إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مغارة مرصودة في سوريا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مغارة مرصودة في سوريا

السلام عليكم بارك الله فيكم إخواني. أرجو المساعدة.. يوجد مغارة تطل على مسطح مائي مرصودة بأفعى عملاقة الناب الواحد منها بطول شخص . توجد في سوريا.. الرجاء المساعدة عن كيفية فك الرصد . هذا الكلام موجه بشكل خاص للأخ الخزيمة و بشكل عام لأعضاء المنتدى الكرام و شكرا.

ليس هذا موقعها اخي الكريم جاري النقل
    { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

أرجو المعذرة أخي الحوراني. أنا جديد على المنتدى. ممكن أعرف أين موقع مشاركتي المناسب ؟ و شكرا جزيلا

هل لك أن تأتي بصور
        وما الشيء الذي أثبت لك أنها مرصودة!!!
        ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

المشاركة الأصلية بواسطة شجون مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم بارك الله فيكم إخواني. أرجو المساعدة.. يوجد مغارة تطل على مسطح مائي مرصودة بأفعى عملاقة الناب الواحد منها بطول شخص . توجد في سوريا.. الرجاء المساعدة عن كيفية فك الرصد . هذا الكلام موجه بشكل خاص للأخ الخزيمة و بشكل عام لأعضاء المنتدى الكرام و شكرا.
          معقول هالحكي انا جاهز اشوف اللي بتحكي عنه ولكن مو بعدين بتصير تحكي الشيخ حكى انو في رصد شكله كذا وكذا اصلاَ لا وجود للارصاد من وجهة نظري
          ( .. أشهد أن لا إله إلا الله .. )

حسبنا الله و نعم الوكيل

وبالله المستعان

أبو الليث
            [CENTER][SIZE=5][COLOR=red][SIZE=5][COLOR=red]بسم الله الرحم الرحيم[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/CENTER]
            [SIZE=5][COLOR=red]
            الصلاة و السلام على سيدنا محمد الصادق الوعد الأمين
            اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم
            اللهم علمنا ما ينفعنا و أنفعنا بما علمتنا و زدنا علماُ
            و أرنا الحق حقاُ و أرزقنا أتباعه ..
            و أرنا الباطل باطلاُ و أرزقنا أجتنابه ...
            و أجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه
            و أدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين [/COLOR][/SIZE]
            [RIGHT][SIZE=7][COLOR=darkolivegreen][SIZE=5][COLOR=darkolivegreen]أبو الليث[/COLOR][/SIZE] [/COLOR][/SIZE][SIZE=7][COLOR=darkolivegreen][/COLOR][/SIZE]
            [/RIGHT]

الاخ الكريم بالنسبه لموضوع الرصد فلا وجود له ابدا وانا احدثك عن تجارب كثيره لكن اخي الكريم انها قصص من نسج الخيال ذكر لي احد الاخوه الثقاه ان احد اعضاء السفاره البريطانيه بالاردن انه قال نحن اخذنا من العرب الذهب وتركنا لهم الرصد) ذكر لي احد الاصدقاء بان مغاره في عجلون مرصوده بقرد وبها دفين توكلنا على الله وذهبنا دخلتها بها وبولت فيها اجلكم الله وفحصتها وخرجت ولم يكن بها شي

يحق للجني ان يسكن في مكان هجره الانسان اكثر من 50 عاما دائما قبل الذهاب الى المكان توضا واقرا التحصينات وتوكل على الله

حتى لا اطيل بالشرح هل رايت بكل حياتك دائره اثار بالعالم العربي او الغربي تستعين بشيوخ في مواقعها الاثريه
              هل تعلم ان قصه مرصود ومحروس لعبه اثار وغيرهم
              والله الموفق
              الحق يحتاج الى رجلين الاول لينطق به والاخر ليفهمه

بارك الله فيكم جميعا إخواني و شكرا على الرد الأسكندرو محمد أمين و مستكشف, أبو ليث و خبير آثار.إستنادا و إقتباسا لكلام أخي الخزيمة من موضوعه بعنوان " الكلام المبين في استخراج الكنز و الدفين" " - السحر : ومن الموانع ايضا السحر وقد يخيل لك انك ترى وفي الحقيقة لا ترى ومن انواعه المطلسم او رصد المكان بجن وحبسه في الموقع. :ان أول شي فعلتة فور دخولي المنتدى قراءة موضوعه اللذي شد إنتباهي و شجعني للكتابة في هذا الموضوع. أخواني اللذي رأى غير اللذي لم يرى. شيء يذهب العقل و يوقف القلوب عن الخفقان. أنا في البداية لم أصدق مثلكم و قلت إنها قصص ألف ليلة و ليلة و ذهبت مع صديق لي أقنعني. بعدها تركت الموضوع و سافرت في عمل و صديقي حاول عدة محاولات و لكن دون جدوى و توقف. لم يخطر في بالي أن أجلب كاميرا.لي عودة قريبة إنشالله إلى سوريا سألتقط صورا و فيديو أيضا.

اخبرنا ماذا شاهدت

وما هي الاشياء التي شاهدتها بالتحديد
                  [URL=http://www.mzaeen.net/][img]http://www.mzaeen.net/upfiles/7A001013.jpg[/img][/url]

الناب الواحد بطول شخص !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                    كلام غير منطقي وغير صحيح
                    هل رايت بنفسك ام سمعت
                    لا تصدق كل ما تسمع
                    سبحان الله وبحمده
                    سبحان الله العظيم
                    استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                    ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                    أرسطو

يا اخي أبي سلمى كل ما رأى موجود في مخيلته .وهو ما يعبر عنه بتفوق الباطن عن الظاهر .أضغاث احلام وخوف ياأستاذي

لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
                          قرات مثل ذلك في الالياذة - والاوديسة
                          هههههههه
                          طباطيب صيف

الرجاء من الاخوة عدم المشاركة والسبب ( قال ابوي عنده بقرة حجمها بحجم العمارة الثاني قال ابوي عنده قدر يوسع جبل )
                            ( .. أشهد أن لا إله إلا الله .. )

المشاركة الأصلية بواسطة الاسكندر مشاهدة المشاركة
                              الرجاء من الاخوة عدم المشاركة والسبب ( قال ابوي عنده بقرة حجمها بحجم العمارة الثاني قال ابوي عنده قدر يوسع جبل )

قدر بحجم عمارة
                              ليه
                              عشان يطبخ بقرة ابوك:d

يعمل...
                              X