صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 36

الموضوع: سبعة صناديق ذهب تركية + مذبحة + خيانة

  1. #1
    المجلس الاداري الصورة الرمزية ابو فيصل الحربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    17,304

    افتراضي سبعة صناديق ذهب تركية + مذبحة + خيانة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قبل اسبوعين تم استخراج دفين تركي عبارة عن سبعة صناديق تركية ذهب

    وبعد ام تم اتسخراج الصناديق تغيرت النيه

    واصاب بعض الرجال الطمع

    اعوذ بالله من الطمع

    المهم دخل بينهم الشيطان واصابهم شعاع الفتون

    وتشتت الافكار واصبح العاقل مجنون ... والحكيم ليس بحكيم بل شيطان يسير فوق الارض

    ودب الخلاف بين الرجال علي توزيع الحصص

    وهذا هو السبب ؟؟؟ والمفروض والمنطق والعقل يقول انه يجب ان يعرف كل رجل حصته قبل ان تخرج الارزاق من باطن الارض

    لكن الطمع شين ... لماذا لا يعترض الشخص علي حصته ان كان يعلم بها قبل ان تخرج الصناديق

    لا حول ولا قوة الا بالله

    الان اصبحت السبع صناديق في حوزة الدولة

    هذه القصة حصلت بالقرب من محطة المفرق التركية

    هذا والله اعلم

  2. #2
    مشرف عام الصورة الرمزية ابو الهدى
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    4,166

    افتراضي

    صحيح المثل الي بيقول
    الطمع ضر ما نفع

  3. #3
    فريق التحليل الصورة الرمزية ابوالزين
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    193

    افتراضي

    لاحول ولاقوة إلا بالله



    قال ابن تيمية :وليكثر العبد من قول لاحول ولاقوة إلا با لله فإنه بها يحمل الأثقال ويكابد الأهوال وينال رفيع الأحوال.

  4. #4
    المجلس الاداري الصورة الرمزية ابو فيصل الحربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    17,304

    افتراضي

    قبل كم شهر حصلت قصة

    قام احد الاشخاص بأخذ عامل معه من الجنسية المصرية للعمل علي الحفر بعد ان اخذ تحليل اشارة

    طبعا ما قصر العامل المصري جزاه الله خيرا ... حفر وحفر وحفر ووصل الي جرة ذهب رومانية

    بعد ان اكتشف هذا الفرعوني الجرة واخرجها للرجل الذي في الاعلي

    استلم الرجل الجره من الرجل في الاعلي بيده اليسري واستخرج المسدس من جيبه بيده اليمين واطلق الرصاص علي العامل المصري وارداه قتيلا في الحفره ودفنه

    وذهب الي بيته واثناء الطريق يسأله صديقه لماذا قتلت الرجل المصري المسكين ؟؟؟ قال له هو ليس من اهلنا ولا يستحق ان يأخذ اي شي من هذه الجرة ؟؟؟ وايضا اخاف ان يبلغ فينا ؟؟؟ يا الله هكذا اصبحت روح الرجل المسلم سهلة القتل والازهاق

    طبعا وصل الرجل الي منزله

    وعندما وصل الي منزله اخبرته زوجته ان ابنه الاكبر قد قتل احد المواطنين من ابناء جلده

    اخذ الرجل الاب الجرة واخفاها في مكان اخر .. ووضع المسدس الذي طخ به العامل المصري في منزله

    وذهب الي مخفر الشرطة لكي يطلع علي الجريمة التي اقترفها ابنه

    واثناء ذهابة الي المخفر وقبل ان يدخل الي مخفر الشرطة صادفه في الطريق ابناء الرجل الذي قتله ابنه

    وقام ابناء الرجل الذي قتله ابن من قتل العامل المصري بقتل هذا الرجل صاحب الجرة ومن قتل العامل المصري

    بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين

    سبحان الله

    تبون قصة اخري قبل 4 اشهر تراني حاضر

  5. #5
    فريق التحليل الصورة الرمزية ابوالزين
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    193

    افتراضي

    قصص فيها عبر كثيرة اخي ابو فيصل
    يسلم تمك ((بالشامي هههه))

    قال ابن تيمية :وليكثر العبد من قول لاحول ولاقوة إلا با لله فإنه بها يحمل الأثقال ويكابد الأهوال وينال رفيع الأحوال.

