إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متجر بيع جميع أجهزة الكشف عن المعادن و المياه بأرخص الأسعار في الوطن العربي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وعليكم السلام
    أخي باحث
    جهاز فيشر F75 ماخد الصيت حاليا
    هل تنصحني به ؟
    وكم سعره في الشركة الأم

• فعلا من اهم المواضيع اللتي تم عرضها في المنتدى... الشكر الخاص للاخ باحث وابو فيصل الحربي على سعة صدورهم...الله يعطيكم العافيه ..لان هذي المعلومات قيمه جدا بالنسبه لباقي الاخوه الاعضاء ..وانا واحد منهم هوايتي البحث عن الدفائن ..وكما تعلمون الكثير منا بحاجه الى الارشاد والنصح ..وانتم لكم جزيل الشكر والتقدير لمشاركتكم خبراتكم ونصائحكم هي كالذهب بل واكثر.
      كثير منا لديه العديد من المواقع الاثريه منها الاشارات والخرب وغيره ولكن يصل احيانا والكثير منا لطريق مسدود لايعرف من اين يبدأ وكيف ..والكثير منا تعرض للخداع اما عن طريق الدجل وقله الخيره وكذالك الاجهزه التعبانه وكثير منها موجوده هنا وهناك..والحمدلله كلو راجع للنصيب.. الاخ باحث غيرت راي عن جهاز ال fisher والان انشاءالله قررت ان امتلك pulse star pro11 وهذا بفضل الله و فضلكم انتم
      انشاءالله سوف اعمل عمره و اشتريه منك شخصيا في بداية السنه...الله يوفقكم جميعا

• علما اني قمت بمراسلتك على قسم الشكاوي وكان الموضوع بخصوص جهاز فيشر المطور..والان بفضل تجاربكم على pulse star انشاءالله النيه عليه

• حياك الله اخوي

ابشر بالي تبيه و انصحك تستخير الله وبعدها تواصل معي

• المشاركة الأصلية بواسطة خآئن مشاهدة المشاركة
            وعليكم السلام
            أخي باحث
            جهاز فيشر F75 ماخد الصيت حاليا
            هل تنصحني به ؟
            وكم سعره في الشركة الأم

نعم ماخذ الصيت لكن هناك اجهزه تنافسه وقريبا سيتم طرحها بعد التاكد من فعاليتها ميدانيا

• المشاركة الأصلية بواسطة أبو حمزة التّميمي مشاهدة المشاركة
              أخي باحث هل يشمل هذا العرض جميع الدّول العربية أم فقط بلاد الحرمين؟
              أيضا ما رأيك أخي في جهاز بلغاري إسمه GOLD FISH 3 DEEPMAX فهناك من جرّبه في بعض المنتديات الأخرى و قد مدحه كثيرا؟
              أيضا ما رأيك في جهاز ICON DATA كإضافة لأجهزة الحثّ النّبضي للحصول على جهاز تصويري؟

البلغاري اخي جيد لكن صناعته مشي حالك

اما القطعه التصويريه فهي تحويل الصوت صوره و لا انصح بها

• اخوي باحث ممكن اتواصل معك انا لقيت حسابك بتويتر وطلبت اضافه ومارديت علي
                ابي جهاز اذا ممكن نتواصل

• اريلت لك رساله على بريدك في المنتدى فيها رقم جوالي

• أخواني الاعزاء ما رأيكم بجهاز سمارت 100 النحاسي هل الجهاز فعال

• سؤال للاخوه الكرام ...هل يوجد فرق بين جهاز fisher gemini-3 و fisher f75 ltd special edition وايهما يصل لاعماق وفعال؟

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي هاذا الجهاز ا

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي هاذا الجهاز 6500
                          بس هل هو مجرب

• بسم الله الرحمن الرحيم
                            الأخ باحث الكريم
                            الأخوه الأعضاء الكرام
                            كثر الحديث في الآونه الأخيره عن جهاز تصوير يوناني الصنع
                            إسمه جيو إكزماينر هل سبق لكم أو تتوفر لكم أي معلومه بخصوص هذا الجهاز
                            وماذا ترون في جهاز وايت spectra v3i جهاز كهرومغناطيسي أمريكي الصنع
                            ودمتم بخير.

• اليوناني اخوي لم اجربه لكن هناك من جربه ومدحه لي

الوايت جهاز منافس للاجهزه المعروفه وانا ارى انه ممتاز جدا

• سلام عليكم جميعا ويسعد مسائكم
                                هل من جديد في عالم الاجهزه من خلال تجاربك وما توصلت اليه مؤخرا اخي باحث

يعمل...
                                X