إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابو سلمى باحث البلوي؟؟؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابو سلمى باحث البلوي؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخ باحث البلوي الله يسهل عليه كان من اصدق الناس الذين عرفتهم وهو الان غاب من سماء المنتدى والله الموفق واخبرني عن اشارة الافعى ان لااجلب احد عليها لكن ما النا نصيب
    والله مش كاتب لنا الرزق هناك وحسبي الله ونعم الوكيل على كل خائن وسارق وكذاب ودجال؟
    الاخ ابو سلمى بعد السلام
    ان كنت بالاردن اني اطلب مساعدتك بعد رب العالمين وحسب ما اخبرتني به عن البطه وتركتها بلا عودة والحمد الله ومازالت مكانها ولا ناتج للعمل بها والله اعلم
    اتاني صديق شاهد بعينه راس ثور نفر على باب مغارة وقد صوروها فيديو وقد اخرجوا الهدية وهي حمامة تحتها 5 بيضات ذهب على باب السرداب داخل مغارة ويريدون بيع المغارة للمعلومه التى وصلتهم انها منظورة ولو كان تسليمها للدولة لامانع لكنهم يريدون وسيط
    والموقع الثاني 3 تماسيح نفر 2 على شكل سبعه وخلفهما 3 مباشرة وامامهم جرون الاول فيه
    احرفGtc نفرو2 clc , الجرن 3 نصف تفاحه والله اعلم , واقسم بالله العظيم انه كان معي صور للتماسيح لكن كنا نخاف المجهول من الناس وقد فقدتهن بفرمات الجهاز نتيجة فايروس
    والان لانستطيع الحصول على اي صور لاتفاقنا على ذلك لعدم نشرها وللحديث بقية
    وارجو المساعدة
    واحترامي لجميع المشرفين الكرام
    ودمتم

سأحمل روحي على راحتي ---
    والقي بها في مهاوي الردا
    فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا

المشاركة الأصلية بواسطة ربن هود الاسلام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخ باحث البلوي الله يسهل عليه كان من اصدق الناس الذين عرفتهم وهو الان غاب من سماء المنتدى والله الموفق واخبرني عن اشارة الافعى ان لااجلب احد عليها لكن ما النا نصيب
    والله مش كاتب لنا الرزق هناك وحسبي الله ونعم الوكيل على كل خائن وسارق وكذاب ودجال؟
    الاخ ابو سلمى بعد السلام
    ان كنت بالاردن اني اطلب مساعدتك بعد رب العالمين وحسب ما اخبرتني به عن البطه وتركتها بلا عودة والحمد الله ومازالت مكانها ولا ناتج للعمل بها والله اعلم
    اتاني صديق شاهد بعينه راس ثور نفر على باب مغارة وقد صوروها فيديو وقد اخرجوا الهدية وهي حمامة تحتها 5 بيضات ذهب على باب السرداب داخل مغارة ويريدون بيع المغارة للمعلومه التى وصلتهم انها منظورة ولو كان تسليمها للدولة لامانع لكنهم يريدون وسيط
    والموقع الثاني 3 تماسيح نفر 2 على شكل سبعه وخلفهما 3 مباشرة وامامهم جرون الاول فيه
    احرفgtc نفرو2 clc , الجرن 3 نصف تفاحه والله اعلم , واقسم بالله العظيم انه كان معي صور للتماسيح لكن كنا نخاف المجهول من الناس وقد فقدتهن بفرمات الجهاز نتيجة فايروس
    والان لانستطيع الحصول على اي صور لاتفاقنا على ذلك لعدم نشرها وللحديث بقية
    وارجو المساعدة
    واحترامي لجميع المشرفين الكرام
    ودمتم
    اخوي الكريم
    كل عام وانت بالف خير
    انت تعلم ان موضوع المنظور موضوع طويل ومتفرع لابعد الحدود
    وهناك الإشارات المزورة منه وهناك النصب وهناك وهناك
    لقطع الشك باليقين اذهب اخوي وصور الإشارات كل واحدة على حدى
    وصديقني ما يصير غير يلي بدك ياه
    والله ولي التوفيق
    ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

السلام عليكم
      كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك
      أخي مسألة استرجاع الصور سهلة للغاية وانا ضاع مني كتاب الاشارات الذي أمدنا إياه شيخنا الفاضل الخزيمة...
      أما الطريقة فاكتب في القوقل برنامج استعادة الملفات المحذوف وحمله وثبته على جهازك ثم استرجع ما تريد
      وبهذا يكون باستطاعتك استرجاع الصور وعرضها على الخبراء...
      مع أني لا أحب الخوض في موضوع المغر المنظورة
      وفق الله الجميع

اخي هاهو البرنامج المطلوب إسترجاع جميع ملفاتك حتى بعد فورمات او حذفه نهائيا من القرص صلب

Recover My Files v3.98.5

التحميل
        http://www.zshare.net/download/51127612f74d82/

Name: www.chinaz.com

Serial: H3U4J9-BFJYQ8-QMZ1UM-4P24KN-8DP4XX-EMPZC6-D435KG-GTC8J8

لوما فهمت كيف يشتغل البرنامج ممكن اعطيك شرح كامل لاستخدامه
        إن للـه عبــــادا فطنـــا .. طلقوا الدنيا و خافوا الفتنــا

نظروا فيها فلما علمـوا .. أنهـا لـيـست لـحـي مسكنا

جعلوها لـجة و اتخـذوا .. صالـح الأعـمـال فيـها سفنـا

يعمل...
        X