إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صور جديدة مع جرن مربع وسهم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صور جديدة مع جرن مربع وسهم

السلام عليكم حياكم الله جميع لدي صور جديده عن اشاراتي هذه ثلاث صور بالإضافة لجرن مربع وفوقه سهم ان لاحظتم , وبالأضافة لمغارة مسدودة بكلس من الداخل ارجو افادتي بسرعة لانه لدي صور كثيرة بعد تضم رأس ثور كبير وجرون كثيرة انا منتظر بتلهف نتيجة التحليل جزيتم خيرا .
    الملفات المرفقة

الصبر يا أخي العجلة من الشيطان

راس الثور يدل على شئ عظيم الله يفتحها بوجهك ووجه الجميع
      قولو اميييييييييين

السلام عليكم
        الاخ العزيز ابو الحارث

حياك الله يا صديقي ......اذا كان لديك اشارة رأس ثور ارجو منك ارفاقها هنا مع الشرح عن الاشاره والمنطقه الموجوده بها بشكل دقيق.......علما ان اشارة راس الثور من الاشارات النادره والمهمه.

رزقك الله
        اخوك يونان

جزاكم الله الجنة يا اخواني وحييتم وطبتم وطاب مسعاكم . اخي يونان حياك الله وبياك , بالنسبة لصورة الثور فهذه هي اخي وهي اشاره كبيرة ليست كالمعتاد لا ادري هل هي مجرد زينه ام علامة ولكن رأس الثور حجمه كبير وعلى بعد حوالي ما بين الاربع والست امتار او اقل بقليل يوجد جرن على حجر ضمن حائط اعتقد انها كانت غرفة لان معالمها تدل على ذلك الجرن موجود في الزاوية غرب رأس الثور تحديدا يمين الصورة مع العلم بان هناك جرون كثيرة في المكان على الحوائط وبان هذا المكان تعاقبت عليه عدة حضارات ومنها البيزنطيه وجزاك الله كل خير على اهتمامك والسلام عليكم ورحمة الله
          الملفات المرفقة

السلام عليكم
            اخي العزيز ابو الحارث

صديقي..........لو سمحت ان تدخل على قسم الشكاوي والاقتراحات وتفتح موضوع جديد موجه الى يونان ..........هناك بعض الاسئله الخاصة والتي من الممكن ان تفضح الموقع ........لذلك حفاظا على الخصوصيه وسلامتك ارجو منك الدخول على الخاص وساجيبك هناك ........

حياك الله
            اخوك يونان

المشاركة الأصلية بواسطة يونان مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              اخي العزيز ابو الحارث

صديقي..........لو سمحت ان تدخل على قسم الشكاوي والاقتراحات وتفتح موضوع جديد موجه الى يونان ..........هناك بعض الاسئله الخاصة والتي من الممكن ان تفضح الموقع ........لذلك حفاظا على الخصوصيه وسلامتك ارجو منك الدخول على الخاص وساجيبك هناك ........

حياك الله
              اخوك يونان
              هذا اكبر دليل على خوف اعضاء المنتدى من ضياع حقوق الاخرين جزيت كل خيرا اخو يونان

أخي بالنسبة للصورة:1-2-4 حاول إستعمال الطباشير و إعادة الصور.
                و بالنسبة للصورة:3 أظن أنها ران صغير نهب قديما.
                و بالنسبة للصورة5: أظن أنها مدخل لقبر تمّ فتحه.
                والله أعلم في إنتظار رأي خبرائنا الأجلاء.

لم نفهم شئ نحلل ام لا

السلام عليكم
                    أخي ابو الحارث
                    رأس الثور كما هو واضح من الصور , يقع على حجر منحوت ومصقول بشكل مربع .
                    من بعد اذن الاخ يونان : نفس الحجر من الاعلى ( مكان قنينة الماء الظاهره في الصوره )
                    هل هناك اي حفره فيه , او اي شكل حفرا ؟
                    هل جهات الحجر الاخرى الجانبيه , تحوي اي نقش ؟
                    هل يوجد رأس الثور في جهه واحده فقط ؟

بعد اثن كل الاخوة راس الثور متجه الى اليمين هدا لا شك فيه الان اريد الاخ ان يحدثنا على الجرن اللدى على يمين الراس ..... كبر الحجر لونه حجمه مدا و رائه مدا يلاحض فى هته الحجر

حياك الله اخي ارميد كيف حالك يا طيب جزيت خيرا اخي على الاهتمام , لم الحظ ان كانت هناك علامات اخرى على الحجر لعلي لم افتش جيدا اخي , ولكن قريبا اوافيك برد انشاء الله . ولكن المميز في الامر اني وجدت في ما يبدوا انها كانت غرفة في الزاية من جهة الغرب اي جهة القرن الايمن للثور حوالي من 4 الى 7 امتار تقريبا يوجد جرن مستدير غميق وصغير وهنا صورة له .. مع العلم ان الموقع مليئ واكرر مليــئ بالجرون المربعة والمستديرة وهناك مثلا احجار كبيرة ضمن حائط يخترق جرن من زاوية الحجر الى الجهة الاخرى

ملا حظة : اخي هل افدتني بهذا الحجر ضمن حائط وعلامات الجرون المربعة عليه
                        جزاك الله السعادة بطاعته في الدنيا والفوز بجنته في الاخرة .
                        الملفات المرفقة

بسم الله الرحمن الرحيم

اسمحو لي بالتعليق

انا اعتقد ان السر في الصوره رقم 4 وبالتحديد عند زاوية القصر

ابحث في زاويه عن حجر متحرك (((( اي اذا ان قمت بنزعه لا يتأثر البناء )))

والله اعلم انك سوف تجد خلفه شيء

وايضاً يوجد عندك تحت القصر غرفه مربعه انشأالله تجد فيها ما تبحث عنه
                          [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

السلام عليكم
                            اخي ابو الحارث
                            بحسب الصور و الشرح عن المكان
                            فأن رأس هذا الثور لا يبدو عليه انه اشاره الى دفين .
                            قد يكون نقشا على مذبح قديم لاغراض دينيه, و هذا ما جعلني اسئلك مجموعة الاسئله في المشارك السابقه
                            مع العلم انك لم تجب عن الاسئله التي سألتك اياها بالتفصيل .
                            رأس الثور كأشاره يعد من اهم العلامات , و له خصوصيه في المكان الذي يتم نقشه فيه
                            و كذلك ما يترافق معه في المنطقه .
                            ام هذا الرأس فيبدو انه كان داخل مبنى او حجره , و هو يشذ عن القاعده في هذه الحاله.
                            و برأي الشخصي المتواضع , فأنه فقد اهيمته لانعدام شروطه العامه .

استفسار عن مغارة في نفس المكان

جزاكم الله كل خير اخواني على ردودكم وطبتم , نعم اخي ارميد قد يكون ما ذكرت وتفضلت ان يكون رأس الثور لا يدل على دفين وانا شككت بذلك منذ البداية , ولكن السؤال اخي ولكل اخواني الجرون الكثيرة في المكان على ماذا تدل , هل لها مغزىً اخر غير الدفين , فانا لا افهم اشارة الجرون على ماذا تدل اصلا , مع العلم بوجود مغارة ايضا في المكان سأوافيكم بصورها هنا , ودمتم بالف خير ....
                              الملفات المرفقة

يعمل...
                              X