إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سنبله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سنبله

اخي ابو سلمى
    ما رايك بهذه الاشاره http://store2.up-00.com/Sep10/V8I90654.jpg
    مع تحباتي لك ولجميع القائمين على هذا المنتدى
    [SIGPIC][/SIGPIC][[SIZE="6"][B][COLOR="blue"]للحكم عل شئ خاص لا بد ان يكون الانسان على علم خاص بذالك الشئ(ارسطو طاليس)[/COLOR][/B][/SIZE]

حياك الله سيدي الكريم

الحقيقة انا ارها حديثة ولا يبدو عليها القدم

علما ان السنبلة تتواجد عادة في الابار واماكن التخزين
    وعادة تكون نفر

حياك الله
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
    ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
    أرسطو

شكرا اخي ابو سلمى على ردك السريع
      [SIGPIC][/SIGPIC][[SIZE="6"][B][COLOR="blue"]للحكم عل شئ خاص لا بد ان يكون الانسان على علم خاص بذالك الشئ(ارسطو طاليس)[/COLOR][/B][/SIZE]

اخي ابو سلمى دعني اخالفك في هذه الاشارة فحسب علمي ومعرفتي المتواضعه فاشارة السنبله تكون حفر وليس نفر ويكون الهدف اما تحت الصخرة مباشرة عبارة عن قبر او باتجاه طول ما يشبه السهم في قاعدة السنبله وكما تلاحظ ان ما يشبه السهم هذا مخالف لاتجاه حبات القمح في السنبله ويكون هو المميز في السنبله ونمشي باتجاهه بقياس طول السهم وتحويل السنتمتر الى امتار والبحث هناك عن قبر صخري اما حديثك عن حداثة الاشارة فربما كانت الاشارة مغطاه بالاتربه والحجارة مما حماها من عوامل الطبيعه وهذا احتمال ولا انفي في نفس الوقت ما تفضلت به من احتمال حداثها لكننا سنتعامل معها على انها حقيقيه ونرى ماذا سيجد الاخ السائل بعد هذا التحليل
        واود ان اقول شيئا ولست متاكدا منه بان دفين هذه الاشارة ربما يكون مرصود كون السنبله مغلقه وليست مفتوحه الاطراف كما شاهدت والله اولا واخيرا اعلى واعلم
        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

نسيت ان اقول ربما يكون القبر مموه بطريقه ذكيه جدا وليس مرصود وهذا احتمال وارد وقوي والله اعلم
          ليس كل ما يلمع ذهبا

اخي السبع
            شكرا جزيلا على تحليلك ولكن ثق تماما بان الاخ ابو سلمى قلبه مفتوح لكل رأي لاننا في هذا المنتدى يحترم الرأي والرأي الاخر انشاء الله سوف آخذ برأي الجميع لان العلم لا يتوقف عند نقطه محدده
            والله ولي التوفيق

بسم الله الرحمن الرحيم
              حجم الحجر صغير قد يكون متحرك فيكون لا اهميه للاشاره
              ارجو تنظيف اكثر للحجر او الصخره ثم يكون التحليل مع احترامي الشديد لجميع اصحاب الآراء الرائعه
              وشكرا للجميع
              [IMG]http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/5/2/gold.employee/st.gold-bars.jpg_-1_-1.jpg[/IMG]

دعوه لكل من لا يعلم
                ان شاء تكتب هكذا
                وليس هكذا انشاء
                عفوا على الازعاج
                وشكرا
                [IMG]http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/5/2/gold.employee/st.gold-bars.jpg_-1_-1.jpg[/IMG]

المشاركة الأصلية بواسطة عراب الكنوز مشاهدة المشاركة
                  اخي السبع
                  شكرا جزيلا على تحليلك ولكن ثق تماما بان الاخ ابو سلمى قلبه مفتوح لكل رأي لاننا في هذا المنتدى يحترم الرأي والرأي الاخر انشاء الله سوف آخذ برأي الجميع لان العلم لا يتوقف عند نقطه محدده
                  والله ولي التوفيق
                  اشكرك اخي على كلامك عن ابو سلمى وبسبب تفتح قلبه وعقله ارتأيت ان اعمل هذه المداخله بالنسبه لاشارتك وسواء اخي ابو سلمى او انا او اي احد من الاخوة الاداريين او المشرفين او المحللين هدفهنا واحد وهو رضى الله تعالى اولا ثم رضاكم والسهر على تلبية استفساراتكم ونحن هنا تتباين اراؤنا في تحليل اي اشارة وكل له طريقته وهذا امر صحي وصحيح وذلك لوضع كل الاحتمالات امام اي اخ يسال عن اشارته وما عليه الا ان يجرب فهو مالك الميدان وقريب جدا من الاشارة بعكسنا نحن نعتمد على الصور وما تقولوه لنا عن اشاراتكم وبناء عليه يتم التحليل مع ان التحليل الميداني يبقى ادق وافضل وليس لدي ما اقوله عن اشارتك اكثر من ذلك ولك مني الاحترام
                  ليس كل ما يلمع ذهبا

السلام عليكم
                    أخي عراب الكنوز
                    كلام اخونا ابو سلمى ,و الاخ السبع منطقي
                    و لكن ان نظرنا الى الاشاره بتمعن , هي ليست سنبله ابدا
                    فشارة السنبله لا تأتي بهذه الهيئه .
                    انها ريشه حفر تأكد منها .

االى الاخوى الاعزاء كل منا يراها حسب ماراء من قبل وانا اقول انها سنبلة وأوافق الاخ السبع لانني رأيت مثلها لكنها اكبركانت وحفر وايضا كما قال الاخ ابو سلمى كانت على جدار سرداب هذا كله جيد للمشاركة ولا ازيد بتحليل عن اخي السبع فما قاله صحيح والله اعلم ويرجى صورة اكبر واشمل للاشارة وما حولها ولكم كل الاحترام اخواني المشاركين
                      sigpic

يعمل...
                      X