إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فكرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فكرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني هذا المنتدى جميل ورائع لكن هناك بعض الامور غير اضحة مثلا اشارةجديدة مع الصور كل الخبراء على رأسي من فوق صحيح انني جديد في هذا المنتدى لكن الله يشهد اني عملت لااكثر من ١٢ سنة بالحفر وانا اصغركم خبرى لكن ماأردت قوله ان ليس لكل اشارة يجب ان يكون هناك بئر وليس من الضروري ان يكون البئر هو مركز الانطلاق لماذا لا تكون الاراء اكثر تقارباً اي ليس فقط اقول للراي الاول انا معك يجب ان يوضح هو الاخر لماذا وما هو الشيء الملفت للنظر وانا راي اعطاء صاحب الاشارة اول الخيط لنعرف منه ان ما قيل له صحيح وعمل بها وهكذا في كل مرة تتجمع العلومات وعلى اي خطة مشت وانه كان بالفعل حلا لهذه الاشارة وهكذا بعدى فترة في المنتدى صفحة مدونة ماهي الاشارة مع صورتها وكيف حلت لاانني تقريبا قرأة جميع زوايا المنتدى وليس هناك اشاراة واحدة كيف كان حلهابالطريقة المفصلة واغلب الناس يكتبون احتاج لفزعة ارحوا المساعدة لكن في النهاية لا نعرف اذا كانت نصيحت الاخوة الخبراء صحيحة ام لا والعلم بحر وانا اول من يحتاج للخبرى ارجواأ ن لا اكون قد زعجت احدآ بكلامي لطفا المعذرة من كل اهل العلم والمنتدى والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    sigpic

اخي الكريم
    ضع رابط الموضوع الذي تتحدث عنه

علما ان خبراء المنتدى توصولا في امور كثيرة لايصال الاخوة الى اهداف ومنها ما كان مستخرجا ومنها ما زال يجري العمل عليه ومن الاخوة من استفاد ومن يومها لم نراه في المنتدى

يلزمك ان تراجع مواضيع المنتدى
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
    ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
    أرسطو

اخي الكريم ليس هناك اي رابط انا اتكلم بشكل عام في جميع روابط المنتدى واما بالنسبة للاخوة السألين فأذا ماوجد رزقته والله يرزق جميع عباده فأنه لن يعود الى المنتدى ويقول ماحدث لشدة فرحته وخوفه وعدم اهتمامه للمنتدى ثانيا اعطني رابط فيه صورومعلومات كيف تم فك الاشارة وماهي الصعوبات التي واجهتهم وعلى مااعتقد ان هناك اكثر من ١٠٠٠ اشارة الاخوة الخبراء اعطواخبرتهم ولا يوجد هذا الكم من الاشارات التي سجل حلهابشكل واضح ولك احترامي
      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ملوع مشاهدة المشاركة
        اخي الكريم ليس هناك اي رابط انا اتكلم بشكل عام في جميع روابط المنتدى واما بالنسبة للاخوة السألين فأذا ماوجد رزقته والله يرزق جميع عباده فأنه لن يعود الى المنتدى ويقول ماحدث لشدة فرحته وخوفه وعدم اهتمامه للمنتدى ثانيا اعطني رابط فيه صورومعلومات كيف تم فك الاشارة وماهي الصعوبات التي واجهتهم وعلى مااعتقد ان هناك اكثر من ١٠٠٠ اشارة الاخوة الخبراء اعطواخبرتهم ولا يوجد هذا الكم من الاشارات التي سجل حلهابشكل واضح ولك احترامي
        حسنا
        لك ما تريد

للمعلومة انا لم اجمع تلك المواضيع ولم اكن اهتم لها كثيرا

لكن
        انا اطلب من الاخ مستكشف ان يبعث لك عدة روابط لاشارات محلولة من قبله ومن قبل خبراء المنتدى لمواضيع كثيرة
        فانا اعرف انه قد جمع بعض الروابط قديما
        سبحان الله وبحمده
        سبحان الله العظيم
        استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
        ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
        أرسطو

اشكرك اخي ابو سلمى على إهتمامك واشكر جميع من اهتم بالموضوع
          sigpic

اخي ملوع اهلا بك اولا بيننا ومرحبا واستفسارك في محله ونحن علينا التوضيح كما تفضل اخي ابو سلمى واقول لك التالي
            معظم الحضارات السابقه كانت تعتمد على المغر والابار والقبور والخرب في دفائنها وهذه ثابته للجميع وعندما ياتي احد الاخوة بصور عدة جرون متصله كالمنقله فهمي معروفه انها عبارة عن مقبرة جماعيه وربما يكون كبير القوم في مقبرة قريبه جدا من هذا المقبرة وهي التي عليها العين لانها الهدف الاسمن
            وعندما ياتينا احد الاخوة بجرن او جرنين او ثلاثه فان دفينه سيكون اما في قبر او بئر ولا نستطيع ان نجتهد ونقول له ان دفينك على راس جبل او في قعر وادي لمجرد ان نوجد اختلاف في وجهات النظر لانه في النهايه لا يصح الا الصحيح
            هناك مثلا اشارة مفتاح على جانب الوادي فهناك احتمالان للحل وليس واحد وهو ان يكون الهدف داخل بئر او يكون في غرفة تحت الارض وكلا الحلين مشتركان في مكان واحد وهو حفرة تحت الارض وهنا لا يهمنا ان كان في بئر او غرفة بقدر ما يهمنا نقطة الصفر لمكان الدفن فان وجد هناك بئر في نفس الاتجاه الذي يتحدث عنه تحليل الاشارة فهو حتما في بئر ولن نستطيع التغاضي عن ذلك او غض النظر وسنشير للاخ السائل بالبحث فيه وان لم يوجد في نفس اتجاه التحليل اي بئر فاننا سنبحث عن غرفة تحت الارض تشير اليها الاشارة ولا نستطيع ان نقول للسائل اذهب ابحث في الجبل المقابل عن مغارة يشير لها المفتاح وهذا المثال ضربته فقط لتقريب وجهة النظر عندك خوفا من الالتباس وللعلم الكثير من الدفائن استخرجت من ابار فكيف تريدنا ان نهمل هذا المكان في تحليلنا اخي الكريم ؟
            قس على ذلك الكثير الكثير من الاشارات فالمحلل قبل ان يقوم بتحليل اي اشارة على الاخ السائل ان يضعه اي المحلل في صورة المكان بالتفصيل وكيف يتم ذلك ؟ يتم عن طريق طرح الاسئله من المحلل للاخ السائل وشيء طبيعي ان يكون من ضمن الاسئله اسئله عن وجود مغر او ابار او قبور لتوضح الرؤيه للاخ المحلل ويستطيع بعد ذلك امساك اول الخيط باتجاه الحل
            ارجو ان تكون الصورة قد توضحت امامك اخي الكريم ولك كل الاحترام
            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

يعمل...
            X