إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كشف العسل المغشوش

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كشف العسل المغشوش

كشف العسل المغشوش

بعض الناس يضع اصبعه في العسل ثم يرفعه للأعلى فإذا كان خيط العسل متقطعاً دل ذلك على أن العسل مغشوش وهذه طريقة غير دقيقة..
    ‍‍‍
    اليكم طريقة علمية أكثر دقة ضع قليلا من العسل على ملعقة صغيرة ثم قم بتسخينه على النار فإذا كان العسل صافيا ( غير مغشوش ) فإنه يغلي بشدة ويشكل رغوة صافية..

‍‍‍أما اذا كان مغشوشا فإنه يحترق مكونا مادة كربونية سوداء دلالة على وجود السكر فيه..
    [CENTER] [/CENTER]

اخي ابو فيصل طريقة صحيحة مئة بالمئة
    فهذه الطريقة الذي اعتمدها في كشف العسل
    مشكور اخي ابو فيصل

sigpic
    https://www.facebook.com/aborakkan

مشكور اخوي ابو فيصل الغالي على مواضيعك المميزه دائما

اللحين كل العسل الي في السوق مغشوووووش ولو كل واحد جرب طريقتك يابو فيصل رح تحصل الجو مكربن من كثر الغش بأذن الله يوم الخميس اذا ربنا اراد رح اصور مقطع واجيبلكم صور منحل يغش في العسل والمشكله جيته مره ثانيه وصار يحلف انه اصلي وسدر ومدري ايش ومافي سكر وانا شايفه في الصباح كان يحط السكر قدام الخلايا السبت رح يكون المقطع والصور عندكم بأذن الله
        [CENTER][IMG]http://img694.imageshack.us/img694/2198/11401imgcache.jpg[/IMG][/CENTER]

مشكور أخوي ابوفيصل على هذه الطريقة لكن بالنسبة للعسل المنزوع الرغوة فهو قد يغلي ولكن بدون رغوة هذا للمعلومية فقط ..

العسل الأصلي اذا تذوقت منه القليل يسبب حرقان في الحلق يؤدي لشرقان ودموع العينين لذلك أصحاب الخبرة يكون عندهم ماء عند تذوق العسل تحسبا لذلك الشرقان.

العسل الأصلي اذا تذوقت منه القليل يسبب حرقان في الحلق يؤدي لشرقان ودموع العينين لذلك أصحاب الخبرة يكون عندهم ماء عند تذوق العسل تحسبا لذلك الشرقان.
            ماعتقد ذالك ياخوي حيث اني من صغري وانا اكله لم اجد ماذكرت
            مشكور أخوي أبو فيصل ,,,

خذوا العلم الاكيد عن العسل وابو فيصل ديارنا مشهورة بالعسل ( شمال الفقرة )

من يضع من العسل ماء فانه ينقطع العسل عند ماتاخذ بالمعلقة وتنزلة يقعد يقطع العسل غير متصل

ومن يضع السكر مع العسل فطريقت كشف كالتالي خذ معلقة من العسل وخله ينزل لنفس الصحة وبولاعة ولع على العسل اللي ينزل يتزداد النار اوتريخة ريحة حرق السكر او سواد اللون

وعد باذن الله أول خشبة أجد بها عسل هدية لموقع ..

تقبلوا تحياتي

أخي عبيد الحربي أنا أتكلم عن عسل السدر الجبلي الأصلي لأنه من أجود انواع العسل
              أما بالنسبة لباقي الأنواع فلا أعلم هل تسبب ماذكرت أم لا ..
              وهذا الكلام صحيح 100% ومجرب ومعروف

أخوي الباشق وانا ايضا اتكلم عن عسل الجبلي الاصلي .. ونستخرجه نحن بأنفسنا يعني أصلي 100%

ممكن لاختلاف الديار والمناطق أنا أكلمك عن عسل المدينة المنورة الجبلي .. وانا كما قلت لك ياخي من صغري وانا اكله لعل يكون سبب عدم وجود الحرقان ودمعان العين . ولم اسمع ذالك

واطعم شي الشمع ... أخي أذا كنت من الأردن أنا إحتمال 90% أطلع للاردن واذا انت من اهلها أعطيك العسل الجبلي الاصلي وحكم عليه بنفسك هل تخرج دموعك او تشرقك .

لكن تاكد لو تشرقك لن اسقيك ماء هههههههه دمت بكل خير ومحبة

اخي الغالي ابو فيصل الحربي
                  شكرا" جزيلا" على المعلومة الهامة عندي 3 كيلو عسل اشتريت كل كيلو ب 60 دولار على انه عسل صافي 100% وعند استخدام الطريقة التي تفضلت بها بقي في الملعقة تفل اسود.
                  الله يسامح البائع.
                  اكرر شكري لك اخي الكريم

والله ونعم فيك وفي أهل المدينة الكرام
                    حبيبي أنا من جبال عسير الشاهقة وأتكلم عن عسل السدر بالذات والصفة التي ذكرتها لك هي علامة نقاء العسل لدينا وجودتة بشرط ان تكون الجرعة المأخوذه قليلة يعني برأس الإصبع او ملعقة صغيرة وأتمنى لو كنت قريب مني حتى تذوق العسل الذي أقصدة لكن خل الماء قريب منك حتى لاتشرق ونروح في داهية هههههه .. تقبل تحياتي

بارك الله فيك يابو فيصل

جزاك الله كل خير أبو فيصل,,,تدري أبو فيصل ولايهونون الشباب هلكت وأنا بدور على عسل صافي أصلي والله لليوم مالقيت بالنسبة لعسل السدر هل هو موجود فقط في السعودية وكيف أميز بين السدر والعادي اذا كانو بفرقو عن بعض
                        بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

مشكووووووووووووور

يعمل...
                          X