إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو من الاخوه اصحاب الخبره تفسير هذه الاشارات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو من الاخوه اصحاب الخبره تفسير هذه الاشارات

بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا اعتزر لفتح موضوع جديد ولكن حاولت ان اضع الاشاره في القسم الخاص بها ولكن وجدت القسم مغلق لا اعلم لماذا وكنت قد وضعت صوره الخنجر في قسم الحفر والنفر ولكن الاشارات تتباعد والاخوه يشتكون من زالك ولا يستطيعون المتابعه اقصد الاخوه الخبراء
    اليكم صوره الخنجر

وهذه اشاره تكميليه وتقع تحت الخنجر على نفس الصخر طبعا وهي في جنوب شرق الخنجر

وهذه صخره بجانب الخنجر وتقع غرب جنوبي الخنجر بمتر واحد والصخره مقصوصه من كل الجواب

وهذه الاشاره التي تبعد عن الخنجر بمتر واحد وتقع على الصخره المقصوصه الي حكيت عنها

أنا أستغرب من الي يسأل وهو عنده شيء واضح

لي ما تفتح الصخرة قد تكون غطاء مع أني استبعد بس حاول

اشارتك ما شفت مثلها قبل بس أذا ما فيها تعب جيب عتله وافتح الصخره

يابشر الي ما يحب يشتغل يدوي يترك المواضيع هذي بس يدور مواقع ولا اجد إلا الأقله ممن يعملون

افتحها وقول ايش صار معك

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
      أنا أستغرب من الي يسأل وهو عنده شيء واضح

لي ما تفتح الصخرة قد تكون غطاء مع أني استبعد بس حاول

اشارتك ما شفت مثلها قبل بس أذا ما فيها تعب جيب عتله وافتح الصخره

يابشر الي ما يحب يشتغل يدوي يترك المواضيع هذي بس يدور مواقع ولا اجد إلا الأقله ممن يعملون

افتحها وقول ايش صار معك
      اخي الكريم اولا اشكرك على ردك
      ولكن كما تعلم دائما الاخوه يقولون لا تخربو الاشارات وايذا رفعت الصخره راح تتخرب وهل يعقل ان تكون كل هذه الاشاره فوق الباب مباشره وثانيا لست مما تتحدث عنهم اي لا احب العمل اليدوي
      ولكن من الحكمه المشوره مما هم افهم منك بالاشارات والعمل على شبه يقين احسن من العمل على العمى كنت اتمنى لو تتكلم بما عندك دون تجريح وشكرا

اين انتم ايها الاخوه الخبراء

اقلع الصخرة التي تقع غرب جنوبي الخنجر بمتر واحد
          ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

المشاركة الأصلية بواسطة مستكشف مشاهدة المشاركة
            اقلع الصخرة التي تقع غرب جنوبي الخنجر بمتر واحد
            شكرا لك اخي مستكشف على الرد ولكن لي سوال لو سمحنت ماذا محتمل ان اجد تحتها هل هو باب او جرن او ماذا كي اعلم كيف اتصرف معها

اخوي سوف تجد بلايط رصف والله اعلم
              والهدف داخل غرفة والله اعلم
              هدفك ليس داخل جرن
              شيل الصخرة واحفر تحتها مسافة 50 سم اذا الأرض طبيعية توقف
              اما اذا طلع معك حجر رصف او بلايط اكمل وبدقة
              ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

اخي الكشاف مرحبا بك طلبت ان اضع الصور في ملف خاص ولم ترد علي بعد ارجو ان يكون المانع خيرا

حياك الله أخي أحمد
                  يا ليت كل المستفسرين مثلك بالتجاوب مع استفساراتنا ...
                  الله يرزقنا وإياكم من واسع فضله

شوف أخي ...
                  اتجه باتجاه أطول ضلع للصليب مسافة 7- 13 متر
                  ستجد بعد هذه المسافة جرن أو قبر
                  ولكن ...هل بعد هذه المسافة وادي أو هضبة أقصد على بعد 13 متر تقريباً ؟
                  أما باقي الصور لا اعتقد أنها إشارات وأتوقع أنها تآكلات جيولولوجية للصخور - والله أعلم

إن تأخرت عليك بالرد أخي أحمد أو أي واحد من الأخوة الأعضاء أرجو تذكيرني على الخاص
                  لأني لا أقرأ إلى الصفحة الأولى - ولهذا نطلب من الأعضاء تخفيف المواضيع التي ليس لها داعي

والله الموفق

اخي الكريم الكشاف مشكور على ردك اخي وربنا يرزقك من اوسع ابوابها وايانا
                    اخي حسب معاينتي للاشارات الاخرى لا اتفق معك بانها طبيعيه لانها معموله بشكل محترف ودقيقه وهناك شكل جرن في الصوره داخلها بشكل حلزوني وايضا الشكل الذي على شكل سيالين يتصلان ببعض من الامام كان من الفوق غير متصلين لو راجعت الصوره التي وضعتها قبل تنظيف الاشارات لان اثناء التنظيف كثر معنا اي كان محفور من تحت والسطح متصل ببعض ولا اعتقد الطبيعه ممكن تشكل هذا وايضا بالنسبه للشكل الذي انا اعتقد انها تشبه العقرب معمول بماده غريبه شفافه كانها زجاج اصفر وهي مخلوطه ببعض على صخره قريبه منها
                    اما امام الخنجر اخي للاسف كلها منطقه زراعيه وصعب جدا البحث فيها عن جرن او قبر لانها كلها تراب ولا يوجد صخور فيها

طيب جنوب شرق الخنجر على مسافة 5 متر ماذا يوجد ؟
                      ويا ليت تجيب لنا صور للإشارات التي تقول انها ليست طبيعية مع وضع شيء معروف حجمه بجانبها مثل قلم أو ما شابه
                      لأني والله حسيتها طبيعية وما قدرت أميزها
                      وإن شاء الله تحصل خير

اخي الكريم الكشاف اشكرك على اهتمامك ولكن اعزرني هذه الايام جدا مشغول وعقلي مو براسي لانو عندي حاله وفاه سوف اعود قريبا جدا واكمل معك لك السلام والتحيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعمل...
                          X