إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لأهل الإختصاص جرن مربع بجانبه سيال مع الصور والإيضاحات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لأهل الإختصاص جرن مربع بجانبه سيال مع الصور والإيضاحات

هذه إشارة لجرن مربع متساوي الأضلاع طول الضلع 17.5 سم وعمقه 36 سم بجانبه سيال طوله 47 سم وإتجاه فتحة السيال شمال شرق وعندما وضعنا ميزان ماء وجدنا أن الصخرة مائلة ميلانا طفيفا في اتجاه عكس فتحة السيال ولقد أكتشف في أرضنا في شهر شوال الماضي في أرض منبسطة ومسيجة ولم أتصل بأي أحد إلى حد الآن وفي بحثي في الأنترنات عثرت على موقعكم فآثرت الإتصال بكم
    أرجو من أهل الإختصاص أن يفيدوني فإني والله على مشارف الإتصال بأهل الدجل والخرافات

http://file15.9q9q.net/preview/47193...-0013.jpg.html

التعديل الأخير تم بواسطة ابا عبد الرحمن; الساعة 2009-11-19, 01:27 AM. سبب آخر: إضافة الإتجاه
    [COLOR="DarkGreen"][SIZE="6"]أبَا عَبْد الرَّحْمَنِ[/SIZE][/COLOR]

اولا اهلا بك اخي وليدو لقد وصلت ولكن اخي لو تنتظر قليلا اشارة جديدة قد تكون لاستعمل شيء ما انتظر الاخوة الخبراء

ثانيا لاتقنط يااخي حتى ان لم تحل الاشارة او لم تساعد فيها لا تفكر باللجوء الى اهل الدجل مابك اخي حتى تقول هذا الكلام

اخيرا ان شاء الله سوف تجد في قدماء ما يسرك
    [SIZE=7][/SIZE]

اتق الله يا اخي

لو لجات الى اهل الدجل

الخاسر الوحيد هو انت لا نحن

تخسر الدنيا والاخره

وما عند الله خير وابقى
      [CENTER]من ضيق عليه في رزقه فليقل

[COLOR="Blue"][B][SIZE="5"]حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنّا الى ربنا راغبون[/SIZE][/B][/COLOR][/CENTER]

بتوفيق اخي الكريم وانتظر رائي الخبراء ونشاء الله يفيدونك
        [url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2009/11/18/03/578242682.gif[/img][/url]

[url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2009/11/18/04/704365040.gif[/img][/url]

اخي الكريم لماذا فتحت موضوعين لنفس الاشارة ؟
          اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
          خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
          أعوذ بك من شر ما صنعت
          أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
          فاغفر لي
          فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

معذرة يا أخي يوسف فأنا لا أتقن جيدا العمل على الأنترنات حتى أني لم أعرف كيف أجيب على سؤالك إلا من هذا الطريق وإنشاء الله يتحسن أدائي لاحقا

اخوي اول شى اتاكد انك في الموقع المناسب وفية الاخوان خبراء وان شاءاللة يعطونك الخبر

الاكيد بس انت اصبر شوي لان الشباب مضغوطييييييييييين ثانيا وحسب معلوماتي اللي كسبتها

من هالموقع ان اشارتك مهمة ثالثا صور الموقع من كل اتجاهاتة وحدد الاتجاهات غرب وشرق

وجنوب وشمال ولاتنسى تقيس اضلاع الربع وتقبل مروري واتمنى اني ساعدتك انت والاخوان

السلام عليكم
                أخي وليدو
                الجرن المربع كم يبلغ عمقه ؟
                ارى ان الحجر الذي عليه الجرن يقع ضمن دائره
                حواف الحجر ازل منها التراب كافه حتى تتوضح اسفل الدائره التي بها
                الحجر , كيف تم الاستدلال عليها ؟
                و هل حولها اشارات معينه ؟

اخي الكريم وليدو

مرحبا بك في منتدى قدماء

لقد فتحت نفس الموضوع في قسم الاشارات التركية

وطلب منك الاخ باحث بان تنظف الاشارة وتصورها من جديد العديد من الصور من بعيد وقريب.

