إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسفسار

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اسفسار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اعيش بمنطقه في شمال الاردن مليئه بالاشارات من كل الانواع
    هناك اشارات شاهدتها بنفسي واشارات سمعت عنها
    وهناك اشارات حقيقيه ومنها مزوره
    اتمنى ان اكون احد اعضاء اسرتكم لأفيد ان استطعت واستفيد
    ان كان من العالم او من رزق ان كتب لنا الله فيه
    ولعملي في هذا المجال من سنين طويله اصبح لدي شيء من الالمام باشياء كثيره قد يستفيد منها البعض على سبيل المثال شاهدت اشياء هنا في منتداكم تعرض على انها حقيقيه وكنت قد شاهدتها ولمستها وفحصتها فلم تكن حقيقيه واعرف قصتها واصحابها واكاد اقول اني ملم بكل المزورين والنصابين في بلدي وبالكثير من القطع والاشارات الحقيقيه وان ندرت كثيرا والمزوره على درجه عاليه من الاتقان
    انا على استعداد للتعاون والله من وراء القصد

انا لست ملما كثيرا بطريقت المشاركه معكم في هذا المنتدى الطيب لاني مازلت جديدا ساحاول ان ارفع بعض صور الاشارات الحقيقيه التي صورتها بنفسي واذا اردتم سارفع ايضا اشياء مزوره من قطع واشارات حتى لايقع احد بها وانا جاهز للاجابه عن اي موضوع في الاردن مما مر بتجربتي الطويله من صغيرها حتى قصص المنظور الحقيقي والمزور
    علما اني اؤكد على حقيقة المنظور
    اتمنى منكم قبولي بينكم وارشادي لطرق المشاركه ان استطعتم
    شاكرا لكل الاعضاء وللادارة المحترمه

المشاركة الأصلية بواسطة زهرة التوليب مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اعيش بمنطقه في شمال الاردن مليئه بالاشارات من كل الانواع
    هناك اشارات شاهدتها بنفسي واشارات سمعت عنها
    وهناك اشارات حقيقيه ومنها مزوره
    اتمنى ان اكون احد اعضاء اسرتكم لأفيد ان استطعت واستفيد
    ان كان من العالم او من رزق ان كتب لنا الله فيه
    ولعملي في هذا المجال من سنين طويله اصبح لدي شيء من الالمام باشياء كثيره قد يستفيد منها البعض على سبيل المثال شاهدت اشياء هنا في منتداكم تعرض على انها حقيقيه وكنت قد شاهدتها ولمستها وفحصتها فلم تكن حقيقيه واعرف قصتها واصحابها واكاد اقول اني ملم بكل المزورين والنصابين في بلدي وبالكثير من القطع والاشارات الحقيقيه وان ندرت كثيرا والمزوره على درجه عاليه من الاتقان
    انا على استعداد للتعاون والله من وراء القصد

انا لست ملما كثيرا بطريقت المشاركه معكم في هذا المنتدى الطيب لاني مازلت جديدا ساحاول ان ارفع بعض صور الاشارات الحقيقيه التي صورتها بنفسي واذا اردتم سارفع ايضا اشياء مزوره من قطع واشارات حتى لايقع احد بها وانا جاهز للاجابه عن اي موضوع في الاردن مما مر بتجربتي الطويله من صغيرها حتى قصص المنظور الحقيقي والمزور
    علما اني اؤكد على حقيقة المنظور
    اتمنى منكم قبولي بينكم وارشادي لطرق المشاركه ان استطعتم
    شاكرا لكل الاعضاء وللادارة المحترمه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شمال الاردن مليء بالاشارات والخبراء والطبيعة الرائعو لا تخلو قرية او مدينة فيه من اشارات رائعة او مدن قديمة او من خبراء ممزن نعرف كثيرا منهم

التزوير موجود والحقيقي موجود وعلى الباحث التفريق بينهما

اهلا وسهلا بك بين اخوانك نتمنى ان تفيد وتستفيد وننتظر اطلالتك بمواضيع مدعومة بالصور

فالمشاركة في المنتدى تكون اما بالرد على الاعضاء في مواضيعهم او طرح موضوع جديد

حياك الله
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
    ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
    أرسطو

يعمل...
    X