إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(:_:) ارجو شرح و حل هذه الخريطه (:_:)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• (:_:) ارجو شرح و حل هذه الخريطه (:_:)

السلام عليكم

هذه الخريطه مع شرح عنها عباره عن صوره الخريطه و صورتان للشرح

ارجو المساعده رجاءً

الخريطه

شرح لواقع الموقع و الخريطه على صفحتين

+

اخي العزيز كما فهمت من الاشارة

قدم فيها جرن فهدي دفين داخل بئر حقيقي

ولكن الكنز ليس في البئر وجود الجرون المختلفة يشير لوجود ران مخفي في نفس الصخرة

ولكن اخي لو تاتي بصور يكون افضل لنا ولك

موفق

المشكله انه صعب اخذ صور لان المكان ممنوع التصوير فيه فصورته في ذاكرتي : )

طيب يعني ما هو الران و على اي صخره تقصد اللي عليها الجرون المختلفه ام اي صخره

لاذهب وارى ما اجد و اعود بالجواب الله يخليك ساعدني قدر الامكان

اخي العزيز الي يقدر يوصل ويفحص المكان يقدر يصور

على كل اخي صور الاشارات والمنطقة

الران هو حفر في الصخر على شكل قوار زراعة او مخروط قطره من 20 سم الى 30 وعمقه 25 الى 30 سم

يكون مغطى بطين حكمة وما تقدر تعرف وينو الا بالطرق عشان اختلاف الصوت
        ابحث في الصخرة الي فيها الجرون المختلفة

المشاركة الأصلية بواسطة MADRiD BENz مشاهدة المشاركة
          المشكله انه صعب اخذ صور لان المكان ممنوع التصوير فيه فصورته في ذاكرتي : )

طيب يعني ما هو الران و على اي صخره تقصد اللي عليها الجرون المختلفه ام اي صخره

لاذهب وارى ما اجد و اعود بالجواب الله يخليك ساعدني قدر الامكان
          في اي دولة انت
          [COLOR="#ff0000"][CENTER]
          حرّم الإسلام الغش وخيانة الأمانة، ونهَى عنهما في جميع الأحوال، سواء أكان في البيع والتجارة، أم في العلم والمعاملات. وقد اهتم الشرع ببيان أضرار مثل هذه السلوكيات المنحرفة ومحاربتها، مُحذراً من اتخاذها سبيلاً ينال بها الإنسان حقاً ليس له، أو لإشاعة الفساد بين الناس وأكل أموالهم بالباطل.[/CENTER]
          [CENTER][IMG]http://www.tropicalisland.de/united_arab_emirates/fujairah/dibba/thumbnails/DXB%20Dibba%20-%20stop%20sign%20near%20Dibba%20mosque%205340x3400.jpg[/IMG][/CENTER][/COLOR]

اخي اذا كان التصوير ممنوع كيف ودك تشتغل وتحفر
            امر غريب
            اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
            http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

اخي العزيز السلام عليكم
              اذا كان المكان ممنوع التصوير فيه فكيف لك ان تحفر فيه

يا اخوان المكان صعب توصله الا بالليل و قريب منه معسكر يعني اي لمعه ضوء ياتو فورا وفي النهار اذا شافوك تصور مصيبه ههههه

انا في الاردن ارجو المعذره يعني لو اقدر اجيب صور لجبت لانه اعرف انه اسهل عليكم

على كل حال راح احاول اصور كل الصخور كل وحده لوحدها بحيث اضمن لا اجيب شك في النهار

الله يوفقك ويرزقك

لما تروح اطرق على الصخر كما افاد اخوتي سابقا لتقليل الشبهات من كثره تواجدك في المنطقه

والله الموفق

اتمنى لك التوفيق كما اتمنى مشاهدتك فى هذا المنتدى مرة اخرى
                    [FONT=Book Antiqua][SIZE=4]قرآن يتلى 24ساعة

[/SIZE][/FONT][URL="http://www.tvquran.com/Fares.htm"][FONT=Book Antiqua][SIZE=4]http://www.tvquran.com/Fares.htm[/SIZE][/FONT][/URL]

[FONT=Book Antiqua][SIZE=4]وزعه لكل اللي عندك

لو يسمعونه تاخذ اجرهم إن شاء الله

حتى وانت متوفي بعد عمر طويل

فأنصحك
                    لا تفوت الفرصة عليك
                    قرآناً يتلى إلى يوم القيامة [/SIZE][/FONT]

