إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركات بيع الاجهزه النصابه في العالم العربي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة مجرد جرح مشاهدة المشاركة
    لي سنتين ونا ادور على جهاز كفو رحت للجبيل لكنوز الفشل اقصد المستقبل وقابلت واحد من الشام مابقى كلمة حلوة الا قالة عن الشركة ومدح الجهاز بطريقة علمية غير التحدي بوصفة ان شركة الفشل هي الوحيدة في الخليج
    وغير وغير !!!!!!!
    المهم دخلت انا وياة في اثباتات وحقائق بدا يتلكك سحبت نفسي ومشيت للرياض ونا اقول الخيرة فيما اختار اللة والحمد لله

حسب علمي ان ذلك الرجل الشامي انضحك عليه من شركة كنوز المستغبل ببيعه اجهزه مقلده وافتضاح امره تم اغلاق فرعها في السعوديه

عمر النصب والاحتيال ما يستمر

ما يستمر الا الشخص الصادق
    [CENTER] [/CENTER]

سلام عليكم ورحمة
      اسعد الله اوقاتكم بكل خير

اما بالنسبة للاخ مجرد جرح وانت كذلك ابو فيصل الحربي

وعن مؤسسة المستقبل الجيولوجي اللي في الجبيل
      فأنظر الى موقع وزارة التجاره لازال نشاطهم قائم

وأسألوني انا عن ابو محمد اللي هو تقولون شامي

المهم السالفه ومافيها كلها نصب
      فعروضو علي ان اكون موزع لهم في الرياض والمنطقه الجنوبيه ولكن بعد التمحيص واراد الله بي الخير لم اتفق معاهم وقد زودوني بكل كامل البروشورات حقت الاجهزه حقتهم
      اما بالنسبه للشخص الشامي فصحيح يابو فيصل انه تكبد خساير من كنوز المستقبل ولكنه يعمل مع شركة الهوت لينك في الكويت والدعوووه نصب بس على كبير
      على العموم لافض فوك يابوفيصل
      وكان لدي أستفسار عن شركة المانيه اسمها okm ماريكم فيها وهي المانيه
      شكراً ودمتم جميعاً بصحه وعافيه
      [center][b][center][B][CENTER][B][CENTER][SIZE=5]لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلي العظيم لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش الكريم

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه [/SIZE][/CENTER]
      [/B]

[URL="http://www.0zz0.com"][IMG]http://www10.0zz0.com/2009/04/13/15/628668140.jpg[/IMG][/URL]

[gdwl][CENTER][SIZE=4][COLOR=red]لمن أراد أن تغفر ذنوبه كلها أدخل هذا الرابط[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
      [CENTER][SIZE=4][COLOR=red][URL="http://www.shbab1.com/2minutes.htm"][COLOR=#22229c]http://www.shbab1.com/2minutes.htm[/COLOR][/URL][/COLOR][/SIZE][/CENTER]
      [/gdwl]
      [/CENTER]
      [/B]

المشاركة الأصلية بواسطة البحث عن المجهول مشاهدة المشاركة
        سلام عليكم ورحمة
        اسعد الله اوقاتكم بكل خير

اما بالنسبة للاخ مجرد جرح وانت كذلك ابو فيصل الحربي

وعن مؤسسة المستقبل الجيولوجي اللي في الجبيل
        فأنظر الى موقع وزارة التجاره لازال نشاطهم قائم

وأسألوني انا عن ابو محمد اللي هو تقولون شامي

المهم السالفه ومافيها كلها نصب
        فعروضو علي ان اكون موزع لهم في الرياض والمنطقه الجنوبيه ولكن بعد التمحيص واراد الله بي الخير لم اتفق معاهم وقد زودوني بكل كامل البروشورات حقت الاجهزه حقتهم
        اما بالنسبه للشخص الشامي فصحيح يابو فيصل انه تكبد خساير من كنوز المستقبل ولكنه يعمل مع شركة الهوت لينك في الكويت والدعوووه نصب بس على كبير
        على العموم لافض فوك يابوفيصل
        وكان لدي أستفسار عن شركة المانيه اسمها okm ماريكم فيها وهي المانيه
        شكراً ودمتم جميعاً بصحه وعافيه
        حياك الله اخيوي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

okm شركه المانيه بس للاسف الموزع الذي في الامارت وهو الموزع الوحيد لها في الخليج شخص الماني نصاب باع اكثر من جهاز علي اشخاص في السعوديه وضحك عليهم هو نفسه لا يعرف للطريقه الصحيحه لعمل الاجهزه

واللغه الالمانيه هي التي في الجهاز وهي التي في الكتلوج

واغلب الشباب هنا في الوطن العربي يجهلون اللغه الالمانيه

غير هذا الشي

نفس البرنامج الموضوع داخل الجهاز من okm يوجد به صور وهميه لصناديق وجرار بباطنها الذهب والمستخدم يحفر ويحفر ولا يجد اي شي

