إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال لاهل الخبره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال لاهل الخبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل صحيح ان باب او مدخل المنظور يكون غطاء بير وعليه الختم المقدوني وهل الاشارات الداله عليه تكون عباره عن عدة جرون على شكل معين وجب العمل عليها بطريقه معينه قبل الدخول وهل صحيح ان المدخل يكون به تمويه معين طبعا مع وجود علامات اخرى سمعنا عنها جميعا وشكرا لكم

اعلم اخى ان رموز المنضور يجب ان تكون متحمعة فى مكان واحد و من بينهم رمز التمساح و الاسد و التفاحة ووووووو و يكنو فى منطقة واحدة و المنضور لا يكون من اللازم ان يكون الدخول اليه عن طريق بئر و ترقب ابو فيصل الحربى سوف يفيدك بى كل المنضور

شكرا لك اخي وجزاك الله خيرا في انتظار رأي باقي الاخوان والله ولي التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة yamomani مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل صحيح ان باب او مدخل المنظور يكون غطاء بير وعليه الختم المقدوني وهل الاشارات الداله عليه تكون عباره عن عدة جرون على شكل معين وجب العمل عليها بطريقه معينه قبل الدخول وهل صحيح ان المدخل يكون به تمويه معين طبعا مع وجود علامات اخرى سمعنا عنها جميعا وشكرا لكم
        البئر موجود في اغلب المغر
        الختم غير وارد بالطريقة التي يتحدث بها الناس
        الجرون موجودة بهيئة معينة
        التمويه موجود بطريقة ذكية جدا
        سبحان الله وبحمده
        سبحان الله العظيم
        استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
        ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
        أرسطو

شكرا لك اخي ابو سلمى للاجابه على الاسئله وفي الحقيقه اني اعرف رجل من اهل العلم الذي يعرف الكثير عن هذا الموظوع وقد اعطاني من علمه ما لم يعطه لاحد وبدأ معي بالتدريج واوظح لي امور كنت اقول انها الجنون في حد ذاته بل وانه ارشدني لأول الاسرار التي بها يتم الوصول الى فك اول الالغاز الذي يعجز عنه الكثير وهو مفتاح سر الولوج الى داخل العالم الجهول واني اقول لك اخي ابو سلمى اني كتبت الموظوع لتعم الفائدة لي ولكم انشاء الله العلي القدير بالعلم النافع وليس وراء الامور الماديه فقط والشكر الجزبل لكم على الاهتمام ...................

المشاركة الأصلية بواسطة yamomani مشاهدة المشاركة
            شكرا لك اخي ابو سلمى للاجابه على الاسئله وفي الحقيقه اني اعرف رجل من اهل العلم الذي يعرف الكثير عن هذا الموظوع وقد اعطاني من علمه ما لم يعطه لاحد وبدأ معي بالتدريج واوظح لي امور كنت اقول انها الجنون في حد ذاته بل وانه ارشدني لأول الاسرار التي بها يتم الوصول الى فك اول الالغاز الذي يعجز عنه الكثير وهو مفتاح سر الولوج الى داخل العالم الجهول واني اقول لك اخي ابو سلمى اني كتبت الموظوع لتعم الفائدة لي ولكم انشاء الله العلي القدير بالعلم النافع وليس وراء الامور الماديه فقط والشكر الجزبل لكم على الاهتمام ...................
            حياك الله يا سيدي
            صدقت والله
            هذا العلم لا يوجد في الكتب بل يؤخذ من صدور الرجال
            يبدو انه قد من الله عليك وتعرفت باحدهم اتممنى ان يكون تعارف خير بينك وبينه
            وارحب بك وادعوك لطرح بعض مما علمك اياه صديقك
            فصفحات المنتدى بحاجة للعلم

اهلا وسهلا بك
            سبحان الله وبحمده
            سبحان الله العظيم
            استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
            ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
            أرسطو

اشكرك اخي ابو سلمى على الاهتمام في الموظوع واقول اني متشوق لاقول ماعندي ولكن لدي تحفظ على بعض الامور التي لايجب ان تقال واعذرني اخي فالنصابين والدجالين يتربصون بأية معلومه
              لكي يستغلوها في خداع الناس ........................ ان من اهم علوم المنظور هو وجود العلامات الداله عليه والتي اصبح الناس على درايه بها ولكن ما لا يعرفه الناس ان هذه العلامات ليس بالظرورة ان تكون مجتمعه وليس بالظروره ان تكون وحدها ولكن هناك عامل مشترك في هذا الموظوع وهو من الذي قام بعمل المنظور فلكل منظور علامات مميزه عن غيره الا اذا كان منظوران من عمل الكاهن نفسه وهذا امر مستبعد ومع الاشارات يجب ان يكون اشارات تابعه وهذا المهم نعم الكثير من الناس يقولون انهم وجدوا منظور وان اتحدى اي منهم ان يكون قد دخلها او حتى وجد اشاراتها فأماكنها مموهه بشكل يفوق الخيال واما ان وجدت هنا يبدأ العمل من تحليل الاشارات كل اشاره لوحدها وصدقوني ان عملية التحليل ممكن ان تأخذ من الخبير اياما عده للوصول الى المدخل وعملية التحليل هذه تدل الخبير على طبيعة المدخل وهل يوجد به مصائد اولا والحذر منهذه الصائد فهي معقده وممكن ان تقتل الجاهل بها فقد يكون مدخل المنظور باب بير ولكن للتمويه ممكن ان يكون هناك مدخلان الاول صحيح والثاني مصيده والعكس صحيح وعند الدخول الى القاعة الاولى وجب الانتباه الى امرين الاول وجود هديه وهي للباحثين عن زينة الدنيا ولا تغني ولا تسمن من جوع واما الثاني فهو عبارة عن مخطوطه اما تكون مصنوعه من الجلد او تكون مدونه على احد الجدران وهنا يكمن الحل ويا ويل من لم يفهمها والى هنا اخي ابوسلمى لا اريد ان اطيل بالحديث حتى نفتح الباب للنقاش والاستفسار وان جاهز لاي اسئله ولن ابخل في علمي على احد ولكن ظمن حدود انت تعرفها وشكرا لكم ...................

يعمل...
              X