إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة تحتاج الى حل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة تحتاج الى حل

السلام عليكم هذه اول مشاركة لي في منتدى الرائع وارجو الاستفادة والمساعدة يوجد عندي اشارة وهي عبارة عن مجموعة من الجرون متعدة الاحجام بينها سيالات متصلة وتصب في جرن كبير وهذه الصورة لتوضيح اكثير كما يوجد في نفس المنطقة حرن وبدخله ثلاثة تقوب لااعرف نهاية لهم كما يوجد جرن على شكل مخروط ارجو الحل

اشارة جميلة
    انتظر راي الخبراء

اعتقد انك في خربة قديمة لها اثار عمران واحجار مقصوصة

وهناك يجب ان يكون بئر قريب على الجرن الكبير
    اذا لم يكن هناك بئر فهذا من مصلحتك ابحث عنه

ستجد منه مدخل الى سراديب اخرى

اعتذر على التحليل ولكنه تصوري للامر فقد مرت علي اشارة شبيهة

الاخ سراج النور
      ما هذه الاشارة الهندسية المهمة؟جدا" رائعة.انظر اخي لديك خارطة مهمة جدا" تحت الارض.
      التحليل ان شاء الله.
      المدخل هو من بئر واضح وكبير الفتحة:كيف تصل الى البئر؟:الجواب قس اخي القطر الدائري الوسطي للجرن الكبير تكون عندك المسافة مع تحويل كل سنتمتر الى 82 سنتمتر اما الاتجاه فهو بأتجاه السيال المدبب في اسفل الجرن الكبير ومنه تنطلق الى باقي المدافن الموزعة تبعا" للسيالات.
      انصحك اخي بأستخدام اسياخ النحاس لتبيان مكان البئر ضمن المسافة التي افدتك بها اعلاه وعندما تصل للبئر ان شاء الله لنا كلام مطول.
      هذا والله اعلم واجل
      بالتوفيق وعلى بركة الله

المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
        الاخ سراج النور
        ما هذه الاشارة الهندسية المهمة؟جدا" رائعة.انظر اخي لديك خارطة مهمة جدا" تحت الارض.
        التحليل ان شاء الله.
        المدخل هو من بئر واضح وكبير الفتحة:كيف تصل الى البئر؟:الجواب قس اخي القطر الدائري الوسطي للجرن الكبير تكون عندك المسافة مع تحويل كل سنتمتر الى 82 سنتمتر اما الاتجاه فهو بأتجاه السيال المدبب في اسفل الجرن الكبير ومنه تنطلق الى باقي المدافن الموزعة تبعا" للسيالات.
        انصحك اخي بأستخدام اسياخ النحاس لتبيان مكان البئر ضمن المسافة التي افدتك بها اعلاه وعندما تصل للبئر ان شاء الله لنا كلام مطول.
        هذا والله اعلم واجل
        بالتوفيق وعلى بركة الله
        ما شاء الله
        يبدو ان كلام قد طابق كلام الاخ المشرف غالينوس

بسم الله الرحمن الرحيم

كما قال اخي غالينوس هي خارطة جرنية

اما لغرف تحت الارض او غرف تخزينية

على كل يجب اعادة تصوير الخارطة مع القياسات والاتجاهات

في اتجاه الشرق هل يوجد اي تلة ؟

هل يوجد اي ابار في اتجاه الشرق المائل قليلا للجنوب ؟

نريد اي ملاحظات في المنطقة بقطر 50 متر

موفق

شكرا لكم جميعا على الافادة الرائعة جدا
            في المنطقة لايوجد تله باتجاه الشرق لان هذا الموقع يقع في منطقة سكانية ويمكن ان اثار البناء قد غيرت المعالم لكن هناك اشارة جرن على شكل مخروط كذلك يوجد جرون اخر يوجد بداخله ثلاثة ثقوب من الاطراف وسوف ابعث صورة اكثر وضوح لمنطقة ان شاء الله كذلك صور الجرون الاخرى سوالي هل هذا المكان يستحق البحث وهل يدل اي شي

السلام عليكم ورحمة الله
              ارجو من اخواني اصحاب الخبرة في هذا المنتدى الرائع مساعدتي اكثر في تفسير هذه الاشارة

ان سالت فسال الله. يعني مع احترامي للجميع الناس الي بتفهم بهيك شغلات ليه مقصرا ,لا حول ولا قوه الا بالله
                .

اخ عامر ما حد قصر مع الاخ السائل بس هو وعدنا بشيء وللان ما اتى به وسالنه عدة اسئلة لم نجد لها للان اجابة

فنحن لا نضرب في الرمل حتى نعلم اين الهدف دون صور واضحة وقياسات واي ملاحظات عن المنطقة

الاخ غالينوس طلب من الاخ صاحب الموضوع ان يقيس الجرن الاكبر و يحول القياس و يحفر باتجاه الراس الواضح لديه
                    لم يبقى سو جهد الاخ الكاتب

المشاركة الأصلية بواسطة عامررر مشاهدة المشاركة
                      ان سالت فسال الله. يعني مع احترامي للجميع الناس الي بتفهم بهيك شغلات ليه مقصرا ,لا حول ولا قوه الا بالله
                      .

مع أحترامي لك أخي عامر .. الأخوان هنا يعملون على حل الإشارات بلا مقابل ولوجه الله
                      فهم لا يعملون بأجر لكي نقول عنهم مقصرين .. ثم لكل شخص أعمال وليسوا متفرغين وإن وجد أحدهم وقت فراغ فسوف يهبه للمنتدى على حساب نفسه وأهله وارتباطه الاجتماعي .
                      أبعد كل ذلك أنت مقتنع بأنهم مقصرين ..!!!

تحيااااتي لك
                      ===========================
                      اللهم أرزقني الصحة والعافية
                      ===========================

السلام عليكم ورحمه الله
                        انا بعرف انكو اصحاب نخوي وما حدا بقصر
                        والله يعطيكو الف عافيه على المجهود الرئع

اخي ابحت في جنوب الغربي ستجد بئر وهد حلها بادن الله وبعها نكمل الحديت
                          لا اله الا الله محمد رسول الله

يعمل...
                          X