  6. #6
    المجلس الاداري الصورة الرمزية ابو فيصل الحربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    17,304

    افتراضي

    قبل خمسة اشهر حصلت هذه القصة


    كان يوجد رجل تركي يشتغل علي سيارة كبيرة ( تريله ) ( برادة ) لنقل البضائع من ميناء العقبة في الاردن الي شمال العراق مرورا بالاردن وسوريا

    طبعا هذا التركي رجل كبير في السن عمره فوق الخمسين سنة

    ويوجد لديه وصفه لدفين تركي علي سكة القطار في الاردن

    عبارة عن صندوقين

    اخذ الرجل يبحث عن مكان الخريطة الصحيح علي سكة القطار

    وكل مرة يجلس مع شخص من الاردن لشرب الشاهي والسوالف والوناسة اثناء الاستراحة

    الي ان وصل الي المنطقه التي بها الوصف الصحيح للخارطة التي معه

    طبعا الموقع اصبح جنوب مدينة عمان ب 60 كيلو

    وصل التي الي المنطقه التي بها الوصف

    يبحث عن المكان التقريبي للخارطة التي معه

    وقف السيارة علي الخط الدولي اكثر من مرة واخذ يمشي علي رجليه اثناء الليل بقياس ومسافه معينة

    يبحث عن بعض الاشياء بالقرب من السكة تبع القطار العثمانية

    اخيرا استدل التركي الي المكان الصحيح

    الان يريد ان يخرج الصندوقين

    كيف ؟؟؟


    المكان بعيد جدا ولا يستطيع ان يحمل الصندوقين الي سيارته الكبيرة سوف ينفضح والهدف علي عمق متر وعشرين سانتي

    هو يحتاج الي شخص يساعده

    التجاء التركي الي بعض البادية لكي يساعدونه

    لكنه لم يخبرهم بما لديه .. بل اخذ يتعرف الي سكان المنطقه كل مرة يقف عند عرب اثناء سفره ذهابا وايابا

    الي ان استقر به القدر مع اثنين من الشباب

    جلس معهم اكثر من شهر يأكل ويشرب معهم وينام عندهم الي ان استقر به القرار ان هؤلاء الاثنين سوف يساعدونه

    فعلا اتفق معهم علي التالي


    اخبرهم انه يوجد دفين تركي عبارة عن صندوقين تركية

    قال لهم لكما صندوق ولي صندوق ... اتفقنا قالوا له اتفقنا

    قال لهم جهزوا حالكم واحضروا عدة الحفر غدا مساء سوف نستخرجها

    التركي من كثر ما يذهب ويروح علي هؤلاء العرب البادية اصبح يوقف سيارته بجانب بيت الشعر تبعهم

    اتفق الرجال في اليوم التالي وذهب التركي برفقة الاثنين

    وصلوا الي نفس المكان المقصود واخذوا في الحفر ... حفر ... حفر ... حفر ... وبعد 120 سم وصلوا فعلا الي صندوقين

    تظاهر الشابين بأن الصندوق ثقيل جدا ولا يستطيعون حمله

    نزل الركي الي الحفره ورفع الصندوق الاول ... ورفع الصندوق الثاني


    واثناء نزول رأس التركي الي ارض الحفره وهو مدلي يديه لكي يرفع الصندوق الثاني قام احد الشابين باستخراج المسدس

    وما ان رفع التركي الصندوق الثاني من الحفره الي سطح الارض الا والرصاصة في رأسه

    لا حول ولا قوة الا بالله

    هل هذا يجوز ... حسبي الله ونعم الوكيل

    المهم تم دفن التركي مكان الصندوقين علي ما هو عليه

    وتم طمر التراب فوق رأسه ... عليه رحمة الله

    اخذ الشابين الصندوقين وعادا الي بيت الشعر واقتلعوه من مكانه واخذوا جميع ما يخصهم من ذلك المكان

