إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هاااااام جدا(من يستطيع صرف رصد فليدخل)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هاااااام جدا(من يستطيع صرف رصد فليدخل)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني اعضاء هذا المنتدى جميعا

من كثر غرابه الموضوع مش عارف من وين بي ابدا المهم
    سوف اكتب الموضوع باختصار والي عنده استعداد للمشاركه في الحل سوف احكيله تفاصيل القصه كامله
    بشرط ان يكون ذو خبره وجاد

الموضوع كالاتي
    في يوم من الايام تذهب امراه عجوز الى شجره تين في حديقه منزلها واذا بانسان اسود اللون عاري شعره طويل حتى بطنه
    مغطى وجهه كامل بشعره في ربته جنزير من ذهب وفي المنتصف جرس خرج اليها وقال لها انا حارس مال تحت الشجره
    واليوم انتهت المده فخذي المال او سوف البسك
    لكن االعجوز خافت خوفا شديدا ولم تسطيع ان تعمل شيئا فلبسها الجن
    علم اولاد العجوز بالامر وجابوا شيوخ اشكال والوان لكن لم يستطيع اي شيخ ان يصرف الرصد عن العجوز
    وفي يوم من الايام دخلت ابنته العجوز الى امها وشاهدت الرصد يجلس الى جانب امها فصرخت فيه وحكتله بحرف الواحد
    انتا شو بدك منا حالها انا اشترطت على امك شرط وانا مش راح ابعد عنها الا اذا اخرجتوا المال فسالته كيف بدنا نخرج المال
    فاعطاها مفتاح حجري على شكل اشاره امنيه لاتصالات(تقريبا زي قطعه من قطع البوليغ)وهما حجرين ملتصقين لونهما رمادي تقريبا وقال لها انه مفتاح المال طبعا اعطاها المفتاح يدا بيد
    المهم جابوا الاولاد شيخ يقال انه سفلي وبدا يقرا على المفتاح وبداو الاولاد بالحفر فاخرجوا اربعه بلورات مثل التي نراها
    في المشعوذين في افلام ومن ثم قال الشيخ لاولاد اذهبوا الى امكم واقرا عليها القران ولم يبقى مع الشيخ الا حفيد العجوز
    وهو الذي اتى بالشيخ فقام الشيخ بسحب اربعه تماثيل ذهب على شكل رهبان يمسكون عصا وعليهم عباءات وصندوق
    وقام اشيخ والحفيد بتخبيات هذه التماثيل والصندوق في مكان ما وضلت العجوز تقول اخرجوا المال اخرجوا المال
    لكن الشيخ والحفي اختلفوا على الصندوق وقاموا باعدته
    ولحد اللحظه هذه المراه تقول اخرجوا المال اخرجوا المال وهي لاتاكل ولا تشرب الا كل 10 ايام مره او مرتين
    بالغصب وتهدا الا بصوت الجرس مع انه المراه كانت تقيه جدا وتخاف الله والرصد طبعا قد قام بقطع كل رووس الدجاج والحيوانات الموجوده بالبيت
    المهم
    فلما علمنا بالامر انا واحد اصدقائي
    فقد قمنا بتجهيز الخلطه التى اشار اليها الاخ الفاضل الخزيمه بصرف الرصد في موضوع الكلام المبين
    لم يخرج الرصد الينا وقمنا بمسح وجه العجوز فاصبحت تاكل افضل من الاول
    فاندهش الاولاد وقالوا لنا انه انتم اول ناس بعملوا هيك وطلبوا منا صرف الرصد
    ولكنا لا نفهم بهيك شغلات ولا نعرف ماذا نفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولاولاد ما بدهم المال بدهم بس انه الرصد يخرج ويبتعد عن امهم فقط
    فيا اخواني من يسطتيع المساعده ولديه الخبره في هذا المجال فليفعل شيئا لوجه الله تعالى وموضوع المال لكل واحد حصته
    بس اهم شى ان نفعل شيئا
    هذه الحكايه ليست من الخيال والا قال فلان وعلان هذا الموضوع حقيقي وانا لمسته شخصيا
    ارجو الرد بالسرعه الممكنه
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وعليكم السلام أخي حارس القبور
    الله يشفي كل مريض
    اخي يجب على اهل البيت وضع القرآن دائما في البيت وخاصة سورة البقرة ,والصافات,والمعوذات,والكرسي ,وسورة يونس
    ويجب أن يكون اهل البيت ملتزمون بالصلاة وعدم وضع اغاني في البيت وشرب الماء المرقي
    يبقون على هذه الحالة مدة اسبوع للعشرة ايام وبإذن الله لن يبقى شيء
    ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

