إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصريآ و قريبآ جدآ باذن الله جهاز تصويري وبث مباشر لباطن الأرض.......

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انشا الله ماننتظر كثير ياعزيزي ونرجو الاعلان بشكل كبير حتى لاتبقى الناس تقع مع النصابين

نرجو وضع الميزات مع السعر وعنوانك اخي باحث لاني تعبت ابحث عن عنوانك وماوصلني مكان للعنوان

باركك الله يا اخي سبع اخونا صبري بضيع لي ما بضيع ونازل علينا بقوي شي بطلع وشي بينزل وماشفنا شي لحد الان وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة جهاد طنون مشاهدة المشاركة
          باركك الله يا اخي سبع اخونا صبري بضيع لي ما بضيع ونازل علينا بقوي شي بطلع وشي بينزل وماشفنا شي لحد الان وشكرا
          ههههههههههههههه وسع صدرك ونااخوك ان شاء الله رح نتواصل مع اخونا مصطفى ورح نعطيكم صور وشرح اجهزه اخونا مصطفى ورح نصنعها ان شاء الله اخي جهاد انت قلت انك تمتلك جهاز منيرو ياليت ونااخوك تدخل على هالرابط اريد اتناقش معك بخصوص منيرو لان موضوع اخونا باحث مخصص للتصويري ولا يجوز لنا ندخل موضوع منيرو هنا

http://www.qudamaa.com/vb/showthread...و-ch300/page4

اخى السبع اانا قلت انى عندى طريقه روحنيه بتحضير جنى ومقلتش انى بطلع شى بلجن وفتحت مجال للنقاش حول الموضوع للعلم بلشى ده بس من فضلك متغلطش وعلى العموم ححط صورة جهاز وحسبلك المنتدى خالص تمرح فيه وتغلط فى الناس برحتك
            والله انا مش ساحر ودى شهاده اشهد بيها امام الجميع والله المعين وحسبى الله ونعم الوكيل شكرا لك اخى فى الاسلم >السبع <

يا اخ مصطفى انا ما بغلط في حد لا سمح الله وانام مظلوم ولا انام ظالم هذه قاعدتي بالحياه لكنك بصراحه وضعت نفسك في موقف محرج جدا وحتى الان بتحكي وبتقول انو عندك طريقة روحانيه
              والله يا اخي نفسي افهم شو طريقة روحانيه من دون الاستعانه بالجن وكمان بتحكي انو معك جن مسلم ...........شوف مشاركاتك في المواضيع الثانيه وراح تلاقي انك كاتب هالكلام
              يا اخي هو في جن مسلم وجن كافر في هاي المساله ؟؟؟ كلو بصب في خانه وحده بس اللي هي انك تتعامل بالجن والروحانيات وهذا ما نحن جميعا ضده ونحاربه
              اخي الكريم انت بدأت بداية طيبه معنا في صنع جهاز بطرق علميه وجميع الاخوة كانو ينتظروك على احر من الجمر حتى يستفيدو منك ومن خبرتك لكنك طلعت عليهم وعلينا بشغلة هالروحانيات هذه والتي نسفت كل كلامك وصرنا في موضع شك فيك وارجو من الله ان لا اكون قد اسأت الك ولو حصل هالكلام فانني استغفر ربي واتوب اليه اولا ثم ارجو ان تسامحني وتقبل اسفي واتمنى عليك مراجعة نفسك والابتعاد عن هذه الشبهات حتى لو اوصلتك للدفين فانها توصلك بطرق محرمه وان ترجع لنا بعدها وقد تركتها نهائيا واجعل اهتمامك بالامور العلميه كما بدأت معنا ووقتها سنرحب بك اخا وعزيزا وساكون اول من يبارك عودتك وشكرا
              ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
              وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

وين انت يا اخ باحث كيف اتواصل معاك

يا اخوان خلينا نطوي هالصفحه ونرجع لموضوع اخونا وحبيبنا الاستاذ باحث فهو احق في الاهتمام وشكرا
                  ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                  وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

يعمل...
                  X