إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علي ماذا يدل هذا الرمز

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• علي ماذا يدل هذا الرمز

أخواني الخبراء وجدت هذا الرمز علي صخرة فهل يدل علي شي

هل هو قريب من رمز المنقلة ؟ هل مر علي أحد الرمز من قبل

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخي العزيز هذا الحجر ليس بمكانه الاصلي
    ولا تنطبق عليه القياس لسبيين
    1-انه متحرك
    2-هذا النوع من الإشارات لا يوجه لشيء بل يقول لك عن ماذا يعني فقط
    وهو يدل انه يوجد قبور حول جبل او تلة
    وهذه القبور فقيرة لطبقة العبيد في وقتهم
    سؤالي لك
    هل يوجد جبل او تلة كبيرة نسبيا قريب على هذه الإشارة
    وغالبا هذا النوع من الإشارات تكون قريبة عليه مغارة؟؟
    ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

أخي العزيز \\ مستكشف بارك الله فيك وزادك من علمه فعلا الاشارة واقعة أسفل تل كبير وهي صخرة متوسطة الحجم الموقع يطل علي عدة تلال كبيرة مع العلم يوجد رموز أخري لاكن لم استطع انزالها لكبر سعة التحميل ....

أخي مستكشف بالنسبة للإشارة هل هي في موقعها الأصلي أعتقد ذلك لأنها ثقيلة وغير ممكن ازاحتها من مكانه بالساهل وإن كانت سقطت من أعلي فبالأحري أن تتكسر أو علي الأقل تتشوة الاشارة ولاكنها سليمة ...

المشاركة الأصلية بواسطة abohamoud مشاهدة المشاركة
        أخي العزيز \\ مستكشف بارك الله فيك وزادك من علمه فعلا الاشارة واقعة أسفل تل كبير وهي صخرة متوسطة الحجم الموقع يطل علي عدة تلال كبيرة مع العلم يوجد رموز أخري لاكن لم استطع انزالها لكبر سعة التحميل ....

أخي مستكشف بالنسبة للإشارة هل هي في موقعها الأصلي أعتقد ذلك لأنها ثقيلة وغير ممكن ازاحتها من مكانه بالساهل وإن كانت سقطت من أعلي فبالأحري أن تتكسر أو علي الأقل تتشوة الاشارة ولاكنها سليمة ...
        الحمد لله وهذا يدل على صحة التحليل
        حول التل هناك قبور ولكنها فقيرة
        وهي قبور شمسية اي ليست عميقة
        والحجر لا اعتقد انه بمكانه الصحيح بل مستحيل ان ياتي بهذا الشكل
        ممكن يكون منقول من مكانه من اكثر من 1000عام
        ومن الف عام للآن قد يكون تراكم عليها انقاض وتراب ولا يمكن ازاحتها

يعني تشوف أخوي مستكشف أنه الاشارة ليس لها فائدة تذكر

المشاركة الأصلية بواسطة abohamoud مشاهدة المشاركة
            يعني تشوف أخوي مستكشف أنه الاشارة ليس لها فائدة تذكر
            نعم اخي هذه من وجهت نظري
            أنصحك بالبحث عن الإشارات الغنية والتي تأتي نفر
            وشكرا

صحيح كلام اخوي المستكشف ولا انا الي اصحح وراه لكن الحجر متحرك والرمز يدل على قبور جماعيه وهذا الشي لايعني انك ماتبحث في الموقع لكن الامر يصبح عليك اصعب لانعدام الاتجاه والقياس ولكن من خبرتك ومعرفتك بالتحليل تحاول فهم طبيعه المنطقة الي انت فيها وبدل ماتستغرق بالبحث اسبوع او اكثر يمكن تاخذ شهر وخذ كلام اخوي المستكشف على محمل الجد كونها قبور فقيره ولكن لاننسا وجود قبور فقيره لايعني انعدام قبور للاغنياء والى لماذا وجد هذا التصنيف من صاحب الرمز , الامر في علم الكنوز والدفائن امر عجيب وغريب جدآ يحتاج مو بس لمعرفه نوعيه الرمز وقياسه واتجاهه بل الى المعاني الي يوحيها تستطيع انت من خلالها فهم مجريات الامور في كل حظاره على حدآ انا اعرف ان كلام معقد بعض الشي ومتعمق ولايخدمك بالامر الحاضر لكن فكره بكلامي كويس والله يوفقنا ويوفقك يارب

المشاركة الأصلية بواسطة خفيف الظل مشاهدة المشاركة
                صحيح كلام اخوي المستكشف ولا انا الي اصحح وراه لكن الحجر متحرك والرمز يدل على قبور جماعيه وهذا الشي لايعني انك ماتبحث في الموقع لكن الامر يصبح عليك اصعب لانعدام الاتجاه والقياس ولكن من خبرتك ومعرفتك بالتحليل تحاول فهم طبيعه المنطقة الي انت فيها وبدل ماتستغرق بالبحث اسبوع او اكثر يمكن تاخذ شهر وخذ كلام اخوي المستكشف على محمل الجد كونها قبور فقيره ولكن لاننسا وجود قبور فقيره لايعني انعدام قبور للاغنياء والى لماذا وجد هذا التصنيف من صاحب الرمز , الامر في علم الكنوز والدفائن امر عجيب وغريب جدآ يحتاج مو بس لمعرفه نوعيه الرمز وقياسه واتجاهه بل الى المعاني الي يوحيها تستطيع انت من خلالها فهم مجريات الامور في كل حظاره على حدآ انا اعرف ان كلام معقد بعض الشي ومتعمق ولايخدمك بالامر الحاضر لكن فكره بكلامي كويس والله يوفقنا ويوفقك يارب
                نعم اخي العزيز
                كلامك دقيق ومتقن
                وينطبق على غير هذا النوع من الإشارات
                ينطبق كلامك هذا تماما على المنقلة والجرون التي ياتي جانبها صليب

ولكن اخي هذا النوع من الاشارات رديء وغير مكلف
                كان هناك من هو مختص بالنقش على الصخور في ذاك الزمن
                ويطلبون منه أي نقش وكل نقش له سعر
                وإلى الإشارات المكلفة هي الإشارات النفر واصحابها من الطبقة الغنية والملوكية
                وإما ما يأتي بهذا النقش يأتي من الفقراء والطبقة العبودية السائدة في ذاك الزمن

أشكر لك مداخلتك الرائعة والمهمة

تشكر كل الشكر اخوي المستكشف على اهتمامك بمشاركتي الي ما كانت الا رد على موضوع واتمنى ان تكون لك بصمه في موضوع طرحته باسم كنوز ودفائن ,, ردك اعطاني فكره جميله ومعنى جميل ومنظار جديد للرموز وهذا هو المطلوب منكم لانك بكل صراحه انت واخواننا اصحاب الخبره نتطلع منكم المزيد من المعرفه لفهم هذه الرموز وهذا درس جديد راح اسجله لك يا استاذي .

يسلموا أخوي \\ خفيف الظل علي وجهة نظرك وبارك الله فيك

يعمل...
                    X