إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كرسي صخري أرجو المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كرسي صخري أرجو المساعدة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني في هذا المنتدى الرائع منتدى قدماء اود حل رمز هذه الصوره وهي صوره كرسي صخري,مع العلم أني قمت بتصويره من عدة اتجاهات,
    رقم 1 في الصورة هو الكرسي
    رقم 2 و 3 و4 و 5 هي عبارة عن أحجار مغروسة بعمق في الأرض
    رقم 6 هي غرفة مبنية منذ مئات السنين لكن أبي قام بترميمها حيث أن جدي أخبرني أنها موجودة منذ خلق,
    المسافة بين رقم 1 و 2 هي 7 أمتار
    المسافة بين رقم 2 و 3 هي 1 متر
    المسافة بين رقم 4 و 5 هي 0.75 متر
    الملفات المرفقة

السلام عليكم و حمة الله و بركاته
    اخوتي في الله هل من مغيث؟

اخي العزيز هذا ليس كرسي انما قص صخري وربما يكون بداية درج للاسفل وتاكد من ذلك بالحفر اسفل ما تسميه كرسي
      ملاحظه اخرى اخي فيبدو انك موجود في مكان مسكون من قبل وما الحجارة الموجوده والمغروزة الا دليل على ذلك
      اخي الكريم هل سكن الاتراك هذه المنطقه ؟ وهل يوجد اشارات دالة على الصخور ؟ انت يا اخي سيد المكان وتستطيع بفراستك معرفة ان كان هناك بناء تحت الارض ام لا والله الموفق
      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اخي العزيز
        اؤيد كلام اخانا الكريم السبع ولكن اضيف بأن هذه المنطقة تحوي مغاور تحت الارض محفورة في التربة الكلسية واشير عليك اخي متمنيا" ان تأخذ بنصيحتي ان تستخدم اسياخ النحاس للكشف عن الفراغات وسترى ما يدهشك بأذن الله تبارك وتعالى.
        هذا والله اعلم واجل
        تقبل تحياتي

أخي السبع أنا متأكد أنه يوجد بناءات تحت الأرض حيث أني وجدت بالصدفة حففرتين مبنيتين تحت الأرض أعتقد أنها عبارة عن مخازن لكنها فارغة الا من بعض الفخار المكسر, كما أني وجدت عن طريق البحث المتواصل رمزا لكنه حسب ما أعتقد ليس ثابتا و الله أعلم (أنظر المرفقات)
          فأرجو مدي بالقياسات الخاصة ب الكرسي بدون ركايات جانبيه,
          الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
            اخي العزيز
            اؤيد كلام اخانا الكريم السبع ولكن اضيف بأن هذه المنطقة تحوي مغاور تحت الارض محفورة في التربة الكلسية واشير عليك اخي متمنيا" ان تأخذ بنصيحتي ان تستخدم اسياخ النحاس للكشف عن الفراغات وسترى ما يدهشك بأذن الله تبارك وتعالى.
            هذا والله اعلم واجل
            تقبل تحياتي
            أنت مدهش يا أخي غالينوس فبالله عليك كيف عرفت أنها تحوي مغاور تحت الارض محفورة في التربة الكلسية,لأني بالفعل فقد وجدت حفرتين تحت الأرض كما أني حفرت حفرة بعمق مترين فلاحضت بأن التربة في ذلك المكان بالذات الذي حفرت فيه أنها تربة ناعمة و كلسية كما أنها أي التربة لا تحتوي على ولو حجر صغير واحد و كأنها مغربلة,مع العلم أن المنطقة المحاذية لالحفرة التي حفرتها تتميز بكثرة الأحجار,

اخى مزال لك رموز اخرى فى الاعمدة الواقفة و ابحث عن سداية فى المكان و اعد تصوير الرجل الواقف مع تنضيف العمود و شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة جلال مشاهدة المشاركة
                اخى مزال لك رموز اخرى فى الاعمدة الواقفة و ابحث عن سداية فى المكان و اعد تصوير الرجل الواقف مع تنضيف العمود و شكرا
                أخي جلال أعتقد أن الرمز الذي وضعته في المرفقات هي نفسها السداية,فهل يمكن أن تكون ذلك هو وضعها الطبيعي اذ أنها موضوعة بشكل جانبي فهي ليست واقفة ولا متجهة الى السماء,فهل ذلك يعني أنها متحركة من مكانها, مع العلم أني متأكد من أن أحدا لم يحاول البحث في ذلك المكان قبلي,أما بالنسبة لالرموز الأخرى فلا يوجد وقد بحت من قبل,

اخي الكريم الحكيم التونسي
                  بالنسبة للاشكال التي على الصخر فهي ليست اشارات انما هي من باب الزخرفه للمكان وتعني وجود حضارة ما كانت قائمه في هذا الموقع بالذات وانا حدسي يقول لي ابحث عن غرف تحت الارض وستجد ادراج مخفيه تحت التراب تؤدي بك الى مكان ما تحت الارض وبصراحه انا اشك بوجود كنيسه والله الموفق
                  ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                  وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة الحكيم التونسي مشاهدة المشاركة
                    أخي جلال أعتقد أن الرمز الذي وضعته في المرفقات هي نفسها السداية,فهل يمكن أن تكون ذلك هو وضعها الطبيعي اذ أنها موضوعة بشكل جانبي فهي ليست واقفة ولا متجهة الى السماء,فهل ذلك يعني أنها متحركة من مكانها, مع العلم أني متأكد من أن أحدا لم يحاول البحث في ذلك المكان قبلي,أما بالنسبة لالرموز الأخرى فلا يوجد وقد بحت من قبل,
                    اخى كل المرفقات لا يوجد سداية و سوف ارفق لك نوع السداية لى تعرف نوعيتها و كل المرفقات اعتقد انها لى رمز واحد و الباقى قاله لك اخوك غاليونس و اخوك السبع

شكرا أخي جلال,أنا في انتطار توجيهاتك,

اخى الحكيم هده صورة السداية هل لك مثلها او ما يشبهها

يا ربى تمشى معك الصورة يا حكيم

يا ربى تمشى معك الصورة يا حكيم
                            لا يوجد شيء أخي جلال,لم أرى أي صورة

اخى الحكيم هده صورة السداية هل لك مثلها او ما يشبهها [ATTACH=CONFIG]15552[/ATTACH]
                              اخى الحكيم اضغط على المرفق بى اللون الازرق

يعمل...
                              X