إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مفتاح ومثلث

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مفتاح ومثلث

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني العزاء لدي صورتين سوف أضعها لكم هنا طالبي منكم أرائكم لان أطيل عليكم

هذه الصورة الاولى وهي عبارة عن مفتاح ويخرج منه سيال ودائره به

صول المفتاح 11 سم والسيال 3 سم والدائره 5 سم

الصورة الثانية وهي عبارة عن مثلث

طول ظلعه اليسار 27 سم واليمين 18 سم وقاعدة المثلث 26 وعمقه 13 سم

وجميع الصورتين على حجرة واحدة ثابته وليست متحركة وشاكر لكم

الاخ كاتب الموضوع
    فيما يتعلق بالمفتاح:
    قم اخي بقياس طول كامل المفتاح مع تحويل السنتمترات الى امتار تكون عندك المسافة اما الوجهة فهي بأتجاه منتصف الدائرة الى الامام.وعلى الغالب ان يكون الدفين له باب.
    هذا والله اعلم واجل
    بالتوفيق وعلى بركة الله

فيما يتعلق بالمثلث
      قم اخي بقياس اضلاع المثلث كلها ثم جمع قياساتها وتقسيمها على 3 تكون عندك المسافة مع تحويل السنتمترات الى امتار اما الاتجاه فهو بأتجاه الزاوية المدببة اي الحادة .
      هذا والله اعلم واجل
      بالتوفيق وعلى بركة الله

كما اخي اعطيك تحليلا" ثانيا" للمفتاح وعلى ما اظن هو الادق :
        قياس طول المفتاح يضاف الى هذا القياس مسافة التحديب للسن تكون عندك المسافة مع تحويل السنتمترات الى امتار اما الوجهة فهي بأتجاه منتصف التحديب في السن.
        تحياتي

أخ غالينوس ..

توجد مغارة لها باب فعلا على بعد 12 او 11 متر وابتجاه نصف الدائره لكن سوالي أخي هل يوجد كمين داخل المغارة حيث المغارة لا تسع بالوقوف

وهل أجده بالمغارة بدون عناء ؟ أتوقعه مستحيل وأتمني أنه ليس بمستحيل .

اخ غالينوس

بالنسبة لمثلث هل أحسب عمقة حفرا ؟ أو أكتفي بطول الاضلاع فقط

اخي العزيز
              طالما وصلت الى المغارة يعني ذلك انك قطعت 50% من الوصول الى مبتغاك ما اريدك ان تفعله اخي لو سمحت ان لا تدخل المغارة مباشرة بل قم برش او وضع قطران على 7 اسفنجات بكثرة ورميها داخل المغارة وانت خارج المغارة وانتظار ساعتين وانت بعيد حوالي 10 امتار عنها وبعد ذلك اجلب حجر يزن حوالي 20 كلغ وارمه داخل الباب ب 50 سنتمتر وانت خارج المغارة وانتظر اي صوت من سقف المغارة ثم كرر المحاولة كل 50 سنتمتر داخل المغارة ولتكن الاحجار هي محط قدميك اي ان تطأ اقدامك الحجارة وعند دخولك المغارة انظر الى سقفها لتبيان وجود صخرة متحركة ام لا وانصحك بان يكون معك شخصان للطوارئ لا قدر الله وان يكون معك عصا متينة طولها حوالي المترين وحاول بها لمس كل شيء في حائط المغارة وفي ارضيتها وبعد هذا كله صور المغارة من الداخل وضع الصور هنا لو تفضلت لنقول لك بعدها مبروكا" عليك ان شاء الله.
              اما فيما يتعلق بالمثلث فكما قلت لك سابقا" افعله تماما" لو سمحت.
              بالتوفيق اخي الكريم ولا تضيع هذه الفرصة التي يمكن ان تكون حدث حياتك

شكرا لك أخي غالينوس جداااااااااا

لكن اخي غالينوس المغارة لا تسع الان بوضع الدخول الا وانت منسدح على بطنك يعني تزحف ؟

سوالي هل أكبر المغارة بعد ما أفعل ما أمرت به

وهذه صورة لمغارة التقطتها وانا بالموقع

التعديل الأخير تم بواسطة طلال ديوري; الساعة 2010-08-29, 09:15 AM. سبب آخر: وضع صورة المغارة

اخي العزيز
                  الامر لله وحده عز وجل وما اتمناه منك اخي توسعتها دون المساس بالصخور الثابتة وعلى ما اظن سيكون تحت البتب حجارة صغيرة ومتوسطة الحجم ازلها وابدأ لو سمحت برفع التراب منها.
                  لا تنس تصوير المغارة من الداخل.
                  احذر يجب ان يكون معك شخص آخر على الاقل.
                  تحياتي

للأسف الصورة مهي واضحة التقطتها وانا مدحدر مع الجبل

تصحيح:
                      تحت الباب يمكن ان يصادفك اثناء التوسيع حجارة صغيرة ومتوسطة الحجم ازلها لو سمحت ولكن قبل ازالتها صورها.
                      تحياتي

أخي غالينوس

هل أجلب صورة غيره الصورة الموجودة في المشاركة السابقة ؟

وشكرا لك

نعم اخي لو سمحت صورة اشمل للباب مع صورة شاملة لارضيتها وصورة لكل حائط لها من الداخل.
                          بالتوفيق اخي الكريم

بإذن الله سوف اقوم بتصويرها تصوير شامل لك

أخي غالينوس تطرق اخينا باحث عن المثلث المتوازي الاضلاع ان يكون الدفين في شي مشابه له مثلث سوالي هنا

هل المثلث الذي عندي وهو ليس بمتوازي الاضلاع اجد ان الموقع عبارة عن شي شبيه لمثلث حتى يسهل علي اصوره لك

وانا ذاهب اصور المغارة والجرون وشاكر لك

السلام عليكم أخي غالينوس

بعد ما دار بيني وبين صديقي نقاش اتضح ما يلي وجود اكثر من مغارة لكن لاني بالمرتفعات ينخفض ضغطي فلم ألاحظها سوف أقوم بوضع صوره وترشدني لاي جهة اذهب

أخي غالينوس بجهة الجنوب توجد مغارة كبيره ومفتوحه تسع الرجل بالوقوف لكن على بعد 20 متر تقريبا لا تسع الا بالجلوس

وبجانبها مغارة أخرى لكن مقفلة بحجارة كبيرة تقريبا طول الحجارة مابين 1 الي 2 متر مقفلة بها وعندها مغارات اخرى صغيره

أما بجهة الغرب توجد المغارة التي ذكرت لك

وشاكر لك اخي غالينوس

تحليل من عندي < هل تكون الدائره المفتوحة في بداية المفتاح هي المغارة المفتوحة

ونصف الدائره الاخرة هي الهدف وان المسافة التي بينهم هي المسافة من بداية المفتاح الي نصف الدائرة وان طول المفتاح بأكمله هو طول المغارة من عند الرمز
                              التعديل الأخير تم بواسطة طلال ديوري; الساعة 2010-08-29, 11:24 PM. سبب آخر: إضافة تحليل شخصي

يعمل...
                              X