إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصيحة لوجه الله تعالى لاخوكم في الاسلام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نصيحة لوجه الله تعالى لاخوكم في الاسلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني في الله انا شخص يوجد عندي موقع ومن الصعب الحفر به جائني شخص يدعي انه يستطيع ان يسحب الدفين انا لا يوجد عندي اي خبرة ولاكن دائما اتصفح موقعكم ومعجب جدا به اريد نصيحة هل اتعاون معه علما اني احظرت شخص معه جهاز وتبين وجود برميل على عمق 4 امتار قرب شجرة التين القديمة المطلوب النصيحة فقط يا اخواني والموقع قرب موقع اثري في ساحة بيت قديم لي ولكنه مكشوف وفي منطقة سكنية وشكرا جزيلا لكم

نصيحتي لا تتعاون معه ابدا فهو كاذب وضال وايضا ابتعد عن الاثار فهي تاريخ وحضارة البلد ولا يجوز العبث بها وشكرا
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

شكرا لك ساعمل بنصيحتك

لا يوجد شيء اسمه سحب يا اخي العزيز
        لو كان هذا الشخص يستطيع السحب فلماذا يحتاجك
        لماذا لا يسحب كل اموال العالم وهو في بيته
        سبحان الله وبحمده
        سبحان الله العظيم
        استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
        ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
        أرسطو

لا حول ولا قوة الا بالله
          يا اخى هدا مشعود وساحر وكداب ارجو الحدر منه والحدر الاكبر
          هو الوقوع فى الشرك والعياد بالله اخى نصيحتى لك ابحت على الرزق الحلال
          ولا تستعجل عليه ادا كان مقدر لك عند الله سبحانة سوف تجد بادن الله
          ادا استعنت فستعن بالله وادا توكلت فتوكل على الله فهو حسبك وولى نعمتك
          نسال الله لك الرزق الحلال الطيب
          تقبل مرورى
          لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الضالمين

شكرا لكم جميعا لقد اخذت بكلامكم لانه منطقي وانا دائما متابع لمنتداكم الرائع وشكرا لكم والرزق من عند الله سوف ابتعد عن كل مشبوه ودجل وان كان هناك لي رزق ومكتوب لي فلن يستطيع اي انسان ان ياخذة مني لان الله يعطي الرزق لمن يشاء شكرا مرة اخرى لكم جميعا

بارك الله فيك اخى عمر موفق يا اخى الكريم انشاء الله

بارك الله فيك اخي على تقبلك للنصيحه لو كان غيرك يمكن لابى و اتبع طرق الظلال و الاغراء

فاكثرهم دجاله و مشعوذين و كذابون و الميصبه انهمم ياكلو اموال الناس قيمة البخور كذا وووو

و بالاخير لو كان في رزقه حتكون كلها حرام لانو اصلها حرام

بارك الله فيك و احسن الله اليك
                [COLOR=Indigo][RIGHT][CENTER][FONT=Arial][COLOR=#3455a0][COLOR=#3455a0][SIZE=5][COLOR=Black]
                **وان ضاق رزق اليوم فاصبر الى غد[/COLOR] [COLOR=DarkGreen]عسى نكبات الدهر عنك تزول ولا خير فى[/COLOR] [COLOR=Red]ود امرى متلـون اذا الريح مالت مال حيث[/COLOR] [COLOR=DarkOrange]تميل وما اكثر الاخوان حين تعـــدهم [/COLOR][COLOR=DarkSlateGray]ولكنهم فى النائبات قليـــــــــل[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/COLOR][/FONT][COLOR=black]**[/COLOR]
                --------------------
                [SIZE=6]<|اللهم اني اسالك عملا متقبلا و رزقا طيبا حلالا مباركا فيه|>
                [/SIZE][/CENTER]
                [/RIGHT]
                [/COLOR][CENTER]
                [IMG]http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/23/04/cwfhg4eqz.jpg/jpg[/IMG][/CENTER]