فالهدف كما اشار الاخ باحث تحت الاشارة مبدئياً لحين احضار صور .

وفقك الله
                  اللهم أنت ربي لا إله الا أنت
                  خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت
                  أعوذ بك من شر ما صنعت
                  أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي
                  فاغفر لي
                  فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

أخي الغالي يوسف
                    سأفعل ذلك في أقرب وقت ممكن إن شاء الله وأرسل لكم الصور من جديد
                    وأما بانسبة للحفر تحتها فإنني وأخي حفرنا بجانب الجرن ونزلنا إلى عمق متر ثم انحرفنا بزاوية 90 درجة تحت الجرن وذلك حتى لا نفسد الإشارة أو نحركها
                    ولم نجد شيئا
                    ووجدنا ترابا أصليا لم يتم حفره من قبل وثقبنا فى التراب تصاعدا إلى الأعلى ثقبا صغيرا لنمرر منه أيدينا حتى وصلنا إلى حجر الإشارة
                    وعندها أعدنا الردم
                    أما بالنسبة للإشارات التي حول الجرن فلا توجد أي إشارة وإنما مجموعة من بقايا حائط جهة اليمين من فتحة السيال وكأنه سياج لمنزل ممتد عدة أمتار ثم يدور بزاوية 90 درجة وهناك حائط آخر جهة الشمال وهناك أيضا بأر قديمة مائها مالح وليست مبنية وإنما محفورة فقط في التراب والصخور (طبيعة الأرض: الطبقة الأولى 70 سم تراب عادي ثم تصبح الأرض صخرية) وهي تبعد حوالي 13 مترا يمين السيال

ملاحظة هامة : وجدنا في حفرنا بجانب الجرن 5 قطع نقدية من مادة البرنز ملقاتا في التراب على عمق يقارب 50 سم مكتوب عليها حرف k وعدة أحرف صغيرة لم أستطع تبينها يعود تاريخها إلى العصر القرطاجي وقد عرفت تاريخ القطع من خلال المتحف التونسي فقد وجدت نفس القطع معروضة في المتحف
                    ولكم جزيل الشكر على العون والتثبيت المعنوي الذي لقيته من الزملاء وبارك الله فيكم وجزاكم الله عني كل خير
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    الرجاء من الإخوة الخبراء الرد رجاءا الرد
                    وهذه صور أخرى للإشارة وللقطع النقدية التي وجدتها على عمق 50 سم أمامها
                    وهذه صورة مثلث وجد على بعد 3.5 سم أمام السيال على عمق 70 سم غير متساوي الأضلاع بداخله جرن
                    ملاحظة هامة
                    عندما وضعت البوصلة فوق السيال وجدت أن السيال في اتجاه القبلة تماما

انا ارى ان هذه الصور تدل على معصرة قديمة او مطحنة لا تدل على مال

والله اعلم
                      سبحان الله وبحمده
                      سبحان الله العظيم
                      استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                      ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                      أرسطو

الأخوة الخبراء الكرام
                        الرجاء الرد على هذا الموضوع مع الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة ابو سلمى مشاهدة المشاركة
                          انا ارى ان هذه الصور تدل على معصرة قديمة او مطحنة لا تدل على مال

والله اعلم
                          السلام عليكم
                          اخي ابا عبد الرحمن
                          تأكد من وجود بئر باتجاه السيال
                          وما التوفيق إلا من عند الله
                          التعديل الأخير تم بواسطة مستكشف; الساعة 2009-12-17, 04:55 PM.
                          ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

أنا أرى أنه يجب وجود أشارات دالة على الدفائن, أخي ابا عبد الرحمن أنت في منطقة سكنية كما تفضل ابو سلمى و مستكشف, أذهب غرب المنطقة التي أنت فيها للبحث عن المقابر, و ستجدها...
                            إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

كلام ابو سلمى دقيق ... على الاقل حسب مايظهر لنا من الصورة ... والله اعلم
                              وان طلبت رايي الخاص ولو كنت مكانك فالجهاز افضل وسيلة في مثل هذا

يعمل...
                              X