إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رصد ولا علم ولا شئ تعالوا نتفاهم؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رصد ولا علم ولا شئ تعالوا نتفاهم؟

بسم الله الرحمن الرحيم اخواني كثر الكلام عن الرصد فية ناس عاشت الرصد وحاربتة وانتصرت علية

على حد قولهم والراي الثاني يقول مافية رصد اللي فية مجرد علم يعني مثل الاقفال اذا عرفت

المفتاح فكيت القفل والراي الثالث يقول لارصد ولا قفل ولاشئ فية ذهب روح وخذه بالنسبة لي

انا مع الراي الاول وبقوة ومساند لراي الثاني اما الراي الراي الثالث فاقول لة ياخي مثلا اذا جاء احفاد

احفاد احفاد احفاد احفاد احفاد احفادك وفية في ذاك اليوم دفين هو عبارة عن الات مايعرفونها خلونا

نقول هي السيارات الان وهم وقتها عندهم علم السيارة مجهول ..... اذا السيارة كانت في وادي واحنا

نعرف ان سكن الجن الوديان وغيرها وجاء حفيدك هذا وبطلع السيارة وصادف عمار ارض ايش رايك

ثانيا لو مافية عمار ارض لكن جهاز صفارة الانذار كانت شغالة وفتح السيارة او كسر القزاز وراحت

السيارة تصيح علية اكيد بحط رجلية ايش رايك رصد ولا لا وقتها لكن لو جاء شخص ولا صادف عمار ارض

ولاكانت السيارة عليها حارس وجاء معه مفتاح السيارة وا يعرف كيف يعطل جهاز الانذار هذا هو

العلم اتمنى وصلت الفكرة انا ماقلت رايي انا قلت فكرة خطرت ببالي لاني ماوصلت مرحلة اقول

رايي لان توي في اول خطوة انتظر ردودكم
يعمل...
X