إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمن تعود هذه الاشارات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

​هل هذه الاشارة معقدة الى درجة انها كممت الافواه ..ام انها ساذجة لاتستحق ولو محاولة بسيطة .اينك اخي ابيان....

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حاتم مشاهدة المشاركة
      ​هل هذه الاشارة معقدة الى درجة انها كممت الافواه ..ام انها ساذجة لاتستحق ولو محاولة بسيطة .اينك اخي ابيان....

بما ان معرفك ابو حاتم فهذا يعطي انطباع بأن صاحب الموضوع شخص تجاوز مرحلة الشباب او يكاد وهذا بدور يجعل الشخص اكثر احتراما"
      وايضا" شخص يزن كلامه ويختار مفرداته بكل دقة.
      وما هذه المفردات التى تلفضت بها ما هي الا قلة احترام للغير وارجو منك اخي بكل لطف اختيار كلماتك لانها ببساطة هي
      بطاقة تعريفك و بها
      تعرف
      ولتعلم ان لكل شخص اسباب وظروف تجعله قليل التواجد نسبيا" مع اني رديت على موضوعك ؟؟

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
        الاخ ابو حاتم مرحبا" بك
        لم ارى اي اشارة تستدعي الاهتمام . واعتقد ان الصخور تاثرة بفعل الطبيعة. موفق اخي

وهذا كان ردي على الموضوع والصور المدرجة. وأظيف انها لا تستحق الاهتمام والمتابعة وليس تكنيزية
        موفق اخي المحترم

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

انا لم ار في ردي اخي اية عبارة فيها قلة احترام او كلاما غير متزن.والامر لايعدو ان يكون سوء فهم وتحميل الكلام ما لا يحتمل.وانا اعتذر منك اخي .فقط لو تفضلت اخي ببيان المؤشرات التي استنبطت منها عدم جدوئ هذه الاشارة حتى نتعلم.

الجرون في العالب تشير الى مدافن او ابار او كهوف وفي الغالب لا توجد بها دفائن ذات قيمه

بارك الله فيك اخي ابو راشد..انما اخي اريد لفت الانتباه الى ان موضوعي مقسم الئ قسممين الاول حجر في الاسفل فيه جرنان وبقربه ران مفتوح كبير . فهل يمكن ان يحتوي الران على جثت ميت ؟.ولما يتجشمون الحفر بصخرة صلبة جدا من اجل وضع جثة.؟ .وصورة الران في الصفحة الاولئ من المشاركة يمكنك اخي رءيتها .اما الصوة اعلى فهي لصخرة اخرى بنفس الموقع. وتحمل نفس مواصفات الصخرة الاولئ .وبارك الله فيك اخي .

السلام عليكم أخي الكريم لأظن أنها علامة بشرية وإنما هيا من صنع الرحمان

يعمل...
                X