إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افتونا في هذا الصور التي عجز عنها الكثير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افتونا في هذا الصور التي عجز عنها الكثير

بلنسبة للصليب فأنا أ‘لم أنه يدل على شيء ولكن أريد أن أرعف كيفية الوصول إلأى الهدف
    أما بنسبة للحمامة فأنا لا أعلم إن كانت زينة أم نها دليلة تدل على وجود شيء ما أرجو منك إفادتي بنسبة لهذا الموضوع وأنتظر ردكم بنسبة للحمامة وبنسبة للصليب
    الملفات المرفقة

أخي الصخرة التي عليها الحمامة هل هي مبنيه في جدار بيت ام مغاره
    إذا كانت في مغاره حاول الحفر من جانب الصخرة بطريقة النقر بالنخل
    ( وهو قضيب حديدي طويل وسميك ومدبب الراس )
    ربما تكون على مدخل ولكن لا تحرك الإشارة من مكانها فإذا ثقب النخل إلى فراغ فساعتها لكل حادث حديث

وعلى كل انتظر رأي الخبراء
    [CENTER]محبكم أبوالبراء[I][B][/B][/I][/CENTER]
    [IMG]http://www.islam4m.com/wallpager/montada/sig/islam4m75.gif[/IMG]

هل كل رمز على حدة؟ ان كان كذلك فنزل رمزا بعد رمز وان كانوا قرب بعض ماهي المسافة بينهما؟

الصورة الاولى مو واضحة

والصورة الثانية والثالثة عندي شك انها جديدة جدا بتضوي ضوي كانها هلا مصنوعة
        وربك اعلم

شكرا لكم جميعا على الردود أود أن أقول أن الصور ليست مرتبطة ببعضها إطلاقا الحمامة في مكان والصليب في مكان آخر بعيدين كل البعد عن بعض
          أما أخي الكريم عن مكان وجود الحمامة فيها في مخفر عثماني قديم .................... أما الصليب موجود على صخر وفيه وأقرب إلى شكل + وبنهاية الضلع الذي طوله 40 سم يوجد عكفة كما هو ظاهر وجرنان على الضلع الآخر
          ارجو الحل دون أن تدخلوني في دوامة ولكم جزيل الشكررررررررررر

الله يوفقك اخى
            لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الضالمين

اخي الكريم اشرح كل اشاره على حده حتى يتسنى للاخوه الكرام مساعدتك وتقبل مني مروري

الصورة عندي صغيره بالنسبه للحمامه ... هل هي على حجر ثابت وبالنسبه للعثمانيون لم ينحتو حمام احتمال انهم سكنوه بعد الحضارة القديمة .......... الذي لفت انتباهي وجودها داخل مسكن ... و غالبا ماتكون اشارة الحمام داخل المساكن .....

اخوي بخصوص الصليب هو ليس اشارة صليب

بخصوص الحمامه هذا الحجر لوح جداري تم نقله من مكان الي مكان وهو ليس من هذا المكان

هذه اللوحه التي بها الحمامه كانت علي قبر وقد تم نقلها من علي ذلك القبر

اذا تبي نصيحتي ابحث عن غيرها

موفق

واذا كنت تريد الفائده للامانه هات اللوحه التي بها الحمامه واذا ثبت انها قديمه بعد تحليل اللوحه عندي من يشتريها منك بعد الفحص والمعاينه

اذا تستطيع حملها انا في انتظارك

موفق
                  [CENTER] [/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم كيف الصليب مو صليب إذا مو صليب شو هوه يعني وبنسبة للحمامة أنا رح قيما من بالي هلق بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس أرجو منكم حل إشارة الصليب فأن لم أفهم لماذا هذا ليس صليب فما هو إذن

لماذا هو ليس صليب ؟؟؟؟

رح اقولك ليش

لانك ملونو بالوان قوس قزح بطلنا شايفين شيء

ولانو ما توفرت فيه شروط اشارة الصليب
                      بس انا ما رح اخليك تضل تفكر كتير
                      روح صورو بدون ما تخربش عليه ولا شي وصور 4 صور واضحة وحلوة متلك

وبعدها بقولك يا صليب يا اما مو صليب
                      وهلق هلق روح صورو

أخي بلهاوي لا تقول الصورة مو واضحة ورحو الفكاهة تبعك أنا كتير حبيتا بسسسسسسس يا خبير الخبراء إنت فيكي تقلي شو هيه شروط الصليب لحتى يكون صليب أنا متأكد إنو صليب وأنا الحمد لله بعرف حل أي إشارة صليب ولونو هل صليب بلا الجرنين لكنت ما سألت عنه حدن بس بش المشكلة ما لقيت أي كتاب بيحكي عن صليب معكوف مع جرنان على جانبيه فقلت لنستفيد من المعومات بتاعكن وشكراااااااا كتير بيمنى يجي شي رد يفرح قلبي

بما انك تعرف حل اي صليب فماذا تنتظر؟ عليك به . ومع ذلك سأساعدك . ابحث عن تثبيت في اتجاه الغرب على بعد 15-20متر

المشاركة الأصلية بواسطة manhaldarwish مشاهدة المشاركة
                            أخي بلهاوي لا تقول الصورة مو واضحة ورحو الفكاهة تبعك أنا كتير حبيتا بسسسسسسس يا خبير الخبراء إنت فيكي تقلي شو هيه شروط الصليب لحتى يكون صليب أنا متأكد إنو صليب وأنا الحمد لله بعرف حل أي إشارة صليب ولونو هل صليب بلا الجرنين لكنت ما سألت عنه حدن بس بش المشكلة ما لقيت أي كتاب بيحكي عن صليب معكوف مع جرنان على جانبيه فقلت لنستفيد من المعومات بتاعكن وشكراااااااا كتير بيمنى يجي شي رد يفرح قلبي
                            اخوي ممكن صور بدون ما تلون عليها صدقني انا معك لاخر المشوار بس على الاقل هات صور واضحة عشان نساعدك

هي صور من دون ألوان نقية ية بلمية يا حبيب لهاوي وعلى فكرة اليوم لقيت جرنين فايشن فوق الصليب فوق العكفة على بعد 4 أمتار 70 سم باتجاه الأعلى
                              الملفات المرفقة

يعمل...
                              X