إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذا جرن تثبيت او جرن توجيهي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هذا جرن تثبيت او جرن توجيهي

اخواني الخبراء وفقكم الله الى الخير .....
    هذه الصو ره لجرن وجدناه في منتصف تبه عاليه وكان مغطي بصخره كبير ملتصق بالصخر التي فيها الجرن بماده مثل الجبس, وكان بينهما بعض التراب وكان الجرن ملي بالتراب ,, والجرن لونه فيه الحمره وواضح في الصور
    وقطره يساوي عمقه تقريبيا 13سم تقريبيا,, وفم الجرن اوسع من قاعه ,,
    والحضاره الموجود في المنطق رومانيه,,, وفيه اليهوديه ,,,,,,
    افيدون بارك الله فيكم وجزاكم خيرا

[COLOR="DarkGreen"][/COLOR][COLOR="Red"][/COLOR][COLOR="Purple"][/COLOR][COLOR="DarkGreen"][/COLOR]يخاطبني السفيه بكل قبح ...... وأكره أن أكون له مجيبا
    يزيد سفاهة وأزيد حلمــا ...... كعود زاده الأحراق طيبا

اخواني 17 مشاهد وليس هناك رد لماذا..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    [COLOR="DarkGreen"][/COLOR][COLOR="Red"][/COLOR][COLOR="Purple"][/COLOR][COLOR="DarkGreen"][/COLOR]يخاطبني السفيه بكل قبح ...... وأكره أن أكون له مجيبا

بست خبيرا لكني اعتقد ومن خلال المواضيع الكتب الكثيرة التي قراتها أنه جرن تثبيت بدليل :
      أولا اللون المائل للإحمرار وثانيا كونه كان مخفياً تحت صخرة أخرى وثالثا مواصفات الجرن الذي لايوجد فيه علامات إضافية تتدل على أن الدفين بعد مسافة أطول ورابعا وفقك الله وجعل هذا الدفين من نصيبك ولاتنسانا من دعائك .
      [CENTER][B][COLOR="Red"][SIZE="7"][FONT="Courier New"]:)عنوان المحبة:)[/FONT][/SIZE][/COLOR][/B][/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة عنوان المحبة مشاهدة المشاركة
        بست خبيرا لكني اعتقد ومن خلال المواضيع الكتب الكثيرة التي قراتها أنه جرن تثبيت بدليل :
        أولا اللون المائل للإحمرار وثانيا كونه كان مخفياً تحت صخرة أخرى وثالثا مواصفات الجرن الذي لايوجد فيه علامات إضافية تتدل على أن الدفين بعد مسافة أطول ورابعا وفقك الله وجعل هذا الدفين من نصيبك ولاتنسانا من دعائك .
        بارك الله فيك اخي عنوان المحبه على ردك وجزاك الله كل خير ورزقك من اوسع ابوابه وجعلك من اهل الجنه ,,,اللهم ءامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــين

اخي الكريم
          هل جربت ان تبحث في محيط هذه الصخرة
          هل يوجد بئر او مغارة
          ماذا يوجد تحت نفس الصخرة
          سبحان الله وبحمده
          سبحان الله العظيم
          استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
          ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
          أرسطو

الجرن يكون يبعد عنه 200 سم جرن مغلق صعب ان تكتشفه بدون تركيز ركز جيدآ فالجرن مغلق بنفس لون الصخرة وعادة يكون به

عملات رومانية ذهبية

هذا الجرن فقط لايكفي ابحث عن اشارات اخرى
              كما ان هذا الجرن ليس تثبيتيا
              والله اعلم

المشاركة الأصلية بواسطة ابو سلمى مشاهدة المشاركة
                اخي الكريم
                هل جربت ان تبحث في محيط هذه الصخرة
                هل يوجد بئر او مغارة
                ماذا يوجد تحت نفس الصخرة
                اخي ابو سلمى ,واخي الباحت,واخي نهر بارك الله فيكم وجزاكم الله الجنه
                اخي ابوسلمى ,,جربت البحت وكانت النتيج ان الصخرمغروس في الارض مسافة 1.30متر,,,مع العلم ان الصخره كبيره,,,وبين هده الصخر والصخره التي بجانبه وجدنا شق قمن بالحفر فيها وكانت عمليت الحفر صعبه,ومزال الشق نازل بين الصخرتين.....
                ولايوجد مغاره ولا بئر قريب.........
                اخي الباحت..ساحول البحت جيدا باذن الله..........
                اخي نهر لم اجد شيئا وساحول من جديد

المشاركة الأصلية بواسطة البخاري مشاهدة المشاركة
                  اخي ابو سلمى ,واخي الباحت,واخي نهر بارك الله فيكم وجزاكم الله الجنه
                  اخي ابوسلمى ,,جربت البحت وكانت النتيج ان الصخرمغروس في الارض مسافة 1.30متر,,,مع العلم ان الصخره كبيره,,,وبين هده الصخر والصخره التي بجانبه وجدنا شق قمن بالحفر فيها وكانت عمليت الحفر صعبه,ومزال الشق نازل بين الصخرتين.....
                  ولايوجد مغاره ولا بئر قريب.........
                  اخي الباحت..ساحول البحت جيدا باذن الله..........
                  اخي نهر لم اجد شيئا وساحول من جديد
                  سلامات أخوي

أنا ما أقولك تحت الصخرة في داخل الصخرة يعني غطاء من نفس الصخرة لو ركزت وتأملت عروق الصخرة لأريت حواف الغطاء

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
                    سلامات أخوي

أنا ما أقولك تحت الصخرة في داخل الصخرة يعني غطاء من نفس الصخرة لو ركزت وتأملت عروق الصخرة لأريت حواف الغطاء
                    اخي باحت فهمت كلامك جيد وسادهب الى المكان في الايام القادمه ان شاء الله لان المكان بعيد فالصحراء مسافة 300كم عني ,,,,,
                    لهدا ان كان هناك اسئله قبل الدهاب ان حاضر لاجابه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعمل...
                    X