إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متجر بيع جميع أجهزة الكشف عن المعادن و المياه بأرخص الأسعار في الوطن العربي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم
    هلا بك اخوي باحث
    ماادري هل الى الان يتم بيع الاجهزه ؟
    لاني بصراحه ناوي اشتري جهاز لورنس ديب ماكس بعد فتره قصيره اذا الله يسر الامور

• باذن الله لن نتوقف عن توفير الاجهزة للأعضاء الذين ليس لهم مقدرة بالشراء من الشركات الام

من يرغب بجهاز يذهب لقسم الاقترحات و الشكاوي و يفتح موضوع يطلب به الجهاز الذي يرغب به و نحن بأن الله نوفره له كما لو طلبه بنفسه من الشركه الام

• متجر بيع الاجهزة ....... بعد التحية

فى الحقيقة قرات عن مشاركاتكم ونصحكم وتوجهكم نحو الاختيار الافضل للجهاز المتالى لى الاع ضاء.. لدلك اتمنى ان تساعدونى فى الحصول على جهاز الديب ماكس اكس 3 مع قرص 45 وفرام 12*12 متر . وهل يمكن تحديد مكان المتجر او رقم تلفون يكون افضل... الرجاء الاهتمام عاجل جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا

• الي الاخوة الاعزاء الافاضل اصحاب المنتدي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حقيقة استفدت من منتداكم الرائع والله يجزاكم بالجنة بغير حساب ولا عقاب استفساري كيف اتواصل مع المتجر لشراء جهاز مثل الديب ماكس او غيره ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

• المشاركة الأصلية بواسطة abomaen مشاهدة المشاركة
            الي الاخوة الاعزاء الافاضل اصحاب المنتدي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حقيقة استفدت من منتداكم الرائع والله يجزاكم بالجنة بغير حساب ولا عقاب استفساري كيف اتواصل مع المتجر لشراء جهاز مثل الديب ماكس او غيره ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

اذهب اخي لقسم الاقتراحات و الشكاوي وافتح موضوعك في طلب شراء جهاز و ستجد ماتريد من استفساراتك

• بالتوفيق للجميع ..

• السلأم عليكم
                اخي الكريم انا اضم صوتي معك ففعلأ افضل الأجهزة التي صنعت للكشف عن الدفائن سواء كانت التي تعمل بالنضام النبضي او التصوير الطبقي فهي الأجهزة الألمانية حتى انها تحافظ على سعر بيعها من الشركة الصانعة .
                وأيضأ انا معك في ملأحظتك بالنسبة للتمييز بين المعادن فاالجهاز لأيميز بين المعادن وهذا يعتمد على مهارة المستخدم من خلأل الخبرة .

• السلام عليكم
                  يا اخوانى انا اريد ان اشترى جهاز يصور الارض ولو بمتر او مترين تحت سطح الارض بايش تنصحونى
                  انا سمعت عن جهاز اسمه gpa2009
                  او تنصحونى بالجهاز هذا Accurate Locators - USA Magnum
                  يا جماعه انا اريد جهاز يبحث يكون مجرب من قبلكم ويكون يصور ياريت تدلونى
                  وبارك الله فى الجمع

• أنا أريد شراء جهاز مجرب وفعال يكشف المياه الجوفية على أعماق 50-190 متر,,,, لأن آبار الماء لدينا أغلى من الذهب...
                    مع شكري الجزيل....
                    بانتظاركم....
                    تحياتي

• المشاركة الأصلية بواسطة ابوحذيفه مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم
                      يا اخوانى انا اريد ان اشترى جهاز يصور الارض ولو بمتر او مترين تحت سطح الارض بايش تنصحونى
                      انا سمعت عن جهاز اسمه gpa2009
                      او تنصحونى بالجهاز هذا Accurate Locators - USA Magnum
                      يا جماعه انا اريد جهاز يبحث يكون مجرب من قبلكم ويكون يصور ياريت تدلونى
                      وبارك الله فى الجمع

أهم شيء ما هي طبيعة الارض التي تريد العمل عليها

أذا كانت في ارض بها صخور بركانيه او صخور كبيره لا تتعب اخي في البحث قبلك دورة ولا في فايده

اما جهاز دبل مغنم

اذا ارضك ترابيه ينفعك

لكن الموجود الان بالسوق صيني لأن الشركه اغلقت من سنتين

شوف واحد مستعمل افضل لك

• لاخوة الأعضاء لقد عاد المتجر كالسابق وأن شاء الله نوفر افضل الاسعار مع ضمان الاجهزة من الشركه الام

• للطلب او الاستفسار ارسال رساله خاصه او فتح موضوع في قسم الاقترحات و الشكاوي ليتم الاجابه على استفساراتكم

• نحن الان على مقربة من دخول العام 2015

فهناك اجهزة كثيرة تم دخولها للسوق و اجهزة تم خروجها

فأي جهاز نوفره لكم بأسعار مناسبه ان شاء الله

• متجر أجهزة الكشف عن المعادن في السعودية

متجر بيع جميع أجهزة الكشف عن المعادن و المياه بأرخص الأسعار في السعودية

• أخي باحث هل يشمل هذا العرض جميع الدّول العربية أم فقط بلاد الحرمين؟
                                أيضا ما رأيك أخي في جهاز بلغاري إسمه GOLD FISH 3 DEEPMAX فهناك من جرّبه في بعض المنتديات الأخرى و قد مدحه كثيرا؟
                                أيضا ما رأيك في جهاز ICON DATA كإضافة لأجهزة الحثّ النّبضي للحصول على جهاز تصويري؟

يعمل...
                                X