يجيب جهاز اخر لا يعطي اي نتيجه خاصة اذا كان الجهاز غير الماني

لذلك انا لا انصح بشركة okm

وفقكم الله
        [CENTER] [/CENTER]

وفقك الله ياابو فيصل بالدنيا والاخرة
          كماوضحت لنا هذا الامر
          قال الله تعالى(هوالذي أنزل السكينة في قلوب المؤمنين ليزدادوا إيمنا مع إيمنهم ولله جنود السموات والارض وكان الله عليما حكيما)[B][/B]

نصيحه انصحها لجميع الاخوة
            من كان باستطاعته شراء الجهاز من مصدره الاساسي من الشركه الام فاليشتريه غير ذلك لا لان الجهاز الذي تتدرب عليه ويعطيك نتائج عندهم يختلف عن الجهاز الذي سيعطوك اياه والسبب انهم يقومون بانتزاع قطعه حساسه من الجهاز وبدونها يصبح الجهاز كانه باحث عادي يعطيك اشارة ولو على مسمار حديد
            لكن قبل ان تشتري الجهاز اخي عليك بالاستفسار من اصحاب الخبرة والتجربه عن افضل انواع الاجهزة والا بلا
            يعني زي مبقول المثل اذا بدك تتزوج اتزوج قمر ههههههه واذا بدك .......جمل ههههه (هذه مقوله بين الناس مش مني هههه) يعني يا خوي انت شاري شاري ودافع فلوسك ليش تخسرهم بشراء جهاز هو وقلته واحد؟؟؟؟ وشكرا
            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

انا مع وجهة نظر كلام اخي ابو فيصل فلقد اتصلت مع رقم شركة وادي الذهب في الاردن وقلت لهم اود زيارتكم فقال لي المهندس واسمه محمود انا ما بروح عالشركة كثير بسبب تدريبي لاصحاب اجهزة وحاولت عدة مرات وحكي فاضي اما بالنسبة للاجهزة انا بقول الفرس من الفارس الا اذا كانت الشركات الموجودة في الدول العربية نصابة وهذا مو مع كل الاجهزة فما رأيكم بجهاز (فيوشر3 ) اكيد فاشل رح تجاوبوني .......... انا جربته على نقطة حقيقية والله وصورها واستغرب صاحب الجهاز انو لاول مرة يصور هدف حقيقي ......فيا اخوان اذا كان هناك هدف حقيقي واللي يشتغل على الجهاز معلم صدقوني غير يستفيد ..........فأي شخص لديه جهاز تصوير مهما كان نوعه اذا اراد بيعه انا جاهز واذا اراد التعاون انا جاهز .(السبب انني اريد معرفة كيفية وضع الاهداف وهل الهدف ببئر او مغارة او سرداب لانني لا اريد الحفر والمغامرة بهدف وخاصة اذا كان عميق )...........للاشخاص الجادين فقط...............والتواصل عن طريق الادارة
              .................الاسكندر..................
              ( .. أشهد أن لا إله إلا الله .. )

المشاركة الأصلية بواسطة الاسكندر مشاهدة المشاركة
                انا مع وجهة نظر كلام اخي ابو فيصل فلقد اتصلت مع رقم شركة وادي الذهب في الاردن وقلت لهم اود زيارتكم فقال لي المهندس واسمه محمود انا ما بروح عالشركة كثير بسبب تدريبي لاصحاب اجهزة وحاولت عدة مرات وحكي فاضي اما بالنسبة للاجهزة انا بقول الفرس من الفارس الا اذا كانت الشركات الموجودة في الدول العربية نصابة وهذا مو مع كل الاجهزة فما رأيكم بجهاز (فيوشر3 ) اكيد فاشل رح تجاوبوني .......... انا جربته على نقطة حقيقية والله وصورها واستغرب صاحب الجهاز انو لاول مرة يصور هدف حقيقي ......فيا اخوان اذا كان هناك هدف حقيقي واللي يشتغل على الجهاز معلم صدقوني غير يستفيد ..........فأي شخص لديه جهاز تصوير مهما كان نوعه اذا اراد بيعه انا جاهز واذا اراد التعاون انا جاهز .(السبب انني اريد معرفة كيفية وضع الاهداف وهل الهدف ببئر او مغارة او سرداب لانني لا اريد الحفر والمغامرة بهدف وخاصة اذا كان عميق )...........للاشخاص الجادين فقط...............والتواصل عن طريق الادارة
                .................الاسكندر..................