كلما تسنح لي الفرصة للألتقي بالسحرة والمشعوذين لا أفوتها لكي أرى أولاً كيف يريد أن يتنصب ثم ليرى كيف سأكسر أضلاعه وأرميه

لا اخي سوف ابتعد عنهم لانهم فعلا لو يستطيعو السحب لماذا يسحب لي فاليذهب ليسحب له انا افظل الابتعاد عنهم وانا اخذت بكلام الاخوان لانه منطقي وضمن الشريعة باختصار اخي الرزفة الي ما ابتيجي من مصدر حلال ما بدي اياها والله هو الرزاق الكريم والحمد لله الي ربنا بعثلي ناس ينوروني والله يجزيهم الخير ويرزقهم من اوسع ابوابه

المشاركة الأصلية بواسطة أبو عزيز مشاهدة المشاركة
                      كلما تسنح لي الفرصة للألتقي بالسحرة والمشعوذين لا أفوتها لكي أرى أولاً كيف يريد أن يتنصب ثم ليرى كيف سأكسر أضلاعه وأرميه
                      بارك الله فيك و اكثر الله من امثالك
                      [COLOR="#ff0000"][CENTER]
                      حرّم الإسلام الغش وخيانة الأمانة، ونهَى عنهما في جميع الأحوال، سواء أكان في البيع والتجارة، أم في العلم والمعاملات. وقد اهتم الشرع ببيان أضرار مثل هذه السلوكيات المنحرفة ومحاربتها، مُحذراً من اتخاذها سبيلاً ينال بها الإنسان حقاً ليس له، أو لإشاعة الفساد بين الناس وأكل أموالهم بالباطل.[/CENTER]
                      [CENTER][IMG]http://www.tropicalisland.de/united_arab_emirates/fujairah/dibba/thumbnails/DXB%20Dibba%20-%20stop%20sign%20near%20Dibba%20mosque%205340x3400.jpg[/IMG][/CENTER][/COLOR]

نعم اخي الكريم جزى الله خيرا الاخوه على النصيحه فهي بمحلها

ولا تبيع اخرتك بعرض زائف من الدنيا وابتعد اخي عن الشبهات

وكما قال اخي ابو سلمى لو كان عنده قدره لنفع نفسه لكنها حيلة للنصب

على صغار العقول فبعد ان يتمكن منه يطلب نقود من اجل البخور وغيره

ثم يذهب ولا يعود ومنهم من يكفيه ان يمضي عدة ايام

ماكل شارب نايم على حساب المغفلين فالحذر الحذر
                        { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

المشاركة الأصلية بواسطة المغامر الحربي مشاهدة المشاركة
                          بارك الله فيك و اكثر الله من امثالك
                          والله يا جماعة معاكم حق الساحر حده الضرب بالسيف
                          والله المستعان نسال الله الحلال امين يارب العالمين

أخي عمر
                            هذا الشخص لا يمكن ان يساعدك في مثل هذه الامور الا اذا اوقعك بالكفر والشرك
                            وطريقة سحب الدفين أخي هذا كله كذب محض ودجل وافتراء اذ كل ما يحصل مثل هذا فهو من باب السحر
                            فان جائك أي شخص أيضاً وقال لك اقرأ هذه الكلمات على موقع الدفن
                            فلا ترضى لان هذه الكلمات هي عبارة عن استغاثة بالشيطان
                            وهذه الاستغاثة فيها من الكفر ما فيها وان لم تعلمه فاحذر بارك الله فيك

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                            "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                            وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

اخى اتبع كلام الاخوة و لا تتبع السحرة انهم فى جهنم و مشركون و بنسبت لى الصديق صاحب الجهاز كادب لان الجهاز لا يصور البرميل و القدماء لا يضعون فى البرميل هئلائ يردون نهب اموالك

يعمل...
                              X