إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحكمة من تناول التمر بعدد فردي ؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحكمة من تناول التمر بعدد فردي ؟؟؟؟؟

الحكمة من تناول التمر بعدد فردي
    حذر الأطباء من الإكثار من تناول التمر لمرضى السكر, لأنه يرفع نسبة السكر لديهم, كما حذر الأطباء مرضى الكلى من تناول التمور بكثرة, لأنه يرفع نسبة البوتاسيوم لديهم, وحثت السنة النبوية على تناول التمور بأعداد فردية (واحدة أو ثلاث أو خمس...) على سبيل المثال.
    فقد اكتشف باحث أمريكي مؤخرا فائدة تناول الرطب أو التمر بأعداد فردية، إذ تبيّن له أن في حالة تناول التمور بأعداد فردية تتحوّل السكريات إلى كاربوهدرات تكسب الجسم طاقة, أما إذا تم تناولها بأعداد زوجية، فإن السكريات تتحوّل إلى سكاكر وبوتاسيوم، ما يتسبّب في التأثير على وظائف الكلى.

سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
    سندباد
    [/fot1]

سبحان الله العضيم
    لسان حالي يقول تفجرت ابواب العلم من كل مكان ليتبن لهم انه الحق من ربهم
    [B](الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللّهَ قِيَاماً وَقُعُوداً وَعَلَىَ جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّار)[/B]ِ [آل عمران : 191]

وقد أوصى رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والتسليم بتناول 7 تمرات في الصباح للوقاية من السحر والسم ...

بارك الله فيك أخي المقصود على المشاركه الجميلة ..

مشكور جدا جدا على هذه المعلومات القيمة... تعرف صارلي كم يوم أتعشى على حبات من التمر وزبادي وفعلا راحة عجيبة... بس الفرق بين تناوله بعدد زوجي أو فردي فهذه معلومة جديدة جدا بالنسبة لي!!

راح أبلش من بكرة - ان شاء الله- بعد حبات التمر للتأكد من أن يكون عددها فردي وجزاك الله خير على المعلومات مرة ثانية... وكل يوم يثبت العلم ان الأسلام هو الدين الحق...

بارك الله فيك نعم التمر غذاء متكامل

يعطيك العافي هلى الافادة اخي الكريم

جزاك الله خير على ماقدمت

أخي المقصود..

مشكور على المعلومات القيّمة.
              [B][FONT="Arial Narrow"][SIZE="5"][CENTER][COLOR="lime"]سبحان الله..والحمد لله..ولاإله إلا الله..والله أكبر[/COLOR][/CENTER][/SIZE][/FONT][/B]

اخي المقصود مشكور على هذه المعلومه الجديده من الناحيه العلميه للعدد الفردي والزوجي وتاثيره على مريض السكري

سبحان الله يارسول الله
                  [B][SIZE="4"][COLOR="red"][CENTER]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك وحبيبك وحبيبنا وسيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً

[/CENTER][/COLOR][/SIZE][/B]

بارك الله فيك أخي المقصود على المشاركه الجميلة
                    ===========================
                    اللهم أرزقني الصحة والعافية
                    ===========================

تسلم ايديك اخوي
                      والله يجزيك الخير

يعمل...
                      X