إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة عقرب نفر الرجاء المساعدة من اصحاب الخبرة في الحل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة عقرب نفر الرجاء المساعدة من اصحاب الخبرة في الحل

السلام عليكم ورحمة الله

اعرف اني قد اطلت الغيبة جدا جدا . وسلامي خاص لابوفيصل الغالي وجميع الاعضاء

لقد تم كشف هذا العقرب بمزرعة صديق لي بطريق الصدفة عندما كان يسقي الارض والماء كشفت هذا العقرب واتمنى منكم المساعدة .. بحل هذه الاشارة .. علما ليس لدي سوى الصور فقط

التعديل الأخير تم بواسطة باحث; الساعة 2011-06-11, 02:51 AM.

اشارة العقرب

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي الفاضل ان اشارة العقرب جيده جدا ولكن ارجو منك تنظيف الصخره التي عليها العقرب تنظيف جيد وغسل الصخره بالماء واخذ قياسات العقرب و اتجاهات الشرق والغرب وابحث بأتجاه رأس العقرب عن اشاره ان كان هناك اشارات ونكمل بعدها.
    وفقك الله الى مايحب ويرضى
    ورزقك من فضله

اخوى صاحب الموضوع نعم رمزك من خيرة الرموز
      انت لك قبر و به دفين
      الاتجاه امام العقرب فى اتجاه الجرن و المسافة 5م
      هذا هوى التحليل و هذا مكنك لك منى اجمل تحية و الله يرزقك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله تبارك الله

اسأل الله ان يرزقكم منها ما فيه الخير لكم واهلكم

اخوي هل الغرب كانت مدفونه تحت الارض

ماذا كان يوجد اعلي منها ,,, وكيف تم اكتشافها

هل الصخرة التي بها هذه الاشارة ثابته ثبات يصعب تحريكها ,, وكم حجم هذه الصخرة التي تحتوي هذه العغرب

في الاخير

اتمني منك ان تجتهد معنا وان شاء الله سوف نصل معك الي الحل

ماذا يوجد امام العغرب مسافة اقل من 20 خطوة ماذا تلاحظ علي المسافات التالية 3 خطوات 7 خطوات 9 خطوات 13 خطوة 17 خطوة 19 خطوة

هذه العغرب دفينها تحت الارض وفي مكان والله اعلم بعيد اكثر من مترين الي 6 متر

واحتمال وجود هدف اخر باتجاه ذيل العغرب لكنه طعم وهديه تعد للذيل كم حلقه وتذهب باتجاه الابره تبع العغرب التي في مؤخرة الذيل

اخوي ان شاء الله انك تستفيد

بحكم انك مكتشفها حديثا

واتمني لك كل الخير والتوفيق

في الاخير

اتمني منك ان تاتي بصورة اكثر وضوح ودقة ومباشرة علي الغرب وتوضح لي ارجل العرب من جميع الاتجاهات

هل تلاحظ اي جرن غير الذي امام العغرب مسافه لا تزيد عن متر حول هذه العغرب

موفق
        [CENTER] [/CENTER]

الله يرزقك الحلال
          ماشاء الله

سأحمل روحي على راحتي ---
          والقي بها في مهاوي الردا
          فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا

شكرا على مشاركاتكم ... اخوانا هذا الصور لصديق لي ارسلها بالايميل هو ببلد وانا ببلد اخر ... الصخرة ثابتة اخوي ابو فيصل ولا يوجد عندي اي معلومات غير ان على بعد 50 متر بتجاه الزبانة يوجد 3 حويطات مرصوفات باحجار .. على قول صديقي

اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو ان لا تهمل هذة الاشارة فهي اشارة تثبت وجود دفين با المنطقة (( اخي الكريم الدفين لهذة الاشارة يلزم ان يكون امام العقرب ولكن بوجود حرف ( T ) واذا حصلت على هذا الحرف امام العقرب فسوف تجد قبر صخرئ امامها بدون شرط للمسافه وهذا هو هدفك وباذن الله سبحان وتعالى سوف تجد شياء يسرك ويطيب خاطرك فا ارجو التدقيق والتنظيف امام العقرب لوجود هذا الحرف وبدونه لا يمكن ان يكون هناك دفين لمثل هذة الاشاره والله يرزقنا وياكم ..... وهذامني لكم كل الشكر والتقدير

