إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشاره مهمه جدا\ الاودي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشاره مهمه جدا\ الاودي

السلام عليكم
    الاخوة الاعزاء

هناك اشاره مهمه جدا جدا في علوم التكنيز وهي نادره وشبه اسطوريه .................وهي اربع دوائر متداخله مع بعضها البعض ولها قياس محدد وتاتي مترافقه مع بعض الاشارات الثانويه .........احتفض بها لنفسي خوفا من التزوير .

وهذه الاشارة تشبه اشارة سيارة الاودي تقريبا...........مع الاختلاف في الحجم واللون والهيئة..........

اذا كان هناك معلومه عنها فارجو ارفاقها .........واذا كان هناك صوره .......فيكون ممتاز جدا

وفقكم الله
    اخوكم يونان

اشارة مهمة
    ننتظر اي خبر عنها
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
    ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
    أرسطو

اخى ينان لم افهم انت مدا تريد هل تريد معلمات عليهى ئم تريد فكهى

والله يا اخوي يونان بدك تخليني اعصر دماغي على اشارة شفتها قبل عدة سنين شبيهه بالاشارة اللي حكيت عنها بس وين يا سبع ؟........ والله مني عارف شكلو صار معي زهايمر بس على ما اظن ليست اربع دوائر لكن والله اعلم ان ما خانتني الذاكرة ما يشبه دائرتين حفر متداخلتان ولم اعر لهذه الاشارة اي اهتمام .....اخخخخخخخخخخخخخخخخخ
        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ماشاءالله عليك اخي يونان كل يوم اكتشافات وحلول والغاز

اخي يونان حيث انك مهتم بتلك الاشارات النادرة ان شاء الله عندي رحله بعد رمضان لمواقع اثريه نادره جدا

وان شاءالله راح اصور لك صور مهمة لاشارات منها النفر والحفر ومساكن للقدماء

ممكن تطلع واحده منهم من الاشارات المطلوبه لديك لكنوز احد الملوك

وانا متاءكد ان شاءالله راح تعجبك وتعجب جميع الحفيرة في منتدى قدماء

تحياتي لك بروفسور يونان
          سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
          سندباد
          [/fot1]

السلام عليكم
            الاخوة الاعزاء

حياكم الله............الاخ السبع الاشارة التي تتحدث عنها تركيه ولا تاتي الا على شاهد قبر ولا يوجد منها في الاردن الا اثنتان واحده يجب ان تكون في الرمثا والثانية في بطن الغول...............

الاخ العزيز المقصود ...........حياك الله يا صديقي ..........انا جاهز ...............اما الاشاره التي اتحدث عنها فهي من ندرة الندره..........

رزقكم ورزقنا الله
            اخوكم يونان

ما شاء الله عليك اخي وبارك الله فيك ونتمنى مزيدا من التقدم والازدهار الى منتدانا الغالي
              sigpic

السلام عليكم .. مبروك عليك الشهر أخوي يونان

أخوي يونان في جرون رأيتها مره في شمال المملكة في رحلة برئيه

الجرون ممكن أعتقد أكثر من أربع جرون متداخلة من الداخل وليس من الخارج على حجره يصل إرتفاعها ان ماخنتي الذاكره 3ونص متر

استاذ يونان
                  سبق لي وسمعت عن اشارة مشابهة عندنا في فلسطين
                  ساقوم بالبحث عن اي معلومات عنها ان شاء الله
                  ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

اخي يونان بارك الله فيك على التوضيح وقد عصرت ذاكرتي والحمدلله قد اسعفتني هذه المرة فالاشارة التي ذكرتها لك لم ارها على الواقع انما اتتني من احد الاشخاص عن طريق الموبايل ( يعني صورة لها) ولم ادقق او اسال اين موقعها لكوني كنت اجهل الحل وبالتالي لم اهتم بها والشخص الذي اتاني بها من عجلون وكان هذا الكلام منذ عدة سنين ونسيت الموضوع من اساسه في وقتها الا حين تفضلت وذكرت اشارة نادرة جدا واعتقدت انها شبيهه بها وبالتالي عصرت ذاكرتي وتذكرتها وعلى كل حال بارك الله فيك على هذه المعلومه وقد عرفت الان ان دائرتين متداخلتين اشارة تركيه والله الموفق
                    ليس كل ما يلمع ذهبا

