إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاخ الكشاف

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الاخ الكشاف

اخي الكشاف كنت قد سألتك ما يلي
    يوجد نقش على جبل من الصخر لامرأة واقفة طولها 1.20 متر (رومان) تنظر الى الامام .يداها الى الاسفل و بين الساقين يوجد جرن قطره 25 صنم وعمقه 10 سم هذه الصورة تتوسط الجبل
    اخي هل يمكن ان تكون اشارة لدفين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولكم جزيل الشكر
    فأفدتنا مشكور بما يلي
    الأخ أبو ذاكر ...
    إن كان وصفت للإشارة صحيح فهي تدل على دفين كبير ويستاهل التعب ، ولكن لو تجيب صور لها كان أعطيناك الحل وهي ثمينة جداً ...
    وتواصل معانا...
    والان إليك الصور
    اليك الصورة كما هي عند اكتشافها.اعلمك ان امام الصورة لا يوجد شيء يذكر ما عدى تراب كما هو مبين بالصورة ثم ان بطنها غير منتفخ و هذا اكيد اما بالنسبة الى ملامح الوجه فهو غير ظاهر بالمرة وكذلك يداها من الجهة اليسرى وذلك نتيجة للتكسير العشوائي ولم يبقى منها سوى ما ظهر بالصورة بحيت يصبح الامر كالتالي نحن امام ملامح او خيال لامراة بلباس روماني بطول1.20 متر واقفة (قدمها واضحة)على ما يشبه صندوق او منصة بطول40سم وتحته جرن بعمق20سم.
    الملفات المرفقة

الله انها اشارة جد قوية ......... وانك يابو ذاكر تستاهلها .......... وهذه لايقدر عليها الاالخبير الكشاف مع الاحترام لكل الخبراء
    ونحن نتابع التحليل..........
    ولكي يستفيد المحلل اطرح سوءال هل يوجد مسيل ماء ممكن تكون على كتفه سرداب او ماشابه
    والسلام

أخي الكريم أبو ذاكر
      هذه الإشارة ممتازة ... ولكن ... اختفاء ملامحها يضيع علينا فرص كثيرة بالتحليل
      وذلك لأن التحليل يعتمد على أدق التفاصيل بالإشارة ...
      فأنا رأيت مثل هذه الإشارة ورأيت مكان الهدف المستخرج
      وميزتها أنها منتفخة البطن ( حامل ) وعلى صدرها شمس وشعاع طويل يخرج منها
      وهدفها ملكي كبير - والله أعلم
      فإن استطعت أن توصف لي الملامح بشكل أدق يكون خير
      وأريد منك أن تحدد لي في أي البلاد هذه الإشارة ( بلاد الشام - الجزيرة - شمال افريقيا - ... )
      وذلك لتحديد الحضارة التي سكنت المكان وتصنيف الإشارة حسب الحضارة لكي لا ندخل بلبس بين الإشارة وبين الصنم ...

وأختصر عليك الجهد ... الهدف داخل مغارة صخرية مغلقة الباب ، إما مردوم بابها أو مغلق بطينة الحكمة - والله أعلم ...

الأخ محسن ... لست خبيراً ولا يحزنون ... الله يرزقنا وإياكم مما علمنا ومما لا نعلم
      ونسأل الله الرزق لنا ولكم ...
      التعديل الأخير تم بواسطة الكشاف; الساعة 2008-12-12, 05:32 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة الكشاف مشاهدة المشاركة
        أخي الكريم أبو ذاكر
        هذه الإشارة ممتازة ... ولكن ... اختفاء ملامحها يضيع علينا فرص كثيرة بالتحليل
        وذلك لأن التحليل يعتمد على أدق التفاصيل بالإشارة ...
        فأنا رأيت مثل هذه الإشارة ورأيت مكان الهدف المستخرج
        وميزتها أنها منتفخة البطن ( حامل ) وعلى صدرها شمس وشعاع طويل يخرج منها
        وهدفها ملكي كبير - والله أعلم
        فإن استطعت أن توصف لي الملامح بشكل أدق يكون خير
        وأريد منك أن تحدد لي في أي البلاد هذه الإشارة ( بلاد الشام - الجزيرة - شمال افريقيا - ... )
        وذلك لتحديد الحضارة التي سكنت المكان وتصنيف الإشارة حسب الحضارة لكي لا ندخل بلبس بين الإشارة وبين الصنم ...

وأختصر عليك الجهد ... الهدف داخل مغارة صخرية مغلقة الباب ، إما مردوم بابها أو مغلق بطينة الحكمة - والله أعلم ...

الأخ محسن ... لست خبيراً ولا يحزنون ... الله يرزقنا وإياكم مما علمنا ومما لا نعلم
        ونسأل الله الرزق لنا ولكم ...
        أخي الكريم الكشاف شكرا على الرد و العناية اخي ان ملامح الاشارة غير ظاهرة بالمرة وهي توجد في شمال افريقيا وبالتحديد في احدى دول المغرب العربي و السلام

بدي منك وصف للجهة المقابلة للتمثال وبخط مستقيم لمسافة 70 متر كحد أقصى
          هل يوجد جبل مقابل هذه المنطقة وضمن هذه المسافة ؟
          هل يوجد مسلة صخرية بارتفاع متر أو أكثر بخط مستقيم مع هذا الشكل ؟
          أرجو التوضيح أكثر

يعمل...
          X