إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز استشعاري ..... مارأيكم فيه...؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا لمرورك اخي الكريم

أخي الكريم
      هذا الجهاز يعتمد على نظام الموجات الارتدادية العامودية ، ويحوي جهاز مرسل وجهاز مستقبل منفصلين وشاشة رسم بياني لطبيعة الأرض ، شبه تصويري
      وهذا الجهاز ممكن يفيد بعض الشيء إذا تواجد الشخص الذي يستطيع تحليل هذه البيانات
      ولكن من هو ، وأين ؟؟؟
      ونسبة نجاحه فوق الصخور البازلتية زيروووووووو
      والجهاز تصنيع شركة أو كي ام الألمانية ، وهي ذات سمعت سيئة مثل شركة كنوز المستهبل الرفاعية
      ولك حرية الاختيار

مشكوووور اخوي
        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة أبوبدر مشاهدة المشاركة
          أخي الكريم /

حسب وجهة نظري الشخصية : هذه النوعية من الأجهزة لا تكشف الا ما يوجد في جيوبك مما رزقك به الله !

سرقة بأسلوب عبقري يعتمد على نظريات متعددة ( الاستشعار عن بعد لاستكشاف المعادن المدفونة ) ؟؟؟

نصيحة لك : ابتعد عن هذه الأجهزة ، فلن تجني منها الا خسارة المال والوقت والجهد .... !!!

والسلام ختام .
          اذا كنت تنادي فنادي حيا فلا حياة لمن تنادي
          اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
          خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
          أعوذ بك من شر ما صنعت
          أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
          فاغفر لي
          فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف الغالي مشاهدة المشاركة
            اذا كنت تنادي فنادي حيا فلا حياة لمن تنادي
            أخي العزيز /

لو أستطاع أي خبير او عالم أو فني أو مهندس ( اختراع ) جهاز استشعاري ناجح ، لن تجده يباع في الاسواق ؟

لماذا ......... ؟

لأنه ثروة لا تقدر بثمن ..... لا تقدر بثمن ..... لا تقدر بثمن ..... !

انا امتلك جهاز من شركة electroscopes وهو جهاز رائع واسمه model301

اخوي سامر احمد ياليت تقولي عن تجاربك مع الجهاز هل نجح معك نجاح باهر

اخي الكريم الجهاز جيد اذا اشتغلت عليه بالشكل الصحيح وبيجيب مسافة ما يقارب 3كيلو متر ما بنصحك تشتغل عليه بالمناطق اللي فيها احجار مشعه تحتاج معه لجهاز مساعد حث نبضي او تصوير طبقي لمعرفة الحجم لان الجهاز حساس للغايه ومن الممكن ان يذهب بك الى قطعة تبر صغيره لا تكاد تراها وفيه خاصية التمييز بين المعادن والجهاز قوي جدا علا المعادن المدفونه

اما بالنسبه لتجاربي مع الجهاز فقد عملت عليه علا اربع اشارات احياء ولما اصل الى النقطه اللتي اعطاني اياها الجهاز اقوم بتنظيف الصخره واجد نفسي واقف علا جرن تثبيت صغير انا بانتظار تصليح جهازي الطبقي لتصوير النقاط للتاكد من الحجم والعمق وبعدها اقوم بالحفر -ولكن اعود واكرر ان الجهاز بحاجه الى ممارسه وخاصه لتحديد نقطة الصفر

هناك امور وخفايا كثيره لهذا الجهاز مع الممارسه والوقت يستطيع اي شخص التعلم عليه واخراج دفين موجود بسهوله بدون الحاجه الى تحليل الاشاره ولكن كما قلت يحتاج الى جهاز- مساعد-والله الموفق

اللي عنده اي تساؤل عن هذه الاجهزه فانا على استعداد للمساعده

بارك الله فيك اخوي سامر احمد ...
                          اريد ان اسالك عن جهاز gold gun الاستشعاري
                          ومدى فعاليته ومصداقيته وطريقه العمل عليه ...

اخوي سامر احمد هل استخرجت بالجهاز شي من المعادن المدفونه ولو دفنت ذهب لمده شهر هل رح يتمكن الجهاز من تحديده او لا وكم عمق الجهاز في الكتلوج

اخي الكريم بالنسبه لجهاز gold gun ما عندي معلومات عنه

اما بالنسبه لاستخراج دفائن لم افعل الى الان وكما قلت من قبل انا بانتظار تصليح جهازي الطبقي للتاكيد على حجم وعمق اكثر من نقطه قمت بفحصها على الباحث على اشارات احياء وذهب بي الجهاز الى جرن تثبيت -وقد قمت اكثر من مره باستخراج قطع تبر صغيره من طبيعة الارض -بالنسبه الى عمق الجهاز فهو 12 feet اي ما يقارب 360 سم للاهداف الصغيره ولكن هذه المعلومه غير ثابته تبعا الى بعد مسافه الجهاز عن الدفين والحجم المدفون ولكني اتوقع انو بيجيب اعماق تصل الى خمس او ستة امتار -وكما قلت اخواني سابقا ان هذه الاجهزه قويه على المعادن المدفونه وفترة دفن لمدة شهر اتوقع غير كافيه ولكن هذا لا يعني انو ما يلتقط اشارة الذهب الجديد

يعمل...
                                X