اخي الكريم والفاضل مستكشف
      الله يبارك فيك
      عملوا هيك وفتحوا كمان قناه الحقيقه للدكتور الهاشمي وهو يقرا الرقيه الشرعيه
      ما زبط
      وما بتهدا الا لما تسمع صوت الجرس
      ودائما تطلب جرس فقط

اخي انتظر رد الأخ الخزيمة او الأخ شاكر
        وادعوا لها بالشفاء
        ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

اشكرك اخي الفاضل
          والله يبارك فيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            اخي حارس القبور
            اذا كان ما تقوله قد حصل امامك مع العلم انني لا اؤمن بوجود الارصاد ولكن لدي صديق رجل تقي قد اخرج الجن من اكثر من شخص امامي فاذا اردت المساعدة للعجوز فاني جاهز لاحضار صديقي علماَ بأنه من سكان الاردن...ارجو التواصل عن طريق ادارة المنتدى الكريمة
            ( .. أشهد أن لا إله إلا الله .. )

اخي الاسكندر
              الله يبارك فيك
              الموضوع اصلا في الاردن في شمال الاردن تحديدا
              لكن انا اقصد اريد شخص قادر وتقي
              اسال الشيخ الي بتعرفه وفهمه القصه اذا بستطيع انا جاهز من الان

اخي الفاضل الخزيمه
                وينك؟؟؟؟
                اخي الكريم شاكر
                وينك؟؟؟؟

الحمد لله رب العالمين
                  أخي بحول الله وقدرته اقدرعلي صرفه ولكن انا مصري اقيم بالكويت ولكن انت تستطيع ان تفعل توضأ وصلي ركعتين لله واطلب فيهما العون من الله ثم ضع العجوز امامك وصلي علي الحبيب صلي الله عليه وسلم ثم اقرا الفاتحه واقرا البقره كامله وكرر ايه الكرسي ثلاثا ثم اقرا الملك والاخلاص والمعوذتين وادع الله بما تريد ثم اختم بالصلاه علي النبي صلي الله عليه وسلم
                  افعل ذلك ولن تندم وستنال كل الخير فمن استعان بالله اعانه الله
                  وللعلم قد تتعرض لاي طارئ اثناء القراءة كان يصرخ او يريد الحديث فلا تهتم به اما موضوع المال فالامر يحتاج الي تواجد بالمكان
                  واسال الله ان يوفقك لما في الخير وييسر لك امرك
                  [CENTER][SIZE=3][COLOR=red][COLOR=red][FONT=Book Antiqua][SIZE=7]اللهم صل على سيدنا محمد سيد الأولين والأخرين[/SIZE][/FONT][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

اخي الكريم حارس القبور
                    ارجو ان تسمعني للاخر
                    العجوز حلها سهل فانا اصدق انه بها مس
                    ولكن باقي القصة لا اصدقها _ وهذا ليس تشكيكا بكلامك _
                    فانت سمعت منهم ووووووو
                    كثيرا ما نسمع هذه القصص التي يضاف اليها الكثير الكثير من الخيال
                    عموما
                    الحل بسيط
                    العجوز تاخذونها الى شيخ راقي معالج شرعي يقرا عليها القران الكريم والاذكار وووووووو
                    وترون انتم النتيجة
                    ان لم يستطع هذا الشيخ معالجتها فابحثوا عن غيره ولا تياسوا
                    اهل الخير كثيرون وفي كل مكان
                    لكن لا تستسلموا للكلام الذي تسمعونه ابدا واخرجوا هذا الياس من نفوسكم
                    سبحان الله وبحمده
                    سبحان الله العظيم
                    استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                    ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                    أرسطو

اخي حارس القبور حول الموضوع اتصل على وانا سوف اذهب معك لانهاء الموضوع بحول الله وقوته
                      لان ربنا عز وجل يقول ان كيد الشيطان كان ضعيفا
                      اخوك / خليل
                      جوالي يالرياض >>>>>>>>>>>

اخي خليل حياك الله
                      واشكرك على استعدادك لتقديم يد العون والمساعدة
                      لكن اخي هذا الشخص في الاردن وانت في السعودية فكيف ستساعده
                      ان كنت تستطيع زيارته في الاردن فحياك الله
                      وا فلا جدوى من وضع رقم هاتفك
                      فانت تعلم انه ممنوع وضع ارقام الهواتف

اي عضو يريد مقابلة اي عضو عن طريق المنتدى فنحن نرحب بذلك بشرط موافقة الطرفين
                      فعند الموافقة نستطيع ارسال ارقام الهواتف او الايميلات لهم ليتم التعاون على الخير باذن الله
                      والله الموفق
                      التعديل الأخير تم بواسطة ابو سلمى; الساعة 2009-01-02, 04:04 PM.

