إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفســـــــــــــــــــــــــــــــــــار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفســـــــــــــــــــــــــــــــــــار

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاه والسلام على رسول الله

الله يمسيكم بالخير اخواني عندي استفسار بخصوص المغر

انا ابحث منذ مده في مكان عن مغاره وبعد اسبوع المطر الوفير(الحمد لله) ظهرت جحور لحيوان نسميه نحن( الحصيني) وهو شبيه الثعلب ويقال ان هذا الحيوان لا يحفر بيته الا اذا كان هناك فراغ تحت التربه فهو(كما كنا نسمع من اجدادنا) وكأنه جهاز يستشعر بوجود الفراغ وانا عندما فكرت بالموضوع قلت: سبحان الله فعلا ان الله يضع سره في اضعف خلقه

وفعلا عندما حفرت المكان وجدت اطراف المغاره ولكن الامر المحير انه بعد متر ظهر لي حثان(وهو لمن لا يعرفه كانه رمل ابيض ومتكون كالحجاره يتفتت بمجرد الضرب عليه)

واستفساري هنا
    هل من الممكن او هل يعرف احد حقيقه هذا الحيوان وحقيقه حكايته مع الفراغ؟؟؟
    وهل الحثان يدل على ان لا اتابع كون هذا النوع من الصخر طبيعي؟؟؟

افيدوني جزاكم الله واسقاكم من حوض نبينا وحبيبنا الهادي الامين (صلى الله عليه وسلم)
    [SIGPIC][/SIGPIC]

[B][SIZE="2"][COLOR="Green"]قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم )[/COLOR][/SIZE][/B] : " [COLOR="Lime"][B][I][SIZE="5"][I]لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه [/I][/SIZE][/I][/B][/COLOR]"

هلا والله
    الحصيني ليس من الضرورة ان يحفر بالمغر
    ممكن يكون في فراغ بين صخرتين
    او حفر بيته بتربة متماسكة غير قابلة للانهيار
    وممكن تكون مغارة
    انت الذي فتحتها طبيعية ولا تدل على شيء
    الله يرزقك
    ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

اخيهل الثحان فيه ضرس احمر ام هو طبيهي وهذا الامر يرجع الك
      وممكن تتاكد هل وجدت ردم اي حجاره صغيره اذا لم لم تجد ممكن بشكل كبير يكون طبيعي
      ودير بالك من الحصيني كل احصيني في بلاده ذيب
      بالتوفيق اخي
      sigpic

السلام عليكم

لا اخي لا يوجد اي شيء احمر ولكني اتحملني اخي بسؤال اخر

يوجد مغاره بجانب بيتي مردومه من قبل 26سنه وقد وجدها اخي الاكبر ولا احد يعرف كيف وجدها لانه متوفي رحمه الله ورحم موتاكم ومنطقتها امتلات بالبنايات والشيء الذي يدعو للتفكر انه وجد على بعد ما يقرب المتر وجد درجا وكان ينزل مع الدرج فتركه خوفا من الرصد حيث لاحظ وجود اعداد كبيره من الخنافس واحضر في اليوم التالي ما يدعى والله اعلم انه شيخ فأكد وجود الدفين وطلب لفكه ان تذبح بنت عمرها كذا واسمها كذاووو....
        فلم يرد على كلامه احد وقاموا بردمها

ومن ذلك الزمان والناس بحسب ما سمعت واكثر من مصدر(انا لم ارى) انهم كانوا يروا مشاه لكائنات حيه متنوعه مره ماعز ومره غراب ووو...

فهل مر عليكم اخواني كهذا؟؟؟
        وهل الدرج يدل على شيء ثمين؟؟؟
        وان كان فهل هو تركي ام روماني؟؟؟

جزاكم الله عني كل خير
        [SIGPIC][/SIGPIC]

[B][SIZE="2"][COLOR="Green"]قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم )[/COLOR][/SIZE][/B] : " [COLOR="Lime"][B][I][SIZE="5"][I]لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه [/I][/SIZE][/I][/B][/COLOR]"

طيب خذني علي قد عقلي

هل كان مع اخوك عليه رحمة الله احد من الاصدقاء او الاقارب

لكي يحدد لك مكان نزوله من الدرج

اعرف مكان الدرج

واذا عرفت مكان الدرج

انزل به ولا تخف

واذا حصل معك اي شي اخبرني
          [CENTER] [/CENTER]

تابع مع ابو فيصل و المستكشف
            [LEFT]
            [CENTER][FONT=Arial][SIZE=2][COLOR=Black]
            [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]عليك بتقوى الله ان كنت غافلا" ........ يأتيك بالأرزاق من حيث لاتدري [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
            [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] فكيف تخاف الفقر والله رازقا"......... فقد رزق الطير والحوت في البحر [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
            [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] ومن ظن ان الرزق يأتي بقوة ........... ما أكل العصفور شيئا" من النسر[/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=4]
            [/SIZE][/CENTER]
            [SIZE=1][COLOR=#0000ff]
            [/COLOR][/SIZE][/LEFT]

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني لكم جزيل الشكر على اهتمامكم

اخي ابو فيصل مكان الدرج اعرفه كما اعرف نفسي ومكانه ليس المشكله انما المشكله في الفكره التي تكونت من رؤيه الخنافس وكلام الشيخ وما زاد الامر سوء كلام الناس الذين رأوا الحيوانات الغريبه ومنهم من اعتقد جازما انه لا يكذب
              الزبده اخي في الموضوع انا خائفون من الرصد

ولا أخفيك اخي ان اللذين كانوا مع اخي اثنان اخي وابن عمي وجميعهم توفوا بحادث واحد في يوم وليله رحمهم الله ورحم موتاكم

وجزاك الله على اهتمامك هذا كل الخير
              [SIGPIC][/SIGPIC]

اخي رمثاوي اشكرك على مرورك واتمنى لك حياه هانئه
                [SIGPIC][/SIGPIC]

اخ جرير

رحم الله موتى المسلمين جميعا

هل تريد النزول للمغارة ام انه مجرد سؤال

واذا بدك تنزل حصن نفسك وماعليك من كلام غيرك ....لك ما تشاهده بعينك
                  [CENTER][SIZE=4][FONT=times new roman][/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

البقيه في حياتك والله يرحمهم
                    اخي الله يوفقك انا رائي اتوكل على الله وفتحها وحصن نفسك بالايات القرانيه ويومها لا تنسى تصلي الفجر بجماعه واقراء سوره الزلزله وعند اشتاتا اقرائها سبع مرات
                    وفي النهايه توكل على الله وانهئ ها الفكره اللي براسك عنها
                    وانت باذن الله بحمايه رب العالمين
                    sigpic

اخي بلاك مون واخي عماد مشكورين على المرور والاقتراحات وانا باذن الله ساعمل بما قلتم واوافيكم بالجديد

شكرا لكم
                      [SIGPIC][/SIGPIC]

توكل على الله اخى فهو حسبك ورعيك ولن يضرك مع الله شى
                        وفقك الله
                        لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الضالمين

يعمل...
                        X