حياك الله اخوي الاسكندر

ممكن افهم وش الهدف ال صورته هل كان هدف وهمي ام انه حقيقي

وهل ممكن تعطيني الرابط لجهاز فيوشر3 الذي انت تقصده

هل هو من شركة okm الالمانيه

انتظر اجابتك
                [CENTER] [/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي ابو فيصل دخلت الى هنا هن طريق مشاركتك التي كتبتها في المنتدى القديم - وقراءت رسالتك بتهنئتك لي بالعيد اليوم ورددت عليك
                  باقتباس - ولكني لااستطيع دخول المنتدى حيث تظهر لي صورة مكة المكرمة والحجر الاسود - ومكتوب الموقع قيد التطوير -

جاوبني هنا واكتب لي العنوان الجديد حتى اتمكن من الدخول -

المشاركة الأصلية بواسطة ابو صطيف مشاهدة المشاركة

اخي ابو فيصل دخلت الى هنا هن طريق مشاركتك التي كتبتها في المنتدى القديم - وقراءت رسالتك بتهنئتك لي بالعيد اليوم ورددت عليك
                    باقتباس - ولكني لااستطيع دخول المنتدى حيث تظهر لي صورة مكة المكرمة والحجر الاسود - ومكتوب الموقع قيد التطوير -

جاوبني هنا واكتب لي العنوان الجديد حتى اتمكن من الدخول -
                    حياك الله اخوي ابو صطيف

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وكل اعام وانت بخير

ها انت رجعت الينا

افتح الايميل تبعك ال انت مسجل به هنا وسوف تجد به رابط المنتدي الجديد

اهلا وسهلا بك
                    [CENTER] [/CENTER]

اخي الكريم / ابو فيصل
                      صدقت ورب الكعبه ان هذه الشركات ليس نصابه فقط وانما مجرمه اكله للمال الحرام والشره على بعض الاخوان الي يطيرون مع العجه قبل مده احد النصابين عمل اعلان بالجريده يبيع اجهزه ليزر حراريه كاشفه للذهب وبعد الاتصال عليه طلب 7000ريال وبعد مداولات وافق على 5000 المهم بعد مده تعطل الجهاز اتضح ان وكيله الجفالي كانت الصدمه ان هذا الجهاز ليس للذهب وانما هو كاشف حراري للمصانع والورش افادت شركة الجفالي ان سعر هذا الجهازهو 1500 تخيل ؟ وان هذا النصاب قام بشرا 1500 جهاز وباعها على المغفلين مثلي بخمسة الاف ريال تخيل المبلغ الذي حصل علي 1500في 3500المكسب 5250000والله جريمه والنصاب يقوم بوضع كاتلوج من عنده مترجم بالعربي والاصلي يرميه والله والله هذا الذي حصل

اخي الاسكندر
                        ايوجد شركه بالاردن تبيع اجهزه الذهب

ياخواني نريد جهاز كهرو مغناطيسي . قولولنا اسمه كذا . وخلصونا . والله تمخولنا من كثر الكلام . نبي جهاز لو يبحث بنسبة 50%

أبو فيصل ... بارك الله فيك
                            بحق تستحق لقب السيف - سيف بوجه أهل النصب والكذب ...
                            وأضيف إلى درركم ..
                            قنبلة الموسم ...
                            مؤسسة عالم الإكتشاف - عامر الرفاعي - سوري الجنسية
                            هي عبارة عن بذرة من شركة أوهام المستهبل وهما وجهين لعملة واحدة
                            فبعد أن خسرت كنوز المستهبل سمعتها عندما قام خيار الناس بالتنبيه عنهم
                            قامت هذه الشركات بتكوين مؤسسات صغيرة بأسماء جديدة حتى تغطي سوائتها
                            ومنها أيضاً : مؤسسة القلعة البيضاء

ولكم جزيل الشكر والامتنان على هذا الموقع الممتاااااااااااااااااز

خويكم بطاح الرجاجيل :d

المشاركة الأصلية بواسطة الاسكندر مشاهدة المشاركة
                              فما رأيكم بجهاز (فيوشر3 ) اكيد فاشل رح تجاوبوني .......... انا جربته على نقطة حقيقية والله وصورها واستغرب صاحب الجهاز انو لاول مرة يصور هدف حقيقي ......فيا اخوان اذا كان هناك هدف حقيقي واللي يشتغل على الجهاز معلم صدقوني غير يستفيد ..........فأي شخص لديه جهاز تصوير مهما كان نوعه اذا اراد بيعه انا جاهز واذا اراد التعاون انا جاهز .(السبب انني اريد معرفة كيفية وضع الاهداف وهل الهدف ببئر او مغارة او سرداب لانني لا اريد الحفر والمغامرة بهدف وخاصة اذا كان عميق )...........للاشخاص الجادين فقط...............والتواصل عن طريق الادارة
                              .................الاسكندر..................[/color]

أخي الكريم /

هل جربت الجهاز بنفسك ؟ أم أحد أفراد الطاقم الخاص ؟

الجهاز الذي تتحدث عنه ، هلا تكرمت بكتابة اسمه كاملا باللغة الانجليزية أو الألمانية ان أمكن ؟

حسب معلوماتي المتواضعة ، أجهزة " فيوشر " الألمانية ، نوعين فقط :

Future 2005

Future I-160

والباقي أما تم تعديله من أحدى الشركات وتغيير اسمه الأصلي أو تحديث برنامج السوفت وير الخاص به .... !

والله أعلم ...

أهلا بالأخ أبو بدر طال غيابك عن المنتدى

يعمل...
                                X