إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسياخ النحاس 2010

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسياخ النحاس 2010

عملية وطريقة الفحص اولا عند قيامك بعملية الفحص يجب عليك ابعاد يدينك عن بطنك بان لا يقل عن 20 سم ثانيا -يجب عليك ابعاد السخين عن بعضهما ان لا يقل عن 30سم ثالثا-مسك يدان المقبضين واستقامةالاسياخ الى الامام ومرعاة عدم الضغط على يدين المقبض للسياخ بقوة واذا كنت تعرف او تشك بمكان الهدف فتجاهله وابقي مع حركةالاسياخ اينما تذهب وعند حصولك على النقطة المعنية فم بذهاب عنها و ضع النقطة خلف ظهرك وقم بلفحص مره اخري وبعذلك سوف ييخذك الجهاز يمين ثم شمال ثم الدوران وبعد ذلك سوف ياتي بك الى النقطة الاولى هذايعني انك وجدت الهدف وبعد ذلك قم بتربيع النقطة وهذة الطريقة الوحيدة لفحص الاسياخ وهذا الشى يا اخواني انا واثق مما اقول وبعد ذلك سوف اشرح لكم عملية الفراغ والعمق والحجم ارجو المعذرة
    التعديل الأخير تم بواسطة باحث; الساعة 2012-09-12, 03:54 AM.
    [URL=http://www.mzaeen.net/][img]http://www.mzaeen.net/upfiles/7A001013.jpg[/img][/url]

موفق أخي الكريم

اخي حهاد
      بارك الله فيك على الدخول في موضوع الاسياخ -هل التاكيس الذي يحدد نفطة الهدف عندما يتجه السخ اليمين الى الكتف الشمال والسيخ الشمال الى اليمين -حسب تجربيك هذه نقطة الدفين

تشكر اخى جهاد

مشكووووووووووووووووور اخي الغالي

شكراً و ماقصرت وبانتظار الشرح الدقيق

وتقبل مروري

المشاركة الأصلية بواسطة جهاد علي مشاهدة المشاركة
              واذا كنت تعرف او تشك بمكان الهدف فتجاهله وابقي مع حركةالاسياخ اينما تذهب
              مشكور أخينا جهاد علي ..

لكن من اللي يقدر يسيطر على مشاعره وعواطفه .

هذه أحاسيس خفية لطيفة تخفى حتى على الإنسان نفسه فينساق وراءها دون شعور بأنها هي التي تسوقه. .
              كن ابن من أنت وأكتسب أدباً
              .............................. يغنيك محموده عن النسـب

إن الفتى من قال : ها أنـا ذا

..................... . ...ليس الفتى من قال : كان أبي

يعمل...
              X