إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو الحكم الشرعي للتبليغ عن مسلم يوجد تحت رصيف بيته الخارجي دفين ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هو الحكم الشرعي للتبليغ عن مسلم يوجد تحت رصيف بيته الخارجي دفين ؟؟

افيدونا بالحكم يا أصدقائنا ضروري بارك الله فيكم

طبعاً أنا قصدت التبليغ عن الموقع بغرض الحصول على نسبة, و ليس التبليغ عن عين المسلم ...

اخوي هل تقصد ان تبلغ السلطات او ان تبلغ صاحب المنزل؟؟
      ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

السلطات .... و الحكم مع الدليل بارك الله فيكم ....

يجب ان تشرح الوضع لصاحب البيت وتقول له يوجد كنز تحت رصيف منزلك وبما ان الموقع مكشوف نخبر السلطات ويطلع لنا نسبة من المكتشفات الذهبية

وتكون الفائدة لك وله هذا والله اعلم

اخوي ما الذي أكد لك وجود كنز تحت رصيف المنزل وهذا الكلام باي دولة وانت تعرف ان لكل دولة قانون تنفرد به

الذي اكد لي ان بعض الجيران أخبروني بأنهم صوروه بجهاز طبقي و ارسلو لي الصورة على الايميل, و قد حاولوا مع الرجل مراراً أن يحفروا لكن دون جدوى , خائف من السلطات,, الموقع في الاردن..

اخي خذ هذه نصيحة :
              1-الاجهزة التي تعطي صور هي 90% كذب وييوجد صور مخزنة بالجهاز من وقت التصنيع لينخدع به المشتري

فلا تعطي آمال كبيرة على هذا الموقع

وانتظر رد اخي ابو سلمى والخزيمة

اخواني الاعزاء
                ابو هشام والمستكشف
                موضوع الاجهزة التصويرية كلام فاضي واسمحوا لي بهذة العبارة وكما قال اخي المستكشف وانا اوافقة الراي لان لو كانت الاجهزة التصويرية مزبوطة لخرجت ثلثين الدفائن اذا ماكانت جميعها والله اعلم لاني سبق وان جربت واعطتنا وصورت الصناديق ولكن لم نجد شيئا وللاسف ان المستوردين عرب وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم ،
                وبالنسبة لاخي ابو هشام
                ارجو منه التاكد بغير الاجهزة التصويرية واذا تاكد ارجو منة السعي نحو السؤال الديني والشرعي تجاة هذا الدفين واسال الله العلي القدير ان يرزق الجميع بالكنز الديني ومما خبأتة الارض ولكم فائق تقديري

اخواني.... اعتبروا اني اسال سؤال عام عن حالة وقعت او قد تقع... اني اسال عن الحكم الشرعي في هذه المسالة ... ارجو الإجابة ...

شوف أخي أبو هشام

أنا أجزم أنه لم يصور الموقع نهائياً

واللى أكد لكم الكلام شخص يتعامل مع العالم الآخر

وأحب أأكد لك لو الشخص هذا يقدر يسوي شي مع العالم الآخر حقيقه كان إغتني

تعرف ليش انا متأكد لأنه ما فيه فى الأردن جهاز أصلا طبقي والكل يستخدم

يا الاسياخ النحاسيه او الاعواد او العالم الآخر

عموما ما احب اطلع عن سؤالك لانه نقاش لا فائدة منه دامك مقتنع

وان كان تحت رصيفه زي ما يقولون احفر من جار المنزل وليش الا صاحب المنزل

أوردها سعد و سعد مشتمل ما هكذا يا سعد تورد الإبل

أبو إبراهيم : الرجاء قراءة ردي السابق ....

اخي الكريم ابو هشام هذا القسم لتحليل الاشارات فقط وليس للافتاء بالحكم الشرعي
                        فهناك اكثر من مصدر في الاردن تستتطيع الاستعانه به للجواب على سؤالك سواء من اهل العلم او من دائرة الافتاء الموقرة وشكرا
                        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ابو هشام انت بدك تبلغ عنو لانو الرجل رفض يخليكم تحفروا صح

يعني بالعربي يا بتخلينا نحفر يا بنبلغ عنك

اخي لعن الله كل الذهب فلاتضروا الرجل

وتيجي السلطات وتبهدل الرجل وتحفر وفي الاخر يطلعو بسواد الوجه

ولا كلامي غلط اخي

المشاركة الأصلية بواسطة البلهاوي ابو غالب المقدسي مشاهدة المشاركة
                            ابو هشام انت بدك تبلغ عنو لانو الرجل رفض يخليكم تحفروا صح

يعني بالعربي يا بتخلينا نحفر يا بنبلغ عنك

اخي لعن الله كل الذهب فلاتضروا الرجل

وتيجي السلطات وتبهدل الرجل وتحفر وفي الاخر يطلعو بسواد الوجه

ولا كلامي غلط اخي
                            اخي ابو غالب اعتقد هذه الحقيقة جزاك الله خير
                            وكذلك اقسم الرسول صلى الله علية وسلم وهو غني عن القسم حيث قال صلوات ربي وسلامه عليه (والله لا يؤمن والله لايؤمن من لايأمن جاره بوائقه )اي اذاه
                            [SIZE=5][COLOR=#0000ff]توكلت فـي رزقي على الله خالقي[/COLOR][/SIZE]
                            [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وأيقنت ان الله لاشك رازقي[/COLOR][/SIZE]
                            [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ومايك من رزق فليس يفوتني[/COLOR][/SIZE]
                            [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولوكان في قاع البحار العوامق[/COLOR][/SIZE]
                            [SIZE=5][COLOR=#0000ff]سيأتي به الله العظيم بفضله[/COLOR][/SIZE]
                            [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ولو لم يكن مني اللسان بناطق[/COLOR][/SIZE]
                            [SIZE=5][COLOR=#0000ff]ففي اي شيء يذهب حسرة[/COLOR][/SIZE]
                            [SIZE=5][COLOR=#0000ff]وقد قسم الرحمن رزق الخلائق[/COLOR][/SIZE]
                            [URL]http://www.tvquran.com/Al-Shuraim.htm[/URL]

الاخ ابو هشام كيف تجزم انة بقوم بالتصوير,,, اجابة جزافية وبدون دليل،،، لكني اؤكد لكم جميعا انني قمت بنصوير موقع وبعد الحفر تبين انة كاذب اي انها صور مخزنة من الاصل واللة اعلم

يعمل...
                              X