المشاركة الأصلية بواسطة الرويشد مشاهدة المشاركة
                اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو ان لا تهمل هذة الاشارة فهي اشارة تثبت وجود دفين با المنطقة (( اخي الكريم الدفين لهذة الاشارة يلزم ان يكون امام العقرب ولكن بوجود حرف ( T ) واذا حصلت على هذا الحرف امام العقرب فسوف تجد قبر امامها بدون شرط للمسافه وهذا هو هدفك وباذن الله سبحان وتعالى سوف تجد شياء يسرك ويطيب خاطرك فا ارجو التدقيق والتنظيف امام العقرب لوجود هذا الحرف وبدونه لا يمكن ان يكون هناك دفين لمثل هذة الاشاره والله يرزقنا وياكم ..... وهذامني لكم كل الشكر والتقدير
                ملاحظه ارجو التدقيق بصورة العقرب يوجد جرنين واحد اما العقر والثاني بجانب الغقرب وبعتقادي لمثل هذة الاشارة لوجود جرنين على نفس الاشارة خاصة النفر وبدون وجود حرف جنائزي حرف T سوف يجد قبرين ولكن بدون دفين وها اعتقادي ..... وارجو المعذرة

مشاء الله تبارك الله

قد يكون اسفل منها اذا كانت الصخرة تنتهي بحافه

يعني يكون ملحود تحتحت العقرب

هات صورة كاملهخ للصخرة التي عليها العقرب

جميله جدآ اهتم بها

المشاركة الأصلية بواسطة اندريه مشاهدة المشاركة
                    شكرا على مشاركاتكم ... اخوانا هذا الصور لصديق لي ارسلها بالايميل هو ببلد وانا ببلد اخر ... الصخرة ثابتة اخوي ابو فيصل ولا يوجد عندي اي معلومات غير ان على بعد 50 متر بتجاه الزبانة يوجد 3 حويطات مرصوفات باحجار .. على قول صديقي
                    خيرا ان شاء الله اسمعني يا خي جيدا وجود زميلك لثلاثة صيره او حوطه امام العقرب وبمسافه لا تقل عن خمسون متر فا نا اوكد لك وجود حرف T على نفس الاشاره فارجو منكما ان تعملا على تنظيف الاشارة لوجود الاشارة الثالثه وهي الجرنين موجودين وعند وجود حرف T فهدفك صائب بذن الكريم فسوف تجد با احد الحوطات وهما ثلاثة قبور امام العقرب وبا احدهما مرادك ان شاء..... الكريم والله يرزفكم

هذا العقرب بحاجة لبعض التفصيل
                      عدد عقد الذنب
                      اتجاه الابرة
                      بعد الجرن الصغير عن العقرب

الهدف ران مالي في الصخر

وهما هدفان وليس هدف واحد والله اعلم

اما وجود قبور فهذا امر استبعده وخصوصا لم ترد مع العقرب دلالة على وجود قبر واما 50 مترا فهذا امر شاذ

المهم باتجاه ابرة العقرب نظف الصخرة مبدئيا وابدا في الطرق على الصخرة
                      ستجد الران باذن الله

وفقك الله فان وصلت للهف الاول سنرجع للثاني

امر اخر الهدف لن يبعد اكثر من 5 امتار والله اعلم باتجاه زبانة العقرب

ثم اريد صورة افضل للارجل ولجسم العقرب .

وفقك الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                        اخواني تمعنوا في الصورة الثانية على يسار الجرن يوجد حرف T

فقط للتوضيح ومن يحب ان ياخذ بهذا الراي فهو حر ومن لا يحب فهو حر ايضا

حرف T حرف جنائزي ياتي دلالة على قبر ارستقراطي فياتي احيانا مفردا او مع افعى ولا ياتي مع العقرب والله اعلى واعلم لان العقرب اشارة خاصة بجيش الامبراطور واستخدمها كبار ضباط الجيش اشارة فوق الكنوز التي وضعوها اثناء الحروب واستخدموا العقرب ايضا انه الحامي للجيش . والله تعالى اعلى واعلم

عليك ان تقيس ذنب العقري وفي نفس الاتجاه تجد جرن في الصخر وقد يكون مدفون تحت التراب ابحث عنه والله ولي التوفيق

اخي العزيز:
                              بعد السلام, هل الجنوب الغربي, او الغرب ياتجاه حرف التي؟؟؟
                              إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

يعمل...
                              X