إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرون ارجو الافادة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جرون ارجو الافادة

هل هي اشارات وماذا تعني بارك الله في عطاءكم وشكرا
    الملفات المرفقة

الصورة الاولى تدل على وجود بئر قريب وبه مدخل الى مغارة او غرفة و الله اعلم

الصورة الثالثة عبارة عن جرن مغلق و الله اعلم رزقني و اياك ما هو خير

المشاركة الأصلية بواسطة Samer19741 مشاهدة المشاركة
        الصورة الثالثة عبارة عن جرن مغلق و الله اعلم رزقني و اياك ما هو خير
        بارك اله فيك اخي علىسرعه الرد لكن ننتظر تفاعل الاخوه علنا نستفيد من خبراتهم ونفيد
        بالنسبه للصوره اولى قريبه من بئر اثري لكن مليان ماء
        اما الصوره الثالثهتحتاج لبحث

اين الخبراء وضعنا صور ولم نرى اجابه عسى خير انشاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة ابو يحيى د مشاهدة المشاركة
            هل هي اشارات وماذا تعني بارك الله في عطاءكم وشكرا
            اخي الكريم
            الصورة الاولى اعتقد انها تدل على بئر يشكل مدفنا جماعيا وغالبا اذا كان هناك رجم حجارة فهو تحته فهذا البئر ياخذ نفس شكل الاشارة التي عندك
            الصورة الثانية عليك البحث عن مغارة او بئر قريب واذا وجدتهم اخبرني بعد ان تقوم بالتصوير
            الثالثة لها اكثر من مدلول فهناك ران مغالق قريب في الصخر وهناك ايضا بئر او مغارة قريبة
            هذا بعتمد على طبيعة المكان
            سبحان الله وبحمده
            سبحان الله العظيم
            استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
            ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
            أرسطو

اخي العزيز,
              فيما يتعلق بالصورة الاولى :تدل على بئر اتجاهه بأتجاه السيال الموجود في اسفل الجرن اما وانه افدت اخي بوجود بئر ممتلئ بالماء فهناك حلان:
              1-الاقدام على شفط المياه وهذا امر لا احبذه ذلك لانه يوجد نبع ماء اسفل البئر.
              2-لديك اخي العزيز خارطة تدل على المدخل الثاني يصل الى مكان الدفين الملاصق للبئر ولكنه غير مفتوح على البئر ,والمدخل هو تبعا" للاشارة الاولى موجود الى يسار الصورة الاولى والذي نرى فيها خطا" يصل الى البئر وهو اقل عمقا" من مستوى قعر البئر ولكنه مسدود عن البئر والفين موجود في هذا الممر,اما كيفية الكشف ومعرفة هذا المدخل فأني انصحك اخي الكريم بأستعمال اسياخ النحاس وان تمش حول البئر والتركيز على ناحية يسار البئر.
              هذا والله اعلم واجل.
              رزقك الله اخي ووفقك لما يحبه ويرضيه.

اخي العزيز,
                فبما يتعلق بالصورة الثانية:يوجد لديك تبعا"للاشارة مغارة تؤدي الى مغارة اخرى مقفلة بحائط من حجارة وتراب قليل العرض"السماكة"
                الحل انشاء الله:من فضلك اخي قم بقياس قطر الجرن الذي به السيال مع تحويل السنتمترات الى امتار والاتجاه يكون بأتجاه السيال.
                هذا والله اعلم واجل.
                ندعو لك بالتوفيق اخي الكريم.

المشاركة الأصلية بواسطة ابو سلمى مشاهدة المشاركة
                  اخي الكريم
                  الصورة الاولى اعتقد انها تدل على بئر يشكل مدفنا جماعيا وغالبا اذا كان هناك رجم حجارة فهو تحته فهذا البئر ياخذ نفس شكل الاشارة التي عندك
                  الصورة الثانية عليك البحث عن مغارة او بئر قريب واذا وجدتهم اخبرني بعد ان تقوم بالتصوير
                  الثالثة لها اكثر من مدلول فهناك ران مغالق قريب في الصخر وهناك ايضا بئر او مغارة قريبة
                  هذا بعتمد على طبيعة المكان
                  بارك الله فيك اخي ابا سلمى كنت انتظر تحليلك والله ما قصرت
                  سوف اقوم بمعاينة الموقع مرة اخرى في اقرب فرصه
                  بالنسبه للصوره الاولى والثانيه هما في نفس المكان ويوجد مغارتين مفتوحات احداهما فوق الباب مباشره جرن مربع ربما 50سم في 50سم وبجانب زواياه باتجاه الباب جورنين دائريين
                  عذرا على الاطاله فالصوره ابلغ من الشرح انشاء الله سنوافيكم الصور بالقريب

المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
                    اخي العزيز,
                    فبما يتعلق بالصورة الثانية:يوجد لديك تبعا"للاشارة مغارة تؤدي الى مغارة اخرى مقفلة بحائط من حجارة وتراب قليل العرض"السماكة"
                    الحل انشاء الله:من فضلك اخي قم بقياس قطر الجرن الذي به السيال مع تحويل السنتمترات الى امتار والاتجاه يكون بأتجاه السيال.
                    هذا والله اعلم واجل.
                    ندعو لك بالتوفيق اخي الكريم.
                    بارك الله فيك ايضا اخي غالينوس الحقيقه اعجز عن شكركم المكان بعيد عني نسبيا وانشاء الله في اقرب فرصه ساوافيكم بالرد على ما طلبتوه اشكركم من وجداني

يعمل...
                    X