودية وعندي رموز تركية مكتوب عليها 111 عندي مرمى لهم سابق

لكن حاول انا تساعدني وهذا ايمليي مع باحث البلوي او ابو فيصل الحربي لكن ابو فيصل ياكثر ارتباطة ماشاء الله اعرفه لكن هو مايعرفني

[NOTE]اخي الحربي ماهكذا تورد الابل
            لايسمح بوضع الايميل ولا التلفون في المنتدى على العام
            افتح موضوع في قسم الشكاوي واطلب ماتريد ولن يرى موضوعك الا الاداره[/NOTE]
            التعديل الأخير تم بواسطة المهلهل; الساعة 2010-07-02, 02:15 PM.

اخى ابعد عن الشر و غنيلو فانى اكبر الاشرار مثل الرجل اللدى جاك يدخل بى السياسة و لا ترى منه الى الخير و الكلام المعسول وعند لسعه لك ينقلب عليك و لا يرحمك اخى ابتعد على مثل الناس هده ما بعد السماء على الارض و اسمع نصيحة ناس اكبر منك و لهى الخبرة اكثر منك و كل انسان اكبر منك بى ليلة ازيد منك بى حيلة

لو تجري جري الوحوش غير رزقك ما تحوش
                ===========================
                اللهم أرزقني الصحة والعافية
                ===========================

ياخوان شككتوني اني ساحر وربي عن جهل اسئلكم خايف من الشرك

ولا بين بكلامي فوق لو اتاكد انه ساحر ذبح لغير الله او شي او كلام مطلسم قايل اني لا اذبحه لان اهم واعظم ما املك هو ديني

الله يثبتنا على دينة

اخى عبيد قد نصحوك اخوانك الاعضاء وانت تريد ان تكمل معه استمر مع هدا الساحر وعندما تندم تفكر ماقاله لك اخوتك ونصائحهم لك

لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم

يـــــــــا عبيد الحربي

ابتعد عن الشخص انه ســــــــــــــــــــاحر لعنه الله

فقوله لك بان الجن الدي معه اخبروه عن الحجرة ..فهو ساحر بدون شك.
                      اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا...

بسم الله الرحمن الرحيم

سيدي العزيز عبيدالحربي المحترم

لا احد يستطيع ان يجزم بأن هذا الرجل هو ساحر ....

ربما هذا الرجل معه من الجن المسلم العاصي وهم يخدموه وهو يخدمهم (( مصلحه مشتركه ))

ولكن ما اعرفه على علمي البسيط ان الرجل الذي معه من الجن الصالح لا يخبر احد بذلك ولا الجن تخدمه ولا هو يخدم الجن

الحل السليم سيدي ابراء لدينك واختر الفقر عن الشرك وسيبك من هذا الرجل وابحث عن رجل تقي نقي وما اكثرهم عندكم في السعوديه وخصوصاً في مدينة رسول الله وتأكد ان الرزق اذا كتب لك فهو لك .... والله الذي لا اله الا هو لو اجتمعت الجن والانس على ان يرزقوك ما رزقوك الا ما قد كتبه الله لك

سيدي انا احيك على تمسكك بدينك وفيك الخير
                        [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

المشاركة الأصلية بواسطة طارد الارواح مشاهدة المشاركة
                          بسم الله الرحمن الرحيم

سيدي العزيز عبيدالحربي المحترم

لا احد يستطيع ان يجزم بأن هذا الرجل هو ساحر ....

ربما هذا الرجل معه من الجن المسلم العاصي وهم يخدموه وهو يخدمهم (( مصلحه مشتركه ))

ولكن ما اعرفه على علمي البسيط ان الرجل الذي معه من الجن الصالح لا يخبر احد بذلك ولا الجن تخدمه ولا هو يخدم الجن

الحل السليم سيدي ابراء لدينك واختر الفقر عن الشرك وسيبك من هذا الرجل وابحث عن رجل تقي نقي وما اكثرهم عندكم في السعوديه وخصوصاً في مدينة رسول الله وتأكد ان الرزق اذا كتب لك فهو لك .... والله الذي لا اله الا هو لو اجتمعت الجن والانس على ان يرزقوك ما رزقوك الا ما قد كتبه الله لك

سيدي انا احيك على تمسكك بدينك وفيك الخير
                          أخي طارد الارواح بارك الله فيك دنيا واخرى ورفع منزلتك يوم الحساب ...

انت الوحيد اللي فهمتني والاخرين يظنون انني سوف استمر انا سائلت ياخوان عن جهل لان مثل ماذكر اخوي طارد يوجد مايسما بالجن الصالح

اثباك الله جميع وفقكم لما فيه الخير

أخي إحذر و إتبع نصائح الإخوان
                            يقول المثل""الطمع و قطعان الرقبة متحذين"" أي متوازيان.

ابتعد اخى عن السحره حتى لاتخسر دينك ودنياك

قال إبن القيم
                              ( أغبي الناس من ضل في اخر سفره وقد قارب المنزل)

يعمل...
                              X