بوركت أخي أبو سلمى فقد وضعت يدك على الحقيقة ،
                        أنا أرى الموضوع من زاوية أخرى :
                        أخ حارس يجب أن ترى الأشياء التي استخرجوها من تحت الشجرة أو قطع منها بشرط أن تكون غير مزورة
                        ولن تراها لماذا:
                        لان الموضوع الهدف منه تطفيش من المنزل او البيت او شيء اخر بهدف بيع البيت او الارض
                        قام شخص وربما يكون من العائلة او المقربين بلبس شعر وجرس ومااعرف شو هدفه اخافة القاطنين
                        او هدف اخر ؟؟؟؟؟؟؟ما ؟؟؟؟؟ لكنه جنن العجوز وذهب عقلها من هول مارات
                        اخ حارس لكي تعرف الفاعل يجب ان تلاحظ من يدفع بترك المنزل او البيع ........وانا اشك بالحفيد
                        اما بنت العجوز اما ان رات رجل قام بتمثيلية اخرى مدبرة او ؟؟؟؟؟
                        المهم مايهمني علاج تلك العاجز :
                        علاجها يكمن بتكرار التجربه والصدمة مرة اخرى وفضح المكيدة كيف :
                        يلبس رجل مثل مارات يجلس عند شجرة التين
                        تذهب العجوز ومعها من معها تشاهد المقنع تخاف وهنا
                        يكشف عن نفسه ........
                        احتمال شفائها اقل من النصف ........... لكن حكما تتحسن حالتها وذلك يتوقف على بنيتها
                        الجسمية وطبيعة حالتها النفسية قبل الصدمة
                        اخ حارس : مادام طرقوا ابواب كثيرة ....... علام مايطرقوا باب هذا التحليل
                        لان هيك قضايا ربما لايجدي بها رقية طرد الجان اللذي غير موجود اصلا بجسم تلك العاجز
                        طبعا هذا رايي وهو يقبل الطواب والخطا ومن ارض الواقع يحصحص الحق
                        لكم جن اشخاص بمزحة او مكيدة مدبرة
                        وحسبها الناس مس او من هذا القبيل
                        والله اعلم وهو يشفي المرضى ويذل الظالمين ويفضح أمرهم

بسم اللة والحمد للة رب السمو ات والا رض اخى حارس القبو ر السلام عليكم
                          هذا شيطان شيطان شيطان سكن فى جسد هذة المر ءة المسلمة لا تصدقة فيما يقول
                          كل ما يسعا الية هذا الشيطان هو تد مير هذة المرءة هو كافر كافر كافر
                          و ا ستفتحوا وخاب كل جبار عنيد
                          قل للذين كفروا ستغلبون وتحشرون الى جهنم وبئس المهاد
                          اسمع يا اخى ما اقولة جيدا اقرء على ماء سورة البقرة وضع مع الما ء ملح و ماء ورد وبعد ما تغتسل تدهن جسدها بعشرة جرام من المسك
                          وبعد ذلك تقرء عليها سورة الفاتحة و الا يات 1 و2و3و4و5و100 و102 و163 164و255و256 257و283و284 285و286 من سورة البقرة والية 18 ال عمران و الا ية 56 من سورة النساء و الا يات 72و73 74 و 75و 76 و77و78 و79و80و81و82و سورة
                          الما ئدة و 68و69و70و سورة مريم 19و20 21و 22و اخر تسع عشر اية من سورة الحشر و المعوذتين
                          ان شاء اللة وبحولة واللة امام هذا العارض شيئين اما ان يخرج او يحترق واللة المستعان والسلام عليكم

اخي نصيحتي لك احضار رقي جيد يجيد التشخيص وان يكون يرقي بالقرءان والسنه , فباذن الله سيعرف ان كان به مس او لا
                            لان هذه الحاله لاتعرف الا عند القرأ عليه ويجب ان يكون الراقي محنك وعارف بامور المس والعلاج
                            ومدام انت من الاردن فعليك بطلبت الشيخ الالباني رحمه الله رحمت واسعه وجزاه خيرا,ومنهم الشيخ عبد الحميد و الشيخ مشهور
                            [COLOR="DarkGreen"][/COLOR][COLOR="Red"][/COLOR][COLOR="Purple"][/COLOR][COLOR="DarkGreen"][/COLOR]يخاطبني السفيه بكل قبح ...... وأكره أن أكون له مجيبا
                            يزيد سفاهة وأزيد حلمــا ...... كعود زاده الأحراق طيبا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يبارك فيكم اخواني الافاضل
                              ان شاء الله استفيد من توجيهاتكم
                              وارجع واحكيلكم شو صار معي

يعمل...
                              X