إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للبيع PULSE STAR II PRO بلس ستار من المصنع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جهاز البلستار كم يعطى العمق وكم تمنه بالدولار وايهما افضل الديب ماكس ام البلستار2

• أخي الكريم
      هل يمكنك تزويدي بجهاز يعمل في فلسطين.
      الطبيعه صخرية كما تعلم
      وأريد جهاز مضمون
      الرجاء الافاده

• جهاز بلس ستار 2 برو للبيع

اخواني اعتقد ان جميع الاسئلة تم الاجابه عنها بمواضيع مثبته ياليت لو يتم البحث بالمنتدى فكل ما تريده موجود بالتفصيل

• هل مزال هذا الجهاز فعال و مثبت جدارته لاني مللت من كل الاجهزه بقى اجرب البلس ستار فبماذا تنصحني يا باحث هل اشتريه ؟ الله يجزاك
          /SIGPIC][/SIGPIC]

• الرجاء من الاعضاء المتواجدين ممكن نصيحه بخصوص جهاز ريكس فيجا اذا احد جربوا

• اسعد الله صباحك الباحث استفسار ايهم افضل للبحث في منطقه فيها صخور ستار بلس او الديب ماكس

• الموديل الجديد من بدايه عام 2014 ارى انه قد اختلف في الاعماق فاصبح اقل مستوى في الاعماق و كذالك الشركه بالكامل ارى انها انتقلت لمالك جديد غير الذي كنت اعرفه

لذالك لا اضمن الاعماق

• مشكور اخ باحث على نقل الامانه وبما يمليه عليك ضميريك لانه بالفعل جربت الموديل الجديد وهو غير مجدي بالبحث

• بارك الله فيكم

• هل الجهاز موجود في تونس و كم سعره

• المشاركة الأصلية بواسطة محمد النفزاوي مشاهدة المشاركة
                        هل الجهاز موجود في تونس و كم سعره
                        غير متوفر بتونس للاسف لكن هناك من لديه جهاز قديم ويريد بيعه. السعر لاعلم لي اخي.
                        المتجر الإفتراضي

• يا اخوان ننصحكم وكتبنا عنه بالمشاركات عن بلس ستار وعن سلبياته وما زلتم تسالوا انه موجود بالبلد الفلاني , هنالك اجهزه افضل منه ومكتوب عنها هنا في هذا المنتدى فالافضل اشتروا الاجهزه التي ينصح بها .
                          وانا لست تاجرا او اروج لاي جهاز ولكن نصيحه من اخوكم .اسالوا عن الاجهزه ثم قرروا
                          مع الشكر

• السلام عليكم
                            يالغالي ابي هالجهاز راسلني ع الخاص ولا عليك امر

• السلام عليك اخي باحث المرجو ان تفيدني بمعلومة مهمة على الجهاز فان هدا الجهاز اشتراه ابي سنة 2000او في التسعينيات وهو الماني الصنع هل لديه عمق وشكرا

يعمل...
                                X