إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرصد و رمضان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الرصد و رمضان

بسم الله الرحمان الرحيم
    الحمد لله رب العالمين و الصلات على سيدنا و محمد و على اله و صحبه اجمعين
    اخوني مشرفي و اعضاء و زور قدماء
    هنك موضوع محيرني من زمان و ارجو من لديه خبرى ميدنيا يرد علي ..
    الرصد هل هوا موجود و ما مهمته ؟
    هل يكون له تائثير في نهار مثل ما له تئثير في الليل ؟
    هل يستطيع اللحراسة في شهررمضان الفضيل و كيف يحرس و جميع الجن مسلسلا ؟
    هل يضر الخبرا الاجانب لانني لم اسمع انخبير اجنبي قدما قربان لي رصد و انه ضره ؟
    ارجو الاجابى و تكون مقنعى

السلام عليكم اخي بالنسبة للرصد فهو موضوع طويل جدا و انا اختصر لك بشيء من القول.الرصد حثما موجود على الدفين و يظهر بالنهار كما يظهر بالليل و الرصد يخرج عند اقترابك من الهدف اي عند الحفر و الاقتراب منه و يعطيك في بادي الامر تنبيهات يفهمها العارف لها منها الظاهرة عيانا و اخرى لا نلقي لها بالا .
    اما بالنسبة للحراس اي حراس الكنز في رمضان نعم هناك حراسة في رمضان و غير رمضان للان الجني الحارس للكنز لا يكون عادة وحده .و ادا كان موضوع بالسحر. و المسلسلة من الجن تكون العفاريت و المردة و الجنة الاخرى الضعيفة تكون طليقة هدا يعني ان الملوك و الرؤؤساء و اعوان الملك من العفاريت و المردة الكفرة تكون مسلسلة و خدامهم تكون طليقة يعني ان هده الجن الظعيفة تصبح حارسة للمكان تحث اشراف العفريت او حاكمها بالمعنى القوي عليها للان عالم الجن يختلف عن عالمنا في هده المسائل .
    اما بالنسبة للاجانب الدين يأتون الى بلادنا يأخدوا ما بدا لهم .اولا هم اعلم منا بهده المسائل المتعلقة بالسحر والشعودة واستخراج الكنوز و غيرها هم الدين سبقونا بهده العلوم الروحانية و العقلية و اديانهم سابقة الى هدا الشيء.
    ثانيا عندهم الامكانيات للستخراجها من الالات المتطورة و اليد العاملة و السلطة و المال و كل شيء تحث امرهم وطوع ايديهم.ارجو انني اوضحة ولو بشيء يسير .

شكر اخي انس برك الله فيك على ردك الجميل

المشاركة الأصلية بواسطة بربري مشاهدة المشاركة
        شكر اخي انس برك الله فيك على ردك الجميل

اهلا وسهلا بك يا اخ بربري وما شاء الله اسلوبك بدكرني في واحد عزيز على قلوبنا في قدماء اسمو جلال
        يمكن انت بتعرفو خاصه انو تونسي من عندكم
        والله اهلييييييييييييييييييييييين
        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ولك الشكر اخي الكريم .

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
            اهلا وسهلا بك يا اخ بربري وما شاء الله اسلوبك بدكرني في واحد عزيز على قلوبنا في قدماء اسمو جلال
            يمكن انت بتعرفو خاصه انو تونسي من عندكم
            والله اهلييييييييييييييييييييييين
            اخي سبع انا لا اعرف الاخ جلال وان كان من عيباد الله صالحين وعزيز على قلوبكم اتمنى ان اعرفه وان كان غير ذلك ربي يكفينا شره

مشكوووور على المعلومات

يعمل...
              X