إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العاشق كيفك مع الابهر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• العاشق كيفك مع الابهر

السلام عليكم ورحمة الله
    اخي الباشق والاخوان الكرام وش الحل مع الابهر
    له علاج او لا
    يأتي في الكتفين والا كتف واحد
    جزاكم الله خير
    [B](الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَىَ جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّار)[/B]ِ [آل عمران : 191]

الله يحييك اخي الحبيب انتظر اخونا الباشق وان شاء الله مارح يقصر معك

ادهن فكس لمدة 3 ايام واذا لقيت واحد يكسره وما عاد يرجع قولي لي

قديم كان فيه ناس يعرفون له

الله يحييك اخي الحبيب انتظر اخونا الباشق وان شاء الله مارح يقصر معك
        جزاك الله خير اخوي انا وياك فقراء لرب العالمين
        ادهن فكس لمدة 3 ايام واذا لقيت واحد يكسره وما عاد يرجع قولي لي

قديم كان فيه ناس يعرفون له
        اخوي مروق حطية لصقة جنسن وراح اما كسرته سمعت انها خطيره لازم واحد خبير
        [B](الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَىَ جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّار)[/B]ِ [آل عمران : 191]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          أخي العزيز عالي طويق يجب عليك عمل حجامة في الكاهل والاخدعين
          الحجامه تكون يوم 17 أو 19 أو 21 من الشهر العربي
          في الفترة الحاليه إستخدم التدليك بزيت الزيتون الدافي أو إذا تعرف احد يسوي مساج اندنوسي فإجعله يعمل لك تدليك بالقطعة النقدية المعدنية (القرش) فهم بارعون في هذه الطريقه.
          وان احببت ارسلت لك من (زيت خاص ) تستخدمه في التدليك والدهان وتعطينا النتيجه.

بارك الله فيك اخي الباشق وجعله في ميزان حسناتك
            مهما كان حجم المؤامره كبير

سنبقى اقوى من كل الظروف

sigpic

بارك الله فيك اخوي الباشق كفية ووفيت

اخوي عالي طويقـ أسأل الله ان يشفيك من كل مرض وسقم

الأبهر التواء في الأعصاب . دائماً يكون بين الكتف والظهر

أنت من وين اخي لعلني اقابلك وأكسره لك ..

أو أسأل من معارفك عن اي شخص يطق الأبهر تراها مسئلة بسيطه

بس تبي لها واحد شاطر شوي

يحدد مكان الألم واللأتواء ويضغط عليه ضغطه متوسطه لا تكن ضعيفه تؤلم فقط ولا قويه تؤذي القفص الصدري

لأن الأبهر اذا ضغطه ولم يطق . يكون الألم شديد ..

وأذا ضغطه بقوه صحيح يطق بس يبقى مكان الضغطه شديد الألم

جزاك الله خير اخوي الاماكن على تعقيبك

اخي طالب رزق جزاك الله خيرا على كرم اخلاقك

وللمعلوميه الاسم الحقيقي لهذا العارض هو الوثاب وتسميته بالأبهر خطأ شائع عند الكثير فالابهر هو الشريان التاجي المتصل بالقلب ولكن حصل هناك لغط وخلط من الكثير حتى اصبح يسمى بهذا الاسم
                  والوثاب هو عبارة عن تقلص لعضلة في الظهر نتيجة برد او تمزق ويلزم له خبير حتى يطقطقه صح وقد يعود بعد فترة والحجامه من افضل العلاجات لهذا الوثاب

عبارة عن تقلص لعضلة في الظهر نتيجة برد او تمزق ويلزم له خبير حتى يطقطقه صح وقد يعود بعد فترة والحجامه من افضل العلاجات لهذا الوثاب
                    لا فض فوك اخي العزيز الباشق ..

صحيح بعد الطقطقه مباشره يحس الأنسان بالراحة .. ولكنه قد قد يعود بعد فتره

وأزيد على الأسباب المسببه له .. فراش النوم الغير طبي

يعني اذا كان السرير غير متساوي.. الراس مرتفه والأقدام مرتفعه ونازل بالوسط من الثقل هذه وحده بوحده عن تجربه

أضافة الى ماذكرته اخي العزيز.. البرد وأذا رفع شي ثقيل على غير العاده بطريقة خطا

أما عن الخبره الله يسلم الشباب نتعلم على ظهور الأصحاب والمعارف كم سنه وبعدين تطلع بنتيجه .

وبهذه المناسبه اسمح لي اخي الباشق ..بـ سؤال

فيه حقنه بالمستوصفات يعطونها اللي فيه ألم بالظهر سواء وثاب او غيره.. فيخف الألم .. ما مدى اضرار هذه الحقن ..؟

بارك الله فيك وبارك الله بعلمك

المشاركة الأصلية بواسطة طالب رزق مشاهدة المشاركة

لا فض فوك اخي العزيز الباشق ..

صحيح بعد الطقطقه مباشره يحس الأنسان بالراحة .. ولكنه قد قد يعود بعد فتره

وأزيد على الأسباب المسببه له .. فراش النوم الغير طبي

يعني اذا كان السرير غير متساوي.. الراس مرتفه والأقدام مرتفعه ونازل بالوسط من الثقل هذه وحده بوحده عن تجربه

أضافة الى ماذكرته اخي العزيز.. البرد وأذا رفع شي ثقيل على غير العاده بطريقة خطا

أما عن الخبره الله يسلم الشباب نتعلم على ظهور الأصحاب والمعارف كم سنه وبعدين تطلع بنتيجه .

وبهذه المناسبه اسمح لي اخي الباشق ..بـ سؤال

فيه حقنه بالمستوصفات يعطونها اللي فيه ألم بالظهر سواء وثاب او غيره.. فيخف الألم .. ما مدى اضرار هذه الحقن ..؟

بارك الله فيك وبارك الله بعلمك
                      بارك الله فيك ياالحبيب

بالنسبة للحقنه فهي حقنة المروفين وهو يفصل من أحد النباتات المخدرة المشهورة وتأثيرها لايذكر اذا مااستخدمت بين فترات طويلة اما الاكثار منها فتأثيرها يكون على الدماغ وبالتالي على باقي اعضاء الجسم ..

فيه واحد يعالج الابهر وعلاجه فعال 100 بالميه انا صار لي ثلاث سنوات اعاني منه واللحين والحمدلله نسيت الالم

الرجال بالحدود الشماليه ولا يبي الا الاجر من الله اللي يبي يتصل عليه علشان يساله يقولي اعطيه الرقم

وما تشوفون شر

عزيزي عليك بالمكواه مررها فوقها حتى تشعر بحرارتها وادعلي

تكفى ياعاشق الشمال أرسل لي رقم الرجال اللي بالشمال أروح له يفك الابهر الله يرضى عنك
                            اتصل بي يما برساله أو أعطيك الجوال
                            محمد

يعمل...
                            X