السلام عليكم اخي يونان
                      هذه صورة للاشارة ولكن ليست حقيقية صورة تشبيهية
                      والذي اعرفه انها من اشارات الخطر وتدل على كثرة الافخاخ

sigpic
                      https://www.facebook.com/aborakkan

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
                        اخي يونان بارك الله فيك على التوضيح وقد عصرت ذاكرتي والحمدلله قد اسعفتني هذه المرة فالاشارة التي ذكرتها لك لم ارها على الواقع انما اتتني من احد الاشخاص عن طريق الموبايل ( يعني صورة لها) ولم ادقق او اسال اين موقعها لكوني كنت اجهل الحل وبالتالي لم اهتم بها والشخص الذي اتاني بها من عجلون وكان هذا الكلام منذ عدة سنين ونسيت الموضوع من اساسه في وقتها الا حين تفضلت وذكرت اشارة نادرة جدا واعتقدت انها شبيهه بها وبالتالي عصرت ذاكرتي وتذكرتها وعلى كل حال بارك الله فيك على هذه المعلومه وقد عرفت الان ان دائرتين متداخلتين اشارة تركيه والله الموفق
                        في عجلون

نعم في عجلون او بين عجلون وجرش
                        لها مواصفات من حيث مكان التواجد
                        اعصر ذاكرتك اكثر وحاول ان تتواصل مع الشخص وتحضر الصورة
                        سبحان الله وبحمده
                        سبحان الله العظيم
                        استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                        ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                        أرسطو

والله يا خوي يا ابو سلمى شكل الامور تلخبطت على هالختيار من كثر ما شاف اشارات وللاسف هناك الكثير من الاشارات قمت بتصويرها بنفسي وليست منقوله الا انني وقعت في خطأ كبير وهو عدم فهرستها وكتابة تفاصيل عنها لانني كنت اعتمد على ذاكرتي وهذا خطأ فادح وانصح الاخوة بعدم الوقوع في هذا الخطأ وهذه الاشارة التي ذكرتها مر عليها سنين واشهر وبصدق اقولها انني عجزت حتى الان حتى عن معرفة اسم الشخص الذي اتاني بها وكل ما اذكره ان هذا الشخص لا اعرفه معرفه جيده انما من طرف احد الاشخاص المعروفين لدي وعندما ذكرته بالاشارة طلع هذا الشخص ذاكرتو امر من ذاكرتي ههههه وناسي الشب اللي ورجانا الاشارة وحتى الاشارة نفسها وصدقني لو انني رايت الاشارة على الطبيعه اكيد راح اتذكر مكانها انما مجرد صورة على الموبايل وحسبي الله ونعم الوكيل
                          ليس كل ما يلمع ذهبا

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
                            والله يا خوي يا ابو سلمى شكل الامور تلخبطت على هالختيار من كثر ما شاف اشارات وللاسف هناك الكثير من الاشارات قمت بتصويرها بنفسي وليست منقوله الا انني وقعت في خطأ كبير وهو عدم فهرستها وكتابة تفاصيل عنها لانني كنت اعتمد على ذاكرتي وهذا خطأ فادح وانصح الاخوة بعدم الوقوع في هذا الخطأ وهذه الاشارة التي ذكرتها مر عليها سنين واشهر وبصدق اقولها انني عجزت حتى الان حتى عن معرفة اسم الشخص الذي اتاني بها وكل ما اذكره ان هذا الشخص لا اعرفه معرفه جيده انما من طرف احد الاشخاص المعروفين لدي وعندما ذكرته بالاشارة طلع هذا الشخص ذاكرتو امر من ذاكرتي ههههه وناسي الشب اللي ورجانا الاشارة وحتى الاشارة نفسها وصدقني لو انني رايت الاشارة على الطبيعه اكيد راح اتذكر مكانها انما مجرد صورة على الموبايل وحسبي الله ونعم الوكيل

راحت عليك يا ختيار لا تجبرما بتجبر
                            والكبر عبر
                            sigpic

له له يا عماد بعد هالغيبه جاي تشمت فيي؟ على كل حال دواك عندي بس اشوفك وبورجيك مين فينا الختيار ههههههههه
                              ليس كل ما يلمع ذهبا

يعمل...
                              X