إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جزى الله الجنة من يفسر هذه الاشارات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جزى الله الجنة من يفسر هذه الاشارات

حياكم الله وبياكم اخواني انا عضو جديد وهذه اول مشاركة ارجو افادتي بهذه الصورة وجزاكم الله ما تحبون وجعل مثوانا ومثواكم الجنة امين انتظر ردكم الفاضل
    الملفات المرفقة

كل الخلقى تبي الجنه بس الصوره ماهي واضحه
    [SIZE="6"][COLOR="navy"]كلام الرجال موازينه[/COLOR][/SIZE]
    SIZE="6"][/SIZE][FONT="Book Antiqua"][COLOR="red"][SIZE="6"]أخوكم العوفي[/[/SIZE]COLOR][/FONT]كل
    [COLOR="red"][B][SIZE="6"][FONT="Comic Sans MS"]أللهم ارزقني وارزق من رزقي[/SIZE][/B][/FONT][/SIZE][/B][/COLOR]

جزاك الله حبه وحب نبيه واله واصحابه , ولك جزيل الشكر على مشاركتك في موضوعي اخي , قريبا انشاء الله احصل على صور جديدة , اسأل الله ان يحمي بلادكم من كيد المتآمرين ودمتم بخير يا بلاد
      الوحي وموطن الطهر ادام الله بلاد الحرمين شامخة راسخة وجعلها الله عزا لاهل الحق , والسلام .

[quote=ابو الحارث;202069]جزاك الله حبه وحب نبيه واله واصحابه , ولك جزيل الشكر على مشاركتك في موضوعي اخي , قريبا انشاء الله احصل على صور جديدة , اسأل الله ان يحمي بلادكم من كيد المتآمرين ودمتم بخير يا بلاد
        الوحي وموطن الطهر ادام الله بلاد الحرمين شامخة راسخة وجعلها الله عزا لاهل الحق , والسلام .[/quot

لقد ملكت جميع احاسيسي علي ردك الحساس وانا تحت امرك وانتظر انا وجميع الاخوان مزيد من الصور والشرح لعلا وعساء ان نصتطيع نخدمك
        [SIZE="6"][COLOR="navy"]كلام الرجال موازينه[/COLOR][/SIZE]
        SIZE="6"][/SIZE][FONT="Book Antiqua"][COLOR="red"][SIZE="6"]أخوكم العوفي[/[/SIZE]COLOR][/FONT]كل
        [COLOR="red"][B][SIZE="6"][FONT="Comic Sans MS"]أللهم ارزقني وارزق من رزقي[/SIZE][/B][/FONT][/SIZE][/B][/COLOR]

اخي العزيز لو دققت للاحظت ان الحجر العلوي فيه فرزة و يبدو ان بداخله دفين حاول تحه و خذ نصيبك

اخي الحبيب ارجو الشرح وصورة قريبة وواضحة
            وهل هيا رقم 29 مع ثلاث شخطات l l l

من قال: ((يا حي يا قيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين )) 7 مرات استجاب الله له

[COLOR="Red"][SIZE="7"]من وجد الله فماذا فقد
            ومن فقد الله فماذا وجد[/SIZE][/COLOR]

حياك الله اخي العزيز بين اخوانك

وشرفتنا ونورتنا بحضورك الغالي

اخي العزيز بخصوص الصور غير واضحا ليتك تاتي بصوره اشمل من قريب وبعيد ومن جميع التجهات ان المكن

حيث يتضح والله اعلم ان هذا عمود قديم لقلعه اوقصر قديم في نفس المكان او معبد

ليتك تضع لنا فكره اكبر عن سكان هذي المنطقه هل هم الرومان او اي كان من قنطها

علما فهيا مميزه هذا العمود

وحياك الله اخي العزيز في بيتك الثاني

واسئل الله لك ولي والاخواننا والجميع المسلمين امة محمد صالى الله عليه وسلم الجنه برحمت ربي وتعالى

امين
              سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
              سندباد
              [/fot1]

جزاكم الله الايمان والتقى والهدى والعفاف والغنى , وجميع المؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والأموات, ورزقنا الله واياكم حسن الخاتمة ,
                بوركتم جميعا على ردودكم وأوافيكم اليوم بالصور الجديدة , واعتقد اخواني انها تعود لعدة حضارات ومنها البيزنطية لاني لاحظت وجود صلبان على عامود
                اخي سامر هل لاحظت فعلا انها فرزة دفين انا شككت بذلك لكن لم ابدي اهتماما بالغا بالامر
                واخي جوال البراري ايضا شككت بانها 29 111 لكن احد اخواني طلب مني اخذ قياس لاخر خط من الشمال جعلنا الله واياكم من اهل اليمين وقد فسره بانه سهم متجه للاسفل وبجانبه من اليمين قدح صغير قد يكون كما يسمى بعلم الاشارات جرن .
                اخي المقصود حياك الله وبارك لك هو عبارة عن حائط كبير بحجارة ضخمة مع العلم ان بجانبه احجار مثقوبة من الجهتين على الزاوية واشارت جرون كثيرة اوافيكم بها ان شاء الله .

دمتم في حفظ الله

تكرم يا اخي الكريم التفسير هو 11129 مساح قديم واللة اعلم لكن ليس اثري على الاطلاق وشكرا

يعمل...
                  X