إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ذكر+فرج(اعزكم الله)+مخلب+دعسه حيوان متوحش يهودي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ذكر+فرج(اعزكم الله)+مخلب+دعسه حيوان متوحش يهودي

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام حبايبي جايب لكم اليوم صور ولا احلى ولا اعقد ولا اجن بصراحه ولها قصه طويله ولكن دفينها مازال يتمع بكامل حقوقه ويرقد بسبات ونبات والموقع يهودي وفيه عده اشارات قويه داله على دفين قوي لكن الله يعين لاحول ولاقوه الا بالله اخليكم مع الصور وانتضر ارئكم وراح اقولكم القصه ان شالله بعدين لما نشوف الشباب وش يقولون

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG00158-20101028-1252.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	97.0 كيلوبايت 
الهوية:	761554اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG00159-20101028-1252.jpg 
الحجم:	97.5 كيلوبايت 
الهوية:	761551اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG00162-20101028-1253.jpg 
الحجم:	100.5 كيلوبايت 
الهوية:	761553اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG00163-20101028-1253.jpg 
الحجم:	100.8 كيلوبايت 
الهوية:	761555اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG00160-20101028-1252.jpg 
الحجم:	100.0 كيلوبايت 
الهوية:	761556

نلاحظ في الصوره الاولى عباره عن ذكر حفر يمكن البعض يختلف معي فيه لاكن ااكد لكم ذلك ومقابله على الصخره المقابله له تمام فرج حفر طبعا الاتجاه من الغرب الى الشرق ونجد على جهه الجنوب من اشاره الذكر وعلى نفس ضخرته اشاره مخلب تقول فتح عيونك زين وعلى الصخره الي عليها الفرج نجد في جهه الجنوب ايضا حبيبتنا الثانيه اشاره دعسه حيوان مفترس الي كانت على حيوان الضبع وسلاماتكم

وفيه مجموعه من الاشارات الي تقع شمال غرب الصخره عباره عن جرون وسيالات وفيه سيال عريض جاي بشكل افقي على الضخره الي عليها ثلاث الجرون مع السيالات
    الملفات المرفقة

سامحني اخي خفيف الظل
    وهذه ايضا غير واضحة اين الذكر في هذه الصور
    لا اريد احباطك ولكن لا توجد في هذه الصور ما تقول

لالالالا عادي خذ راحتك حبيبي الذكر موجود في صوره رقم 3 والموقع هذا له قصه طووووووووووووووووووووووووووووووويله والله لايوريك الي وراناااااااا بس وانا حطيت الموضوع حتى يستفيد منه الاخوان ونتبادل النقاشات عنه ويشوفوا الصور ولاتنسى ان علىم الرموز علم كبير ولايمكن تحدده بنقاط ورموز معينه وعلى قولتهم خذ العلم الاكيد بما يخص الموقع هذا

السلام عليكم
        المعروف في الإشارة أنه لا يختلف فيها إثنان لم أرى سوى جرون وسيالات واله أعلم

لا ارى اي ذكر
          [CENTER][IMG]http://www.wildernesssports.com.au/globalicons/waiting.gif[/IMG][/CENTER]

والله يا اخي الكريم متل ما قالوا اصحابنا لا في ذكر ولا حتى انثى بس ممكن سؤال انت من السعودي اخي الكريم

اخوي خفيف الظل

صورة رقم ثلاثة عبارة عن سيال ...............

اما عن صورة الدعسة ......بحاجة ان تسأل اخونا يونان ............

ان كانت مرصودة او لا .......هو يفتيك بها ان شاء الله .................
              [CENTER][SIZE=4][FONT=times new roman][/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة خفيف الظل مشاهدة المشاركة
                لالالالا عادي خذ راحتك حبيبي الذكر موجود في صوره رقم 3 والموقع هذا له قصه طووووووووووووووووووووووووووووووويله والله لايوريك الي وراناااااااا بس وانا حطيت الموضوع حتى يستفيد منه الاخوان ونتبادل النقاشات عنه ويشوفوا الصور ولاتنسى ان علىم الرموز علم كبير ولايمكن تحدده بنقاط ورموز معينه وعلى قولتهم خذ العلم الاكيد بما يخص الموقع هذا
                اخي لا تمتحننا اسمعنا القصه حتى تفيد وتستفيد
                [IMG]http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/5/2/gold.employee/st.gold-bars.jpg_-1_-1.jpg[/IMG]

في البدايه الف شكر للاخوه الي شاركوا في الموضوع حتى لو ما وافقوني الراي او الفكره ,,,, واحب اقول ان الرموز واضحه وليس من الشرط الاساسي ان يكون الذكر ذكر كما عرفناه مسبقا نفر فقط ولاننسى اننا لسنا نحن الذين وضعوا الرموز لكن هم اناس قبلنا ونحن نحاول ان نفهم علمهم الان ,,,,

الذكر كما هو واضح يمكن طريقه التصوير مو واضحه لكنه حفر بكامل الاوصاف ويوضح اكثر من الداخل بكل تفاصيله اما الفرج واضح ماعليه غبار واشاره المخلب والدعسه واضحه والموقع بعد ماحصلنا الاشاره واشتغلنا عليها بطريقه اعتماد الذكر كا اشاره توجيهيه والفرج كا اشاره تثبيت ويدل على قبر لرجل وامراءه من عائله غنيه وان اشاره المخلب عباره عن تحذير قوي كون المكان مرصود وكذلك الدعسه الا انا قلنا نتوكل على الله ونشتغل وحفرنا بعد اشاره الفرج فعلا حصل ما كان متوقع وضهر علينا الرصد وكان عباره عن رصدين وليس واحد وللقصه بقيه احتفظ بها وسلامتكم ....