اخي هذه الخريطة انت من رسمها انطلاقا من تصورك للمكان
                      ام ان ثمة خريطة اصلية لان الامر مختلف
                      لان هناك امور ناقصة وهامة
                      ولكن عموما العلامات صحيحة جدا ولكن الامر الناقص هو المهم لحسم التضليل الموجود فيها لن اخبرك بالامر الناقص
                      ولكن ننتظرك لتزيد التوضيح لاكما وضحت في الورقات المصاحبة بل التوضيح في اصل الخريطة
                      وشكرا لك

السلام عليكم .
                        لعدم اطالة الوقت . افعل ما يلي ( لكن تذكر أن تعطينا الحلوان ) انا من الاردن واسمي ياسر
                        لتر ماء + لتر بنزين , تضاف معا ثم تقوم بتشريب الصخرة حتى يظهر لديك حددود طينة الحكمة المتواجدة على الصخر
                        اذا لم تفلح حاول على الصخور المجاورة .
                        من ناحية اخرى فأن الافعى العمياء لها حل مختلف وهو بأتجاه العين المفقودة والدفين يكون جرة داخل مغارة او بير ماء
                        والحل كلالتالي .
                        اذا كان طول الحية 30 سم وعرضها 1.5 سم وطول رأسها 2 سم ( هذا على سبيل المثال )
                        يكون القياس كما يلي 30 - 2 = 28 سم طول الحية ناقص الرأس
                        2 * 1.5 = 3 سم الرأس ضرب عرض الحية
                        3 + 28 = 31 سم ناتج جمع العددين
                        31 * 0.76 = 23.56 متر الناتج ضرب وحدة قياس الخطوة الرومانية والتي تعادل من 0.70 الى 0.80 نسبة الى المتر المتعارف لدينا
                        وفقك الله لكن تذكر الفقراء والمساكين

الخريطه من تصويري للمكان و بخصوص رد الاخ امجد اذا اردت الامتناع عن المساعده يمكنك عدم الرد عوضا عما قلته من كلام
                          الناس لبعضها قل ما لديك و ما تراها قريب للحل او لا باس لا ترد اصلا و شكرا على كلا الحالات اريد معرفه اكبر عدد من الحلول الممكنه قبل الذهاب لاقوم بجميع الاحتمالات فليس من المنطقي التردد بكثره الى الاماكن هذه كما تعلم و انت ادرى و اعرف منور

المشاركة الأصلية بواسطة MADRiD BENz مشاهدة المشاركة
                            الخريطه من تصويري للمكان و بخصوص رد الاخ امجد اذا اردت الامتناع عن المساعده يمكنك عدم الرد عوضا عما قلته من كلام
                            الناس لبعضها قل ما لديك و ما تراها قريب للحل او لا باس لا ترد اصلا و شكرا على كلا الحالات اريد معرفه اكبر عدد من الحلول الممكنه قبل الذهاب لاقوم بجميع الاحتمالات فليس من المنطقي التردد بكثره الى الاماكن هذه كما تعلم و انت ادرى و اعرف منور
                            يبدو اخي انك لم تفهمني
                            اردت فقط الاحاطة بكل الامور حتى نساعدك فنحن هنا لمساعدة الناس اخي لالاتعابهم او ايهامهم
                            لان الخريطة اخي علم متكامل ولك ان تزور قسم الخرائط لترى المواضيع التي فيه
                            والتي تساعدك ايضا
                            على العموم اظن ان سوء فهم قد وقع ولامجال للامور الشخصية اخي الكريم
                            انت ذكرت انها من تصويرك وهو جيد اذ انك فهمت ان الموقع يقوم على بناء خرائطي لاعلى ترميز مفرد للاشارة
                            ولكن لتركز معي اخي اين يوجد مركز الخريطة؟؟ هل هو البئر ام الاحجار علما وان البئر لايرد مركز للخرائط ابدا بل هو مرجع
                            ركز معي اخي واعد رسم الخريطة مجدد مع ذكر الاتجاهات والابعاد وسنعينك ما وسعنا وشكرا

السلام عليكم مجددا
                              حسب العلم الذي لدي عن الاشارات ان الحية النفر تكون تابعه لاشاره اذا كانت لا يوجد فيها علامات فارقه ولكن الوضع كما هو موضح ان راس الحيه يشتمل على عده علامات فارقه وكذلك اتجاه ذيل الحيه مع نهاية الصخره مباشره افيدوني افادكم الله و اصلح بالكم
                              و سأزودكم بصور للصخره خلال يومين باذن الله يا رب اقدر احصل لها على صوره

يعمل...
                              X