إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة من الاخوة الجزائريين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة من الاخوة الجزائريين

الحمد لله والسلام عليكم
    طلب مساعدة من الاخوة الجزائريين
    لجينا موقع في الشرق ونبحثت عن اخ لديه جهازوخبرة شرعية . وانا اطمع في سعة سدوركم.

اتمنى التفاعل من الاخوة الجزائريين ومساعدة اخونا لمن يقدر على ذلك
    http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

المشاركة الأصلية بواسطة جوال سريع مشاهدة المشاركة
      اتمنى التفاعل من الاخوة الجزائريين ومساعدة اخونا لمن يقدر على ذلك
      بسم الله الرحمن الرحيم
      شكرا حاج عمار على اهتمامك نخن نريد الابتعاد على السحرة ولدالك نحن نبحث عتى مساعدة ميدانية من اصحاب الخبرة العلمية والشرعية. وقد عاهدنا الله على القسمة العادلة مع جميع الحاظرين ان كتب الله لنا رزقا.

الله معكم وبالتوفيق لكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يحييك يا غالي

حقيقة اتمني من الاخوة ابناء الجزائر مساعدتك .... ومن يرغب من الاعضاء في مساعدة هذا الاخ العضو كاتب الموضوع فل يراسلني وسوف ازودة بجميع وسائل الاتصال للتنسيق بينهم

اخوي كاتب الموضوع

ممكن توضح لنا ماذا لديك من اشارة ممكن نفيدك من هذا الموضوع

ونساعدك بقدر ما نستطيع

موفق يا غالي
          [CENTER] [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة ابو فيصل الحربي مشاهدة المشاركة

الله يحييك يا غالي

حقيقة اتمني من الاخوة ابناء الجزائر مساعدتك .... ومن يرغب من الاعضاء في مساعدة هذا الاخ العضو كاتب الموضوع فل يراسلني وسوف ازودة بجميع وسائل الاتصال للتنسيق بينهم

اخوي كاتب الموضوع

ممكن توضح لنا ماذا لديك من اشارة ممكن نفيدك من هذا الموضوع

ونساعدك بقدر ما نستطيع

موفق يا غالي
            شكرا ابو فيصل الحربي على اهتمامك نخن نريد الابتعاد على السحرة ولدالك نحن نبحث عتى مساعدة ميدانية.ليس هناك اشارة واضحة لكن المكان متهوم ويسمى هنشير والاخوة في المنطقة يعرفون المعنى وقد تم فتح مدخل السرداب بالصدفة.وعند المدخل مباشرة يوجد حفر على شكل مثلث.وبعد فحص المكان بالاسياخ اعطى اشارة قوية وعند الحفريسمع صدى فراغ مع وجود الفخار المكسور وطبقات من التربة الهشة والوعرة وكدلك تواجد اثار الفحم والحلزون في المتر الثالث.
            مع العلم ان المكان في ارض زراعية ويسهل العمل عليها.وادامكم الله عونا لاخوانكم المسلمين

السلام عليكم اخواني و عفوا على طول الغياب. لدي كل ما تحتاج أخي جهاز و شيخ يشتغل بالقرأن فقط هو في الاصل مرقي . ارجو التواصل انا من الوسط الجزائري بالمناسبة.
              /SIGPIC][/SIGPIC]

نرج من الاخ المتوكل عل الله
                ان يتابع مع الاخ الاثرى

المشاركة الأصلية بواسطة الاثري مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم اخواني و عفوا على طول الغياب. لدي كل ما تحتاج أخي جهاز و شيخ يشتغل بالقرأن فقط هو في الاصل مرقي . ارجو التواصل انا من الوسط الجزائري بالمناسبة.
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة شكرا الاخ الاثري على اهتمامك تشرفت بمعرفتك يا اخي الاثري.
                  هل يمكنني الحصول على رقم هاتفكك قصد الاتصال والتنسيق.

المشاركة الأصلية بواسطة المتوكل عل الله مشاهدة المشاركة
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة شكرا الاخ الاثري على اهتمامك تشرفت بمعرفتك يا اخي الاثري.
                    هل يمكنني الحصول على رقم هاتفكك قصد الاتصال والتنسيق.
                    الله يسلمك أخي . اين يمكنني أن أضع رقمي هنا ؟ هل هدا مسموح به؟
                    /SIGPIC][/SIGPIC]

عندك خاصية الرسائل الخاصة تستطيعان الاستعانة بها والاتصال فيما بينكما
                      http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

global20022010(at)gmail.com

المشاركة الأصلية بواسطة الاثري مشاهدة المشاركة
                        الله يسلمك أخي . اين يمكنني أن أضع رقمي هنا ؟ هل هدا مسموح به؟
                        لقد بعثت لك رساله خاصه فيها رقمي global20022010(at)gmail..com

يعمل...
                        X