اخوي خفيف الضل

انت لازم تعرف انك في ارض حرة و ان البراكين كانت ثائرة لمائت السنين قبل ملاين السنين كما ذكر الباحثين

فهذه كلها طبيعيه حصلت من الانصهارات و الغازات وانا مرة علي امور تحلف انها اشارة لكن مع الوقت استطعت التمييز وهو ان الصخرة لونها اقرب لاسود فاذا نقشتها فلون النقش يكون افتح من لون الصخرة

بالطريقه يبين لك اذا هي طبيعه ام من صنع الانسان

وخيرها بغيرها يالذيب

بالنسبة للجن الي خرج لكم هو اخوي مو رصد

فهذا نوع من الجن يلعب في اغلب الاحيان و يتسلى مع البشر اذا كان زهقان ومرات يكون غاضب لوجود الانس في منطقته فيجعلك تحس بقشعريرة و احساس اقرب للفزع

وقد ترى اضواء تحسب انه رجل معه كشاف ينور عليك يسمى ( ابو تريك ) لان معه تريك ينور فيه

مرات تشوفه اضواء سيارة جايه عليك ومرات تشوف اضواء شاحنه و صوتها مسرعه باتجاهك تريد ان تصدمكم

طبعآ هناك قاع قريب من المكان الي انتم فيه او وادي

اذا تريد نصيحه مني مجربه و نتبعها دائم لكثرة ذهابنا لهذه الامكان المسكونه

ان تتجاهل الامر و طنشه وان رايت انه ازداد

اضحك انت و الي معك عليه وكانك تمزح معه وساسيهم وعطيهم على قد عقولهم ولا توضح لهم انك مستغرب و فيك هلع و خوف

وحاول تتعود على الامر فهو وارد حدوثه في مناطق الحرة و القيعان

اولها صعبه لاكن بالاخير تكون عاديه و امرها عادي وبتنظر لهم نظره كانك شايف حصني في البر و يمكن توصل مرحله تلحقهم و تحاول تخوفهم انت

لا تفكر في الجن في الصحراء لكن فكر في الجن اذا حفرت حفرة وجاك بعد ان حسيت انك قربت لتصل لامر هنا حاول تنتبه لعله يكون رصد فاليهود سكنوا الحرات واحبوا سكنها اكثر من باقي الاراضي

الله يكفيك شرهم و يعطيك خيرهم

اخوي خفيف الظل
                        انا حقيقة اثق بما قلته عن الاشارات وان الصور قد لاتعطي نفس الانطباع الذي يراه الناظر على ارض الواقع...
                        مااتمنى عليك واظن انك لن لن تخيب رجائي ان تسوق لنا قصة الرصد بتفاصيلها لاني مهتم لهذه الامور التي لم تصل عندي لحد اليقين

كما اتمنى من العزيز الباحث ان يذكر مثل هذه القصص والتي مرت عليه والتي يظهر من ردوده انها مشيبة براسه !! او اي شخص اخر

تمنياتي لكم بالتوفيق وتحقيق احلامكم
                        كم احب المغامرين !

اللهم أرزقنا رزقا حلالا طيبا مباركا فيه
                          أخي خيرها في غيرها

مشكلتي الكبيره اني بصراحه اثق في كلامك اخوي باحث وبقوه لكن المشكله شوف العين الي شفته من الرموز والرموز الاخرى من السيالات والجرون وفيه اشارات ثانيه ماصورتها لاني اعتبرت هذي اهم وهي عاد الي لونها يفرق عن الصخره وكان تفسيرها يوجد مغاره او كهف بالمنطقه وجنبتها علامها اكس وفيه رجال يركض جهه الشرق وكانت قريبه جدااااا من جهه مدخل المعاره الي توشع بها رصدان باشاااااا ,,,,, طيب اقول بالله خطط تمر معي عليه تراه مهو بعيد وخلنا نشوف وش يطلع معناااااا يارجل الي طلع عليهم شي مخيف وانا معك انه يمكن يكون عمار وهذي دياااااره بس والله بعضات الامور ماودك تغامر بها الحياه حلوووووه والعقل احلى لا جت وجت الله لا يرد الفلوس الي تذبحك والا تجننك والله يوفقنا اجمعين ويرزقنا بالحلال يارب

هلا اخوي الفيلسوف والله بعض الامور صعب تذكرهاااا كذا على الملاء اناس تختلف عن بعضها والمواقف تختلف واحيانا ماتدري الي جالس يصير حقيقه والا وهم وخوف والله اعلم

يعمل...
                              X