إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للسؤال عن اشارة السيف او الخنجر او الرمح == تفضل

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للسؤال عن اشارة السيف او الخنجر او الرمح == تفضل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني

من يمتلك اي اشارة للسيف او الخنجر او الرمح نفر او حفر يتفضل بالسؤال عنها هنا

وان شاء الله سوف يجد الجواب الشافي

وهذا الموضوع مخصص للحديث عن الاشارات المذكوره فقط

بارك الله فيكم
    [CENTER] [/CENTER]

كمال م م

اخي ابو سلمى السلام عليكم انا عندي خنجر مرسوم على صخرة طوله 34 سم وعرض الشقفة التي تاتي امام اليد اي الفاصل بين القبض والمنقه الحادة حوالي 20سم واتجاه الراس نحو الجنوب والمنطقة حسب الاقاويل رومانية ارجو منكم الرد فورا والان ولكم فائق الشكر[
    التعديل الأخير تم بواسطة كمال م م; الساعة 2008-09-26, 04:16 PM.
    [SIZE="5"][FONT="Fixedsys"][RIGHT]:)[/RIGHT][/FONT][/SIZE]

السلام عليكم عندي خنجر منحوت في الصخر وهو معقوف طوله لا يتعدى ال20سم والفاصل بين المقبض والمنطقه الحاد تقدر ب 7سم وهو من الجهه الشمالية والراس باتجاه الجنوب افيدوني افادكم الله

يا اخوان بدل ما انتو قاعدين هيك ساعدوني الجرن الي عمقة في الارض حوالي 18 سم وعرض قطره حوالي 15سم والجرن مخروطي الشكل وفي وسطه اي انزل عن الفتحة 5سم هناك انتفاخ بارز على داير الجرن من طينة الحكمة اي كانها ثم جرة داخل الجرن افيدوني رزقكم الله

[[[يا اخواني افيدوني يا اخ ابو سلمى اشارةالصليب الحفر طوله يقارب ال40سم وعرضه25سم وجهة اطول من الاخرى بنسبة ثلثين وثلث شو رايكم في ذالك الله يخليك اتردلي جواب اليوم قبل بكرة المنطقة رومانية

يوجد لدي خنجر معكوف نفر وتحته جرنين نفر بس المقبض مكسور

المشاركة الأصلية بواسطة لونا فرح مشاهدة المشاركة
              يوجد لدي خنجر معكوف نفر وتحته جرنين نفر بس المقبض مكسور

ممكن الصوره

وهل الجرنين متساويه في القياس انا لا اعتقد ذلك لابد من وجود اختلاف

كم قياس الجرنين وهل بها سيال

لابد من وجود سيال

اين يتجه راس الخنجر وكم طول ذلك الخنجر
              [CENTER] [/CENTER]

ممكن طريقة تحميل الصور مشان ابعتلك الصوره

الله اعلم انو ما في شي
                    انا اعتقد انها من عوامل الطبيعة
                    ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

ممكن الرد السريع مع الشكر

بس المقبض تاع الخنجر باخر الصوره امبين انه مكسور وباقي منه بس قطعه صغيره
                        والخنجر من حجر لونه احمر كاين مغطى بقشرم من نفس لون الصخره
                        ومبجانبه فيه كمان صخره عليها علامه بس من الاتاكل الطبيعي مش واضحه من نفس مادة الخنجر عباره عن قطعه مربعه بس متاكله
                        وتحت هاي الصخره باتجاه العلامه بعشر امتار قاع الطور موجود دخله مغاره مليانه صخور متوسطة الحجم منها واحد درجه قص
                        وبنهاية المغاره يوجد فتحه صغير تدل على فراغ وعمق ومن الاقتراب منها وتضع يدك تحس بخروج هواء بارد

بصراحه الصوره لا اشاهد به اي جرن كاني اشاهد بقعه من ماده غريبه

وهذا الخنجر لا اجزم انه خنجر

ممكن صور افضل من هذه
                          [CENTER] [/CENTER]

لا يبدو لي انه خنجر
                            هل عندك صور اخرى تكون اوضح
                            كما اريد منك صور للمنطقة المحيطة

سؤال
                            هل هذه المادة الحمراء هي الوحيدة في المنطقة ام انها موجودة على صخور اخرى
                            سبحان الله وبحمده
                            سبحان الله العظيم
                            استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                            ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                            أرسطو

لا اعتقد انها عوامل طبيعية لان فيه مثل الكتابة في مقبض الخنجر كذلك يوجد في احد الحجرتين الاخريين نقش
                              [SIZE=5][COLOR=#0000ff]توكلت فـي رزقي على الله خالقي[/COLOR][/SIZE]
                              [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وأيقنت ان الله لاشك رازقي[/COLOR][/SIZE]
                              [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ومايك من رزق فليس يفوتني[/COLOR][/SIZE]
                              [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولوكان في قاع البحار العوامق[/COLOR][/SIZE]
                              [SIZE=5][COLOR=#0000ff]سيأتي به الله العظيم بفضله[/COLOR][/SIZE]
                              [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولو لم يكن مني اللسان بناطق[/COLOR][/SIZE]
                              [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ففي اي شيء يذهب حسرة[/COLOR][/SIZE]
                              [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وقد قسم الرحمن رزق الخلائق[/COLOR][/SIZE]
                              [URL]http://www.tvquran.com/Al-Shuraim.htm[/URL]

يعمل...
                              X