إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الخبراء مع التحية ((2)) افتونا بارك الله فيكم !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الخبراء مع التحية ((2)) افتونا بارك الله فيكم !!

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20090423(002)-001.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	106.5 كيلوبايت 
الهوية:	758597

هذه الصورة لحجر معين ويوجد منه حوالي 3 احجار ...شفافة وبداخلها هذا السائل الاحمر علما انه اشد وضوحا من الصورة ويتحرك بثقل شديد عندما احرك الحجر ولكنه يتحرك !! وهو سائل ولكن سميك ..فماذا يعني ذلك ؟؟ او هل لدى احدكم فكرة !!

الله اعلم
    الصور غير واضحه اخي الكريم

سأحمل روحي على راحتي ---
    والقي بها في مهاوي الردا
    فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا

بناءا على وصفك للسائل..ربما يكون الزئبق و الله اعلم انتظر رد الخبراء..مع العلم ان الصورة غير واضحة

انا اقول احذر من النصب والتزوير
        ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

سمعت عن فحص مثل هذه الاشياء ولا اعلم هل هو صحيح ام لا.. تضع فص ثوم او عمله نقديه فأذا تحركت يكون شي مهم والله اعلم
          [SIZE=5][COLOR=darkgreen] لستُ مجبراً أن أفُهِم الناس[/COLOR][/SIZE]
          [SIZE=5][COLOR=darkgreen] من أنا فمن يمتلك العقل والروح...سأكون له مثل الكتاب المفتوح [/COLOR][/SIZE]
          [SIZE=5][COLOR=darkgreen] وعليه أن يُحسن آلإستيعآب[/COLOR][/SIZE]

الله يبارك فيكم جميعا كل منكم باسمه وشخصه ....
            واشكر لكم مداخلتكم !!

اخي مستكشف بارك الله فيك ..
              للعلم فقط انا وجدت الاحجار المذكورة في اعالي قمة جبل .. وليست معروضة ...على من احد معين !!
              انا فقط وجدتها منذ سنوات واحتفظ بها لغرابة شكلها فأنا عندي فضول لمعرفة نوع هذا السائل !!وللعلم لم اعرضها الا هنا فقط ولم يشاهدها احد من قبل ...ولكن وانا اضيف الصور في موضوع الخبراء الاول .. قلت لماذا لا اسأل احد الاخوان فقد يعلم ما هيتها ...او ماهو هذا السائل ....
              شكله غريب فعلا !!!!! يشبه قطرات (( الدماء )) تماما !!ولكن في داخل حجر !!

المشاركة الأصلية بواسطة ملك الغموض مشاهدة المشاركة
                سمعت عن فحص مثل هذه الاشياء ولا اعلم هل هو صحيح ام لا.. تضع فص ثوم او عمله نقديه فأذا تحركت يكون شي مهم والله اعلم
                كيف يا (( ملك )) !! انا لا توجد لدي اي تجارب سابقة في هذا المظمار ...
                هل تقصد ان احضر فص ثوم واضعه بجانب الحجر ؟؟

اخوي اذا انت من وجدها (بيديك)
                  وليس اخوك او ابن عمك او صدقك
                  فأطلب منك صور واضحة لها او فيديو
                  والحديث طويل للفحص
                  وسوف اخبرك كيف تفحصهم بعد ان
                  تجلب صور جديدة
                  ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

المشاركة الأصلية بواسطة مستكشف مشاهدة المشاركة
                    اخوي اذا انت من وجدها (بيديك)
                    وليس اخوك او ابن عمك او صدقك
                    فأطلب منك صور واضحة لها او فيديو
                    والحديث طويل للفحص
                    وسوف اخبرك كيف تفحصهم بعد ان
                    تجلب صور جديدة

هههههههه اعتقد ان هناك الكثيرون ممن يقولون عند ابن عمي او ابن خالي وانت متنرفز من ذلك ....لا والله يا اخي !! انا من وجدها وهي بحوزتي وصدقني احتفاظي بها كان لمجرد معرفة سرها ..وللعلم املك منها ما يزيد عن خمسة احجار على نفس الشكل ولكن بعضها فاتح والاخر غامق !! اقصد لون الحجر !!
                    بالنسبة للصورة فخلال اقل من اسبوع سوف تكون هنا لوجودي في البر الآن ولا يوجد في جهازي المحمول غير هذه الصورة الغير واضحة !!
                    الا ترى صوري في موضوعي الاول بين (( الشعاب )) ؟؟

دمت بود

اخي نورمالين
                      الحال من بعضه وانا كمان لايوجد لدي تجارب مثل هذه ولكن حسب ماسمعت تضع الثوم على الحجر وخلك مع اخواننا المشرفين وهم مايقصرو .والله يرزقك
                      [SIZE=5][COLOR=darkgreen] لستُ مجبراً أن أفُهِم الناس[/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=darkgreen] من أنا فمن يمتلك العقل والروح...سأكون له مثل الكتاب المفتوح [/COLOR][/SIZE]
                      [SIZE=5][COLOR=darkgreen] وعليه أن يُحسن آلإستيعآب[/COLOR][/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة ملك الغموض مشاهدة المشاركة
                        اخي نورمالين
                        الحال من بعضه وانا كمان لايوجد لدي تجارب مثل هذه ولكن حسب ماسمعت تضع الثوم على الحجر وخلك مع اخواننا المشرفين وهم مايقصرو .والله يرزقك
                        صدقني يكفيني منك ياملك ؟؟ هذه الروح الطيبة بالنسبة للزئبق فانا سمعت عنه الكثير واحيانا اسمع اشياء اسطورية لا يصدقها عقل وعقلي انا من ضمن تلك العقول ولكن عندما اسمع وارى الكثيرون يرون تلك القصص مع ملوك الجان وما يحدثه هذا السائل العجيب !! اتوقف واتسائل ؟؟ هل ما يقال حقيقة ؟؟ ام مجرد احلام الثراء للفقراء ؟؟ ومثلما يقال (( يدي الحلق )) للي بلا ودان !!!!! يمكن عشاني على نيتي الله امتحني بهالمصيبة !! صدقوني وقد يستغرب البعض انا فقط اريد ان اكشف سره فقط !! واتأكد منه !! الله مغنينا من فضله وواسع نعمائه !! ولا احتاج الى زئبق او تنزيل او دياااااااااااااااااالوه !! خلنا نشوف يا ملك وش اخرتها مع هذا السائل !!..
                        بين هذه الجبال ؟ ومع هذه الفجرية ؟؟ وفنجان هذه القهوة ؟؟ صدقوني هناك جمال للحياة لا يعرف قيمته الا من عشف الصحراء !! واكتشاف خباياها !!
                        تمنياتي للجميع بأوقات ممتعة وجميلة واشكر كل من شرفني برده الكريم ...

وفنجال قهوة مني للجميع

Merci/merci/merci

يعمل...
                          X