    وشدوا منه بحلالهم وبيتهم

    ولم يضل الا سيارة التركي التريله ( البراد ) واقفه في الصحراء تشاهدها من الخط الدولي

    طبعا التركي له اصدقاء وهم معه في نفس الشركة وهم يعلمون انه يمر ببيت الشعر ذلك لكي يتسلي ويشرب القهوة

    لا احد يعلم بامر وقصة التركي عن الذهب وبحثه عنه

    طبعا بيت الشعر الان ليس موجود وسيارة التركي واقفه لوحدها لها اسبوع من الزمن ويتم الاتصال علي خط الجوال تبع التركي ولا حياة لمن تنادي الجوال مغلق تحت التراب

    لا حول ولا قوة الا بالله

    طبعا بعد ان ضلت السيارة واقفه لمدة اسبوع من الزمن والرجل شبه مفقود

    اتصل اصدقاء وزملاء التركي بالامن الاردني

    وتم البحث والتحري عنه وبعد 15 يوم تم التوصل الي الاشخاص الذين كانوا في بيت الشعر

    طبعا الاشخاص رحلوا من جنوب عمان الي اقصي شمال الاردن لكي يخفون الجريمة

    لكن بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين

    تم القبض عليهم والتحقيق معهم علي انفراد

    وبعد الضغط عليهم اعترف احدهم وانكر الاخر

    ومن اعترف دلهم علي مكان جثة التركي بعد شهر من مقتله الا وهو كما هو ميت كأنه ميت من ساعة

    عليه رحمة الله

    الم يفكر هؤلاء الشباب في اطفال واسرة هذا الرجل التركي

    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

    وتم سحب الذهب المتبقي معهم وهم الان قيد التوقيف

    وفقكم الله

    تبون قصة اخري تراني حاضر

  7. #7
    المجلس الاداري الصورة الرمزية ابو فيصل الحربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    17,304

    افتراضي

    رحم الله العامل المصري ورحم الله سائق البرادة التركي

    ورحم الله كل من قتل في سبيل البحث عن الذهب

  8. #8

    افتراضي

    عاشت ايدك اخي بو فيصل القصة جدا جميلة واتمنى ان يعتبر بها الناس

    ورحم الله العامل المصري ورحم الله سائق البرادة التركي

    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    ۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
    ۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
    ۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
    ۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
    ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
    ۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞



    حجاجي :
    أصل الكلمة: هو القفيز اتخذه الحجاج ابن يوسف على صاع عمر بن الخطاب وهو مكيال إسلامي يستعمل في الوزن والكيل اثاء العصور الإسلامية.

    الحجاجي يساوي صاعاً حسب رأي أهل العراق وصاع وثلاث اخماس الصاع حسب رأي أهل الحجاز.

  9. #9
    باحث متدرب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    91

    افتراضي

    والله يا ابو فيصل قصص حلوه بس لو مافيه قتل
    واهم شي النيه قبل كل شي
    واعطينا من ما لديك لكي نستفيد

  10. #10
    باحث مشارك
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    145

    افتراضي

    الله يعطيك العافيه النيه النيه النيه ريال حلال خير من مليار حرام مشكور ابوفيصل

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. العثور على صناديق ذهب بمنطقة المستنده بعمان
    بواسطة الاميرال في المنتدى منتدى استراحة الأعضاء
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 2012-10-12, 10:22 AM
  2. حصريآ البحث عن صناديق الذهب فيديو 2012
    بواسطة باحث في المنتدى منتدى تحليل أشارات ورموز دفائن الدولة العثمانية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2012-08-13, 02:06 AM
  3. ثمان صناديق
    بواسطة الخليل في المنتدى منتدى تحليل أشارات ورموز دفائن الدولة العثمانية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 2010-05-30, 01:25 PM
  4. صناديق عثمانية لمن لم يراها من قبل !!!!
    بواسطة البواردي في المنتدى الحضارة العثمانية
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 2010-05-26, 02:07 PM
  5. تابع صناديق تركيه <<<
    بواسطة حضيض في المنتدى الحضارة العثمانية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 2009-10-03, 11:36 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •