إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل لهذه الاشارات علاقة بساق الدجاجة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل لهذه الاشارات علاقة بساق الدجاجة

السلام عليكم جميعا
    اخي الغالي جوال وكل الاخوة الذين تابعو مشاركتي السابقة هذه صور لاشارات موجودة في محيط اشارة ساق الدجاجة فهل لها علاقة بالاشارةاضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	MYDC1293.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	683.9 كيلوبايت 
الهوية:	765726اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	MYDC1295.JPG 
الحجم:	715.6 كيلوبايت 
الهوية:	765728اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	MYDC1296.JPG 
الحجم:	643.0 كيلوبايت 
الهوية:	765729اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	MYDC1297.JPG 
الحجم:	641.5 كيلوبايت 
الهوية:	765730اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	MYDC1298.JPG 
الحجم:	658.9 كيلوبايت 
الهوية:	765731اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	MYDC1299.JPG 
الحجم:	714.1 كيلوبايت 
الهوية:	765732
    الملفات المرفقة

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة batman مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جميعا
    اخي الغالي جوال وكل الاخوة الذين تابعو مشاركتي السابقة هذه صور لاشارات موجودة في محيط اشارة ساق الدجاجة فهل لها علاقة بالاشارة[ATTACH=CONFIG]27383[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]27385[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]27386[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]27387[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]27388[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]27389[/ATTACH]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هههههههههههه اخي العزيز وصية للديك يجي يشوف الاجر الدجاجة لانه هو الخبير الوحيد لها ههههههههههه الله يهديك اخوي الصور من عام 2006 اليوم تتكلم عنها يعني تخيل الديك بيخطب الدجاجة وين يلقاها ههههههههههه صدقني موضوعك خلاني اضحك بجد لاتزعل مني لكن اقول الحقيقة ضع الذكريات اللي في الصورة هذي بمخيلتك حتى لاتنسه ان فييك منتظر الرد عليها ههههههههههههه منور اخوي وحياك الله من عااااااام الفين وسته اليوم تذكرت رجل الدجاجة معقوله ياريت تاشر بسهم على رجلها لاني متشوق اشوف رجل الدجاجه وين هو

اخوك مشغول في طاعة الرحمان
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

السلام عليكم اخي batman الله اعلم انا ارى انها طبيعية و ان الصور غير موجهة بدقة , ماهي المسافة بين رجل الدجاجة و هذه الصفيحة الحجرية ثم ابحث عن شيئ يكون فيه تدخل الانسان واضح

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
      إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
      إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

لا حول ولا قوة الا بالله انت شو الي زعلك يا مشغول لما تكون الاشارة غير محلولة وصاحبها يعرفها من عام الفين حتى .
        اخ بتمان انا لا اعرف ترتيب الصور التي اتيتها بها واتجاهاتها من الاشارة لكن مو مشكل ...انت عندك علامة فارقة الا وهي الاصبع الطويل وهو اتجاه الدفين عليك بتركيز نظرك في حدود السبعة الى عشرة امتار فاذا كان الدفين مكتب لك فستجده
        http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة

هههههههههههه اخي العزيز وصية للديك يجي يشوف الاجر الدجاجة لانه هو الخبير الوحيد لها ههههههههههه الله يهديك اخوي الصور من عام 2006 اليوم تتكلم عنها يعني تخيل الديك بيخطب الدجاجة وين يلقاها ههههههههههه صدقني موضوعك خلاني اضحك بجد لاتزعل مني لكن اقول الحقيقة ضع الذكريات اللي في الصورة هذي بمخيلتك حتى لاتنسه ان فييك منتظر الرد عليها ههههههههههههه منور اخوي وحياك الله من عااااااام الفين وسته اليوم تذكرت رجل الدجاجة معقوله ياريت تاشر بسهم على رجلها لاني متشوق اشوف رجل الدجاجه وين هو

كنت اتمنى ان تساعد الاخ السائل حول جوابه

لا ان تدخل على الموضوع بمشاركة من هذا القبيل
          الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

السلام عليكم جميعا
            شكرا لك اخي جوال وباقي الاعضاء و الهيئة المديرة و اريد ان اقول للسيد مشغول انو اولا التاريخ الموجود بالصور هو من الة التصويرالتي لم اقم بتعديلها و ان الصور لم يمضي عليها شهر
            وثانيا ....
            التعديل الأخير تم بواسطة صباحو; الساعة 2012-05-17, 05:31 AM.

اللهم اغفر لي ولا اخواني

اخي العزيز السبع اولا من طبعي المزح مع اخواني الجميع لم ازعل ومن قال اني زعلان لم اكن متطفل ولم اكن ساخر من شيء اخواني طبعي المزح لاني احب الجميع بالله واتعامل معكم وكاني بين اسرتي واخواني بالنسبة للعملامة اخي لم اشاهد بعيني شيء يمكن لاني لم البس النظارة اريد من الاخ الغالي ان لايفهم اخوه مشغول بانه لاسمح الله يسخر من شيء بل انا طبعي المزح والله مع الجميع شوف كل تعليقاتي على اكثر المواضيع تشاهد اني احب المزح ولا اقصد شيء مع ان اخي السبع يعرف مشغول جيدا كثير المزح الادارة مرحبا فيك وحياك الله اخي ابو مهدي صدقني لم اشاهد شيء بعيني ابدا للاشارة ايه علامة تقول انا علامة وانظر الي لكن اذا لم تظهر معي وظهرت مع اخي السبع هذا كلام ثاني

اخي صاحب الصور يوم شفت التاريخ استغربت وقلت بصراحة الم يشاهد صاحب الصورة ان الموضوع قديم لم اعرف انك لم توقت على تاريخ الحديث فهمت غلط

لكن اريد منك طلب ان تضع اشارة على العلامة الذي لم ارها بعيني وحياك الله اخي الكريم
              ان كان اخوك مشغول قد كان تعامله بالنسبة لك غير مرضي اقول لك اخي العزيز متاسف وعذرا لاني لم اقصد شيء

اخوي مشغول في طاعه الرحمن

انت دايم المزح مع الاعضاء

اخي هذا الاسلوب الله يهديك اقول بس حاول لا تستخدمه بالمنتدى

ليس كل شخص له مزاج يستقبل مزحك

هناك شكاوي من الاعضاء حول اسلوبك

اتمنى ان تكون مشاركاتك فيها من الثقل و الجديه في المستقبل

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
                  اخوي مشغول في طاعه الرحمن

انت دايم المزح مع الاعضاء

اخي هذا الاسلوب الله يهديك اقول بس حاول لا تستخدمه بالمنتدى

ليس كل شخص له مزاج يستقبل مزحك

هناك شكاوي من الاعضاء حول اسلوبك

اتمنى ان تكون مشاركاتك فيها من الثقل و الجديه في المستقبل

اخي العزيز قال النبي صلى الله عليه وسلم الابتسامه بوجه اخوك المسلم صدقة لكن وعد مني لن اشارك في ايه مقالة حتى لاحد يزعل مني سوف اكون فقط ضيف مع الجميع وحياكم الله مزحي ليسه بمزح ورع اخي العزيز باحث اخوك اكبر من الكلام ولكن اختصر الكلام ولا اتكلم مع ايه انسان بموضع ملم بالاثار يكفيني الفرع الاسلامي والحمدلله

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان

يعمل...
                  X