إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب : مساعدة على حل هذه الرموز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب : مساعدة على حل هذه الرموز

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، أيّها الأخوة الكرام عندي مجموعة كبيرة من الإشارات سوف أقوم بوضع أربعة منها وهي الأكثر وضوح و أرجو أن أجد المساعدة على حلها .
    و شكرا جزيلا لكل الأخوة

اخى يبدو ان جميع الصخور ليست فى مكانها الاصلى متحركه عموما والله اعلم انها اشارات لمقابر انتظر رائى الاخوه وفقك الله

شكرا أخي العزيز

اخي منها السداية الواقفة النوميدية التي لا تاتي الا في تونس الحبيب وبلاد المغرب وهي دالة على قبر مهم في داموس

وارى كذلك في بعض الصور الجرون المستطيلة والتي ان دلت دلت على معبد في اعلى التلة

بالنسبة للصورة الاولى باتجاه الشرق المائل قليلا للشمال امشي مسافة من 20 متر الى 50 متر وابحث عن اي جرن مربع في الصخر فهو دليل داموس ان وجدته دللتك على الهدف الاهم .

واريد تفسيرا اكثر بالنسبة للصورة الثانية هل الجرنين على صخر ام حجر واين اتجاهه وهل هو متحرك

والصورة الثالثة هل ترى اي معبد على راس التلة

والصورة الرابعة هل مقابل المثلث ترى اي تلة هل يقابله جبل لو وجدت الجبل هل ترى اي باب مغارة

انتظر ردك مع التفصيل وشكرا

الرمز الأول مهم جدا جدا وهو السداية الواقفة التي تحوي مربعا . وتدل على داموس قريب منهايحوي كنزا مهما . وأنصحك بالتركيز على هذا الرمز فهو وحده يغنيك عن أي بحث آخر. موفق باذن الله ولي عودة على الموضوع

بسم الله الرحمان الرحيم
            شكرا أخي البروفيسور البلهاوي على ما قدّمت و إن شاء الله سوف أقوم بجلب أكثر معلومات بالتفصيل لأنّ المكان بعيد نوعا ما عن مكان إقامتي .
            شكرا أخي الوحدوي سوف آخذ بنصيحتك و أركّز على الرمز الأوّل.

هلا فيك صديقي

مبرووووووك من الاعماق والى الامام وبالتوفيق يارب

بخصوص الصوره الاولى و هي صوره السدايه الواقفه

تكون تثبيتيه و اخالف راي اخي البلهاوي و هي مهمه مثل ما قال

و يكون الحفر تحتها

و ياريت اخي سامي ان تجيب على اسالت اخونا البلهاوي

تقبل مروري
                  [COLOR=Indigo][RIGHT][CENTER][FONT=Arial][COLOR=#3455a0][COLOR=#3455a0][SIZE=5][COLOR=Black]
                  **وان ضاق رزق اليوم فاصبر الى غد[/COLOR] [COLOR=DarkGreen]عسى نكبات الدهر عنك تزول ولا خير فى[/COLOR] [COLOR=Red]ود امرى متلـون اذا الريح مالت مال حيث[/COLOR] [COLOR=DarkOrange]تميل وما اكثر الاخوان حين تعـــدهم [/COLOR][COLOR=DarkSlateGray]ولكنهم فى النائبات قليـــــــــل[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/FONT][COLOR=black]**[/COLOR]
                  --------------------
                  [SIZE=6]<|اللهم اني اسالك عملا متقبلا و رزقا طيبا حلالا مباركا فيه|>
                  [/SIZE][/CENTER]
                  [/RIGHT]
                  [/COLOR][CENTER]
                  [IMG]http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/23/04/cwfhg4eqz.jpg/jpg[/IMG][/CENTER]

بسم الله الرحمان الرحيم
                    شكراأخي القرطاجي و ربّي يبارك فيك .
                    شكرا أخي أبودجانة ، سوف أبحث عن المربع التثبيتي و إن لم أجده سوف أستعين بمعلوماتك القيّمة و إن شاء الله ربّي يرزقنا من حلاله.
                    و الله يوفق جميع الأخوة لما فيه خير

اخي الحبيب ابو دجانة ابقى معي في هذا الموضوع فانت ابن المغرب العربي واهل مكة ادرى بشعابها
                      ليكن تحليلنا مشترك مع الاخ وكل صاحب علم لا يكتمه .

ولا باس في الاختلاف اخواني المهم ان نصل للهدف ونتعلم وبارك الله في الجميع

صحيح اخي البلهاوي بارك الله فيك

نسال الله ان يوفق الاخر الكريم الى مبتغاه

و ان يعلمنا ما ينفعنا
                        [COLOR=Indigo][RIGHT][CENTER][FONT=Arial][COLOR=#3455a0][COLOR=#3455a0][SIZE=5][COLOR=Black]
                        **وان ضاق رزق اليوم فاصبر الى غد[/COLOR] [COLOR=DarkGreen]عسى نكبات الدهر عنك تزول ولا خير فى[/COLOR] [COLOR=Red]ود امرى متلـون اذا الريح مالت مال حيث[/COLOR] [COLOR=DarkOrange]تميل وما اكثر الاخوان حين تعـــدهم [/COLOR][COLOR=DarkSlateGray]ولكنهم فى النائبات قليـــــــــل[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/FONT][COLOR=black]**[/COLOR]
                        --------------------
                        [SIZE=6]<|اللهم اني اسالك عملا متقبلا و رزقا طيبا حلالا مباركا فيه|>
                        [/SIZE][/CENTER]
                        [/RIGHT]
                        [/COLOR][CENTER]
                        [IMG]http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/23/04/cwfhg4eqz.jpg/jpg[/IMG][/CENTER]

ولا يهمك يا صديقي هكذا يكون التعاون وحب العلم حتى الوصول للهدف المنشود باذن الله

بسم الله الرحمن الرحيم
                            البلهاوي وابودجانه اكرمكم الله واعزكم وافاض عليكم من علمه
                            وسخركم الله عز وجل لخدمه اخوانكم من المسلمين
                            وجعل اجركم في ميزان حسناتكم
                            ودمتم
                            اللهم نسالك علماُ نافعاً

حياك الله اخي ابو رافت هكذا يكون العمل اخي كي نصل للهدف لا يهمنا من الاسرع في الرد ولكن يهمنا كيف نوصل صاحب الاشارة للهدف باذن الله

يعمل...
                              X