إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن بيضوي داخله جرن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جرن بيضوي داخله جرن

بسم الله وبه نستعين اخواني الخبراء في هذا المنتدى اضع بين ايديكم هذه العلامه واسأل الله عز وجل ان يلهمكم الحل والصواب وانا على ثقه با الله ومن ثم بكم في التحليل وجعل الله ما تقومون به في ميزان حسناتكم والان اخوتي لكم هذه الاشاره
    الملفات المرفقة

صور تابعه تكميليه

بسم الله نكمل باقي الصور
    الملفات المرفقة

الله يرزقك
      ساضرب في طول البلاد وعرضها انال مرادي او امت غريبها
      فــــان تلـفـت نفـسي فـلله درها وان سلمت كان الرجوع قريبا
      وان لـطخـت كف نلـت انـا مرادي وان لم اسطتع تركتك لزماني

اشارة طيبة
        الله يرزقك اخي

سأحمل روحي على راحتي ---
        والقي بها في مهاوي الردا
        فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا

القياسات والاتجاهات لهذه الاشاره

[gdwl]نبدا بسم الله المعين ***اولا اخواني اعتذر عن تأخر وضع القياسات وذلك لنقطاع التيار ولم اذهب للدوام الا هذا اليوم***1-اتجاه الجرن الى الغرب*** 2-فتحه الجرن من الشرق*** 3-عرض الفتحه11سم*** 4-يدخل للجرن الصغير سيالان من جهه الشرق وطول كل سيال4سم*** 5-فتحه الجرن من ***6-عمق الجرن5سم** *7-الجرن الداخلي الصغير عمقه3سم وقطره3سم ***ويدخل له سيال من جهه الغرب طوله6سم***8- عند نهايه الجرن الكبير من جهه الغرب يتصل به جرن صغير طوله 4سم وعمقه3سم كما هو واضح بالصوره*** 9- على يمين الجرن وبموحاذات الجرن على يمينه بجانبه يوجد سهمين برأس واحدويتجه الى الغرب طول السهم 7سم ورأسه اي رأس السهم بهلليته5سم***10-بعدهذا الجرن بي50سم من جهه الغرب يوجد جرن دائري غير منتظم عمقه 1سم وبه جرن صغيريدخل به الفلس على ارضيه الجرن من اليمين وكما هو واضح بالصوره *****ملاحضه هذه الاشارات توجد على حجاره متحركه يستطيع8رجال تحريكها هذي هي القياسات الموجود**** ارجو من الاخوه الكرام الافاضل الدخول حتى يستفيد الكل وبارك الله بكم وبهذا المنتدى و اسأل الله ان يكون هذا المنتدى مناره علم للجميع وصدقه جاريه للعاملين عليه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوكم العموش[/gdwl](تقع هذه الاشاره على حافه وادي وتبعد عن الوادي مسافه6متر
          التعديل الأخير تم بواسطة العموش; الساعة 2009-11-10, 12:49 PM. سبب آخر: اضافه معلومه

شكرا لك اخي صياد الفهود على دخولك بارك الله بك ولك مني كل تحيه

شكرا لك اخي ابو طراد اسعدني مرورك لك مني كل تحيه

دعوه دخول

[gdwl][gdwl]بسم الله الرازق المعين**** اخواني الخبراء والاعضاء الاداريين فزعتكم على الاشاره اخواني ابو سلمى والمستكشف والكشاف وباحث البلوي والخزيمه وابوفيصل والحوراني همتكم يا اهلها وارجوا الله ان يكون هذا المنتدى مناره علم ومعرفه وان يجزي كل من ساهم ويوساهم في دفع دفه هذا المنتدى الى الامام كل خير ولو ساهم بحرف به خير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته[/gdwl][/gdwl]

الصبر زين اخى العموش الشباب انشاء الله مابقصرو
                  الله يرزقك
                  شكرا

الصبر مفتاح الفرج

فرج الله عنا وعن امة الاسلام

اعذرني أخي فلا استطيع مساعدتك الا بقول :

وفقك الله
                    اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
                    خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
                    أعوذ بك من شر ما صنعت
                    أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
                    فاغفر لي
                    فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

عذرا للتاخير اخونا العموش

صف لي المنطقة المقابلة للجرن
                      بمعنى
                      ان الجرن افقي
                      يتجه الى اتجاه معين
                      انظر الى ذلك الاتجاه وانظر ماذا ترى
                      ثم انظر الى الاتجاه المعاكس تماما ماذا ترى

الاشياء التي تلفت الانتباه عادة
                      رجم
                      مغارة
                      بئر
                      سلسال حجارة
                      سبحان الله وبحمده
                      سبحان الله العظيم
                      استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                      ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                      أرسطو

رد على استفسار

اخي ابو سلمى الان انت لفت انتباهي لشيئ لم افكر به اخوي 1-شكل الوادي يشبه شكل الجرن تماما يتسع من الشرق ويظيق من الغرب والجرن على حفه الوادي**2- الجرن يتجه من الشرق الى الغرب كما هو الوادي ***3- بعد 18 متر يوجدحرف واي بالنجليزي yعلى صخره يعني با اتجاه الوادي وقياس الحرف16سم وتكميله الحرف6سم ويتجه الحرف الى الوادي شمال وبعد الحرف بمسا فه متر ونصف شمال غرب يوجد قصه قبر واليك القياسات عرض43سم وطول مترونصف قص هندسي واتجاه القبر باتجاه الوادي شرق غرب اما عمقه فهو غيرمتظم لميالان الارض يوجد بصمه على اتجاه القبرمن الجهه الشماليه الزاويه الشرقيه تبعدعن الزاويه 40سم با اتجاه الوادي شمال *** يوجد سيال بين الزاويه والبصمه واتجاه السيال شمال جنوب يعني على الزاويه الضيقه من الوادي وطوله21سم وعرضه2سم يبعد عن الزاويه المذكوره8سم****(اخوي ابو سلمى انا كنت اعتقد ان الجرن اشاره غير تابعه للااشارات القبر والحرف ولهذا لم ارفع صورهم اما الان سأرفع لكم الصور ملاحضه يوجد بين الاشارتين حجاره متجمعه تلفت الانتباه )
                        الملفات المرفقة

توضيح

[gdwl]اخي ابوسلمى يوجد من الجهه الغربيه للقبر وعلى الزاويه الغربيه الشماليه سيال مربوط با القبر يبعد عن الزاويه مسافه26سم وطوله9سم عندما يمتلء القبر با الماء فأنه ينزل الماء من السيال باتجاه الشمال اي الوادي كما يوجد على منتصف القبر وعلى بعد 84سم من حفه القبر الشماليه جرن صغير ي بلبل الفتحه الخارجيه له اي قطره من الاعلى2سم وعمقه3سم *** انا اسف يا اخي على الاطاله في الشرح ولكن لتكون بالصوره كامله اسأالله ان يلهمك الصواب ودمت بخير اخوك العموش [/gdwl]

ارى وانك قريب جدا من الرزق فالله الموفق .تابع مع استاذنا ابي سلمى وسوف تستفيد باذن الواحد الأحد .

اخى العموش اصبر زين وركز مع اخى ابوسلمى .

الله يرزقك
                              شكرا

